تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

كنت كداد وجاب لي الله باكستاني تاجر برسيم

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم حبيت اسألكم اخواني وابي جواب اكيد لان الموضوع يا حياة ياموت انا كنت اكد على سيارتي مشاوير داخل البلد وقبل امس ركب معي باكستاني ومع...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-05-2014, 01:48 PM
عضو سوبر

مقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداعمقتاح محترف الإبداع
Cool كنت كداد وجاب لي الله باكستاني تاجر برسيم

[align=center]السلام عليكم

حبيت اسألكم اخواني وابي جواب اكيد لان الموضوع يا حياة ياموت
انا كنت اكد على سيارتي مشاوير داخل البلد وقبل امس ركب معي باكستاني ومع السوالف علمني بتجاره يقول انها مضمونه 99% وهو اللي راح يشتغل لي فيها

قال لي : اشتر ترس ( تريلة ) من الاردن تكلفك 130 الف ريال .. وسلمها لي اشغلها لك .. والمربح شهريا 14 الف ريال .. بس تصبر علي اول 8 شهور من بدايتي بالشغله .. وبعدها شهريا اضمن لك 14 الف ..

سألته وش بتشغلها لي .. قال احمل برسيم من طبرجل واوديه لـ جده او سائر مناطق المملكة ..
قلت يمكن مايمشي .. قال ماعليك اذا مامشى نغير التجاره من ( تريلة ) الى ( قلاب ) وراح تمشي ان شاء الله ولو اني ضامن ان مشروع التريلة يمشي 99% لاني خبير ببيع البرسيم واعرفه زين

قلت طيب فيه خساره شي .. قال لا اكبر خسايرك انك تبيع التريلة وتسترجع راس مالك ..
قلت طيب خلال الـ 8 شهور الاولى اللي قلت ما اطالبك بشي فيها .. وبعدها تجيني المرابح .. تحتاج لراتب شي لانك بتكون ع كفالتي .. قال لا ما اخذ منك اي شي الا بعد ماتجي المرابح ..

الشي اللي ريحني ان الباكستاني يقول مالك شغل بالتجاره ولا اي شي نهائيا لك بعد 8 شهور تضمن راتب شهري لك 14 الف ريال .. يعني انا مالي تعامل الا اجيب التريله واسلمها له وانساها وانتظر 8 شهور وبعدها هو يحول بحسابي شهريا 14 الف .. وش رايكم ؟ لا سجل تجاري ولا اي شي لان مالي خبره بهالامور

همسه ( يا اخوان انا عاطل والوالد الله يطول بعمره بتجيه حقوق تقاعده بعد شهر تقريبا 297 الف .. ابي قبل افاتحه بالموضوع واطلب منه 130 الف .. اخذ رايكم تكفون فيدوني )[/align]

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار