تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

بنك البلاد

حافز إستفسارات ونقاشات

انا وصلتني رسالة ايداع من حافز ولما رحت اسحبها ما لقيت شي بليييييز اللي يعرف حل يقولي المشكلة من البنك ولا حافز :c

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-07-2014, 06:35 PM
الصورة الرمزية اليسااار
عضو متواصل

اليسااار يستحق التميز
:cry1: بنك البلاد

انا وصلتني رسالة ايداع من حافز ولما رحت اسحبها ما لقيت شي بليييييز اللي يعرف حل يقولي المشكلة من البنك ولا حافز

#2 (permalink)  
قديم 02-07-2014, 09:47 PM
عضو سوبر

منال فهد محترف الإبداعمنال فهد محترف الإبداعمنال فهد محترف الإبداعمنال فهد محترف الإبداعمنال فهد محترف الإبداعمنال فهد محترف الإبداعمنال فهد محترف الإبداعمنال فهد محترف الإبداعمنال فهد محترف الإبداعمنال فهد محترف الإبداعمنال فهد محترف الإبداع

هي وحده من الثنتين يا الصراف مافيه فلوس يا واحد من اخوانك ساحبها. لنئ اذا اودعت بحسابك تنزل لك

#3 (permalink)  
قديم 02-07-2014, 10:30 PM
عضو جديد

الورود المتساقطه يستحق التميز

انا الشهر الماضي جتني رسالتين من الموارد نزل لي 1500 و1500 يعني اودعو حافز مرتين المهم رحت للسوق وشفت حسابي 3000 وسويت نفسي عندي ذمه وضمير وفلوس مو لي ماابيه واسحب بس 1500 واتسوق واول ماخلصت فلوسي بدى ابليس يوسوس لي اعوذ بالله منه قال حلال واعتبريه قيمه فلوسكم يوم عندهم وهذه قيمه انتظاركم والسوق يهبل وتخفيضات وانطلق للصرافه واسحبه على طول واشتري فيها وتطير بثواني مافيه بركه واجلس مع تانيب الضمير شهر كامل وتجيني رساله اليوم الفجر اودعو حافز وارسل زوجي للصرافه اسحبه قبل لايدرون اني سارقتهم الشهر الماضي ويروح ويلقى الرصيد صفر قال مافي دراهم قلت استاهل يوم اسرفهم بس ياخوفي يخصمون الشهر الجاي يقولي زوجي والله مايخلونك كل شهر يخصمون

#4 (permalink)  
قديم 02-07-2014, 10:33 PM
عضو جديد

Unhappy

وعلى فكره انا بنك البلاد وكل الي جاهم دبل من بنك البلاد

#5 (permalink)  
قديم 02-07-2014, 10:39 PM
Guest

فرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورود المتساقطه مشاهدة المشاركة
انا الشهر الماضي جتني رسالتين من الموارد نزل لي 1500 و1500 يعني اودعو حافز مرتين المهم رحت للسوق وشفت حسابي 3000 وسويت نفسي عندي ذمه وضمير وفلوس مو لي ماابيه واسحب بس 1500 واتسوق واول ماخلصت فلوسي بدى ابليس يوسوس لي اعوذ بالله منه قال حلال واعتبريه قيمه فلوسكم يوم عندهم وهذه قيمه انتظاركم والسوق يهبل وتخفيضات وانطلق للصرافه واسحبه على طول واشتري فيها وتطير بثواني مافيه بركه واجلس مع تانيب الضمير شهر كامل وتجيني رساله اليوم الفجر اودعو حافز وارسل زوجي للصرافه اسحبه قبل لايدرون اني سارقتهم الشهر الماضي ويروح ويلقى الرصيد صفر قال مافي دراهم قلت استاهل يوم اسرفهم بس ياخوفي يخصمون الشهر الجاي يقولي زوجي والله مايخلونك كل شهر يخصمون
اقول قولي لزوجك عطني ورقة كشف حساب مختصر من الصرافة لا يكون هو اللي يخصم ليس ذالك سوء ظن بزوجك ولكن ليطمئن قلبك
  #6 (permalink)  
قديم 02-07-2014, 11:15 PM
الصورة الرمزية إيليف
عضو متواصل

إيليف يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورود المتساقطه مشاهدة المشاركة
دام وصلتك تم ايداع يعني رساله من البنك ، معناتها نزلت لك بحسابك لو حافز مانزلوا لك شيء ماتوصلك رساله من البنك .. انا ما اشكك بزوجك بس زي ماقالت الاخت فرافيرو اطلبي كشف الحساب او شوفيه انتي بالاون لاين او روحي للفرع ، بالنسبه للخصم مايجيك خصم كذا الا اذا ماحدثتي وكملتي الدورات
  #7 (permalink)  
قديم 02-07-2014, 11:17 PM
الصورة الرمزية BOO7
نجم المنتدى

BOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداع

حتى انا اختي في بنك البلاد جاتها رساله 4.5 دقايق الفجر
و4.8 دقايق الفجر مرتين
والمشكلة الباسورد تبع البطاقة مضيعينه واليوم رحنا قالوا لازم معرف
عاد شكله 3000 حقت شهرين نزلت في شهر واحد عادي أتمنى أنهم يغلطون ويعطونيها كامله
يعفوني من التحديث والتدريب

#8 (permalink)  
قديم 02-07-2014, 11:24 PM
عضو جديد

معليش ماقدر اشك بزوجي صرافته وصرافتي وحده هذا اولا ثانيا لو يسحب هلله تجيني رساله على الجوال وانا متاكده هم اسحبوه لنهم نزلو حافز لي مرتين الشهر الماضي وكثير الي نزل لهم دبل غيري نزل له 6000 ودي الي جاهم دبل الشهر الماضي يقولون لنا هل خصمو عليهم هل جتهم رساله ايداع ولقو حسابهم سالب ودي اعرف ولحد يشككني بزوجي مادرى عني ولا عن صرافتي الله منعم عليه ومايحب عيشه الحرمه لاني انشب بحلقه واخليه يلعن الساعه الي فكر ياخذ ريال مني صدق حريم منانات

#9 (permalink)  
قديم 03-07-2014, 01:16 AM
عضو متواصل

لويس السابع يستحق التميز

انا نزلت لي 4000 الف ريال ف الراجحي امس

لحد لحين ما صرفت شي منها ابدد

قلت ي وحدهه من ثنتين ي انها فيهه حاواله بالغلط ولا حافز عطيني شهرين !!

#10 (permalink)  
قديم 03-07-2014, 02:26 AM
عضو متواصل

جوووري الورد يستحق التميز

انا كذلك حصلت الشهر الا فات 3000
وايوم ارسلو لي تم الايداع 1500 وبصرفها استعلم طلع صفر

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات