تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

خدعة الدراسة ّّ! وكذبة الشهادات !

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم الدراسة من بعد الثانوي هي عباره عن ( تمطيط للعمر + ضحك على الناس ) الاغلبيه لم يستفيدوا شي من بعد دراستهم للثانوي سوى امور قليله كان من...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-03-2014, 01:04 AM
عضو سوبر

مقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداع
خدعة الدراسة ّّ! وكذبة الشهادات !

[align=center]السلام عليكم

الدراسة من بعد الثانوي هي عباره عن ( تمطيط للعمر + ضحك على الناس )
الاغلبيه لم يستفيدوا شي من بعد دراستهم للثانوي سوى امور قليله كان من الممكن تعلمها خارج اسوار الجامعات

انقلوه عني بدر العنزي

1- دراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه هي خدعة لتمطيط وتمديد عمرك حتى تصل للشيخوخه
2- لا احد يفتخر انه جامعي او معه ماستر او دكتوراه لانه بهالشكل يعترف انه غبي وامعه وتم الضحك عليه
3- اقسم بالله ان هذه الحقيقه واعلم انها مره لان الجميع تعب وكافح ولكن العلم تمت سرقته بحجة الشهادات وتم صناعة فخر وهميه في المجتمع لكي يتسلق اليها الجميع بحجة اني جامعي او معي ماستر وانا لم استفد منها في شي حتى بعد الوظيفه كانت مجرد توقيع اوراق وكأنه اعتراف صريح منهم ان كل هالشهادات هي خرابيط وكل هالدراسه هي فقط لتاخير وتاجيل الوظيفه ليس اكثر
وفوق هذا كله يجيك واحد يبكي من قياس هههههه يابن الحلال الدراسة كلها اصلا ( كذبه ) كذبوها عليك وانت صدقتك والدليل عطني شي فاهمه 50% كلها خرابيط وكتب جمعوها لنا وقالوا دراسه وقسمونا تخصصات وضحكوا علينا وفوق كل هالضحك مسوين انظمه وقوانين قياس وخرطي وبرطي ههههههه يا عنني ان الفشل فيك يالطالب يالعاطل ما هو بالنظام والحقيقه هي انهم يصنعونك فاشلا حتى لا تطلب شي من نظام يقال انه نظام لا يعترف باخطاء البشر !!

ودي لو تصحصحون معي شوي وتصير عندكم نظره ذكيه للوضع وليس نظره تابعه لما يمليه علينا المجتمع الذي صنع حياه مزيفه لنا بل واجبرنا على العيش بها !!!

تحياتي وتقديري
بدر العنزي - عرعر

#2 (permalink)  
قديم 28-03-2014, 01:29 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

منتظر ماجستير يستحق التميز

هههههههههه
نعم كلام حقيقي وواقعي

هههههه
وأنا أفكر أكمل ماجستير شكلي أضحك على نفسي
حتى قبولي للماجستير فيه أختبار ومقابله حتى وأنا بتعلم يتشرطون عليك
حسبي الله على هالبطانه الفاسده اللي حكامنا عطوهم الخيط والمخيط

والله لو بيدي دخلت على الملك في روضة خريم ونطلت عقالي عند رجليه وفضفضت له

تكفى يامليكي أنت سلمت رقابنا للبطانه اللي تحتك وعلقونا بحبل مشنقة البطاااااااله

تكفى يا سيدي نحن أمانه في رقبتك لا تخلينا

وين يخلوني أدخل عليه
لأني مجرد موااااطن صعلووووك لا راح ولا جاء أحمل الجنسيه السعوديه وبطاقة أحوال وإذا مت حطوني في مقبرة وزين أن كفنوني ببلاش وكتبوا على صورتي متوفي

التعديل الأخير تم بواسطة منتظر ماجستير ; 28-03-2014 الساعة 01:32 AM
  #3 (permalink)  
قديم 28-03-2014, 04:04 AM
الصورة الرمزية عاطله ونحمد الله
نجم المنتدى

عاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداععاطله ونحمد الله محترف الإبداع

وانا اشهد
عشان كذا انا انسحبت من اخر الماستر لان ماوراها فايده بس ضياع عمر ووانهاك صحه
وفي الاخير اتوظفت قطاع خاص وحده معها ثاني ثانوي راتبها اعلى مني لانها تعرف صاحب المكان
العدل في الاخره عند رب العالمين في الدنيا مافيه عدل ..

#4 (permalink)  
قديم 28-03-2014, 04:13 AM
عضو مميز

بنت المدينةة يستحق التميز

م بلاشي نتكلم ف الماضي.
اهي اهي

#5 (permalink)  
قديم 28-03-2014, 04:21 AM
الصورة الرمزية محمد الحربيِ
عضو مميز

محمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداع

دارين ياحبيبي لكن الواجهه لك يالشخص الكريم هي a4 فقط حتى تتوظف ولو تجيب لي عالم من العلماء في أي تخصص لن يقبلوه بالوظائف الا بورقه a4 وهي الشهادة وعلى العموم الطاسه ضايعه وسببت لنا حياه مرة المذاق إن لم يكن لا طعم لها ونصيحه لكل الشباب خلوا هدفكم رضى الرب جل وعلا والفوز بجنته واستمروا بالكفاح ولن يضيعكم فقد قسم الأرزاق شاء من شاء وأبى من ابى .

#6 (permalink)  
قديم 28-03-2014, 05:51 AM
عضو ماسي

نجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقتاح مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم

الدراسة من بعد الثانوي هي عباره عن ( تمطيط للعمر + ضحك على الناس )
الاغلبيه لم يستفيدوا شي من بعد دراستهم للثانوي سوى امور قليله كان من الممكن تعلمها خارج اسوار الجامعات

انقلوه عني بدر العنزي

1- دراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه هي خدعة لتمطيط وتمديد عمرك حتى تصل للشيخوخه
2- لا احد يفتخر انه جامعي او معه ماستر او دكتوراه لانه بهالشكل يعترف انه غبي وامعه وتم الضحك عليه
3- اقسم بالله ان هذه الحقيقه واعلم انها مره لان الجميع تعب وكافح ولكن العلم تمت سرقته بحجة الشهادات وتم صناعة فخر وهميه في المجتمع لكي يتسلق اليها الجميع بحجة اني جامعي او معي ماستر وانا لم استفد منها في شي حتى بعد الوظيفه كانت مجرد توقيع اوراق وكأنه اعتراف صريح منهم ان كل هالشهادات هي خرابيط وكل هالدراسه هي فقط لتاخير وتاجيل الوظيفه ليس اكثر
وفوق هذا كله يجيك واحد يبكي من قياس هههههه يابن الحلال الدراسة كلها اصلا ( كذبه ) كذبوها عليك وانت صدقتك والدليل عطني شي فاهمه 50% كلها خرابيط وكتب جمعوها لنا وقالوا دراسه وقسمونا تخصصات وضحكوا علينا وفوق كل هالضحك مسوين انظمه وقوانين قياس وخرطي وبرطي ههههههه يا عنني ان الفشل فيك يالطالب يالعاطل ما هو بالنظام والحقيقه هي انهم يصنعونك فاشلا حتى لا تطلب شي من نظام يقال انه نظام لا يعترف باخطاء البشر !!

ودي لو تصحصحون معي شوي وتصير عندكم نظره ذكيه للوضع وليس نظره تابعه لما يمليه علينا المجتمع الذي صنع حياه مزيفه لنا بل واجبرنا على العيش بها !!!

تحياتي وتقديري
بدر العنزي - عرعر

اول شي لازم يكون ايمانك قوي بان رزقك بيد الله وحدة وهدا الي يسير لنا مكتوب عند الله قبل ما نولد ثاني شي اعرف ناس كثير عندهم شهادات و توظفوا وما جلسوا سنة في البيت و لو ربي مقدر لك برزق ثق انو لا وزارة ولا قرار من قرارات الدنيا بتوقف امام رزق الله كاتبو لك
نصيحة ////////////// احسن الظن في الله
ودع الخلق للخااااااااااااااق
  #7 (permalink)  
قديم 28-03-2014, 08:56 AM
نجم المنتدى

إجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداع

يا إلهي!

دام عبّرت براحتك، إن شاءالله يتسع صدرك لصراحتي:

-إذا هذا مستوى تعبيرك وطريقة تفكيرك، ففعلًا شهادتك مابعد الثانوي مالها فائدة!

- أنت وحدك تحدد إذا بتسفيد من الدراسة الجامعية؟ اختيارك للتعلّم؟ هل فعلًا تجتهد؟ أو تختار أقصر الطرق؛ بشراء البحوث العلمية؟

- تفتخر بالشهادة اللي معك مهما كانت إذا كنت فعلًا مجتهد وحصلتها من تعبك ومن عمرك. وأضافت لك شيء مميز من الناحية الفكرية.

- استغرب توصف الدراسة إنها تمطيط للعمر؟ أحد جبرك تكمل ماجستير ودكتوراه؟ والله عيب! تتكلم بصيغة المجبر.

- طبعًا وظائف الدكتوراه تختلف عن الماجستير تختلف عن الجامعي تختلف عن الثانوي تختلف عن اللي بالمرة مامعه شهادة.
- الوظائف. لو تعلمت من الحياة حكمة (القناعة كنز لايفنى) كان ممكن تقبل في وظيفة براتب قليل (بداية تخرجك) منها تكسب خبرة عملية (مطمع القطاع الخاص) ومنها تتدرج في الراتب. لكن إذا كنت تنتظر التوظيف الحكومي. ويدك على خدك (خاصة كونك رجل) = فلا تعليق بصراحة.

- بالأخير أنت اللي تحدد طريقة حياتك ممكن تكون شخص غير متعلم لكنك تسمح لعقلك بالتفكير والتأمل وبالتالي يكون عندك مخزون من التجارب والعِبر تفيدك وتجعل منك شخص مميز ويضيف شيء لنفسه ولمن حوله.

وممكن تكون شخص (أتلفت) عمرك في الدراسة، لكن تفكيرك مايتعدى أمتار من جلوسك. << هذا التعبير يوازي الطريقة اللي كتبت فيها الموضوع.

التعديل الأخير تم بواسطة إجابة سؤال ; 28-03-2014 الساعة 09:00 AM
  #8 (permalink)  
قديم 28-03-2014, 09:45 AM
الصورة الرمزية فالكاو
عضو نشيط

فالكاو محترف الإبداعفالكاو محترف الإبداعفالكاو محترف الإبداعفالكاو محترف الإبداعفالكاو محترف الإبداعفالكاو محترف الإبداعفالكاو محترف الإبداعفالكاو محترف الإبداعفالكاو محترف الإبداعفالكاو محترف الإبداعفالكاو محترف الإبداع

انا اتفق معك انها تمطيط وتأخير للوظيفه
لكن اختلف معك من ناحية اني استفدت من الدراسه في تطوير نفسي واعتمادي على نفسي واصبح تفكيري واسلوبي يختلف عن قبل

موضوعك اعجبني
تحياتي لك يابندر العنزي

#9 (permalink)  
قديم 28-03-2014, 12:12 PM
عضو جديد

زخات الممطر يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله
- بصراحة وضعنا محزن ... بنسبة لي أعيش حالة أحباط بكالريوس وماجستير ودورات حاسب ومن أعضاء منتدي البطالة .
- لكن حبيت أوضح للاخوان بالعكس كل ما تعلم الإنسان يحس انو بحاجة للعلم أكثر
- وبعدين يكفي أجر العلم
- والله يرزق الجميع الوظائف المريحة

#10 (permalink)  
قديم 28-03-2014, 03:41 PM
عضو جديد

سعوود الشمري يستحق التميز

ممكن ان البعض يظن ان الجامعه هي اللي طورت مهاراته وتفكيره وحكمه على الامور الاصح هو العمر له دور كبير والبيئه اللي عايش فيها وميول الشخص نفسه للتعلم مو ضروري من الجامعه انا اقصد الجامعات السعوديه والتعليم عموما في المملكه مسواه سيئ جداً --- انا درست علم نفس اغلب المناهج كلام فاضي و700 صفحه ولا استفدت من الجامعه اكثر من ما استفدته من الانترنت بما يخص علم النفس وغيره

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات