تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع المعتذرات عن الوظائف التعليمية

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

اللهم اني استخيرك بعلمك واستقدرك بقدرتك فانك تعلم ولا اعلم وتقدر ولا اقدر وانت علام الغيوب اللهم ان كان لنا في هذا التعيين خير في دنيانا واخرتنا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 07-09-2014, 03:18 AM
عضو جديد

برق الوطن يستحق التميز

استخيري الله قبل أي خطوه والله يختار لك الخير

#32 (permalink)  
قديم 07-09-2014, 03:19 AM
عضو متواصل

تغريدة الامل يستحق التميز

[align=center] نصيحه لوجه الله
لاتعتذري اذا ماعندك ظروف قهريه تمنعك من الذهاب لان هذا رزقك وانتي اولى فيه بعد طول انتظار والله يوفقك بجميع الاحوال ..

واللي تسال عن ((( وادي الدواســر )))

احب اطمنك انها محافظة جيده وفيها كل الخدمات سواء مستشفى عام , مستشفى عسكري , مراكز صحيه, جامعات بنات واولاد وكلية تقنيه للاولاد والبنات و معهد تمريض للبنات وملاعب رياضيه للاولاد ومباريات اسبوعيه مطاعم , محلات حلويات , تمريه , سيتي ماكس , ريد تاغ . روضات سواء عسكريه او حكوميه ,واسواقها جميله ولايوجد بها مجمعات ولكن اسواقها تكفي وتوفي وهي مراكز وقريبا بيفتحون سنتر بوينت وهرفي وبعض المشاريع المستقبليه .
اهلها ناس طيبه انتي بحالك وهم بحالهم .. اذا ماضريتيهم مايضرونك وبالعكس اذا عرفوا انكم بغربه عن بلدكم قاموا بواجبكم .. وناس مثقفه وواعيه,,
مامدح فيهم كثير لكن كذا الاغلبيه والقله القله فيهم سيئين .. والله يوفقك يارب ..

وبالنسبه للي يتكلمون ويعلقون ..
لاتحكمون عالبنت وظروفها وانتوا ماتدرون عنها .. يمكن كانت ظروفها كويسه وجاتلها فجاه ازمة ماحسبت لها حساب ادعوا لها بتسهيل الامور عشان تتسهل اموركم وكل ع نيته يجيله رزقه ..

ارتـــــــــقوا بالكلام لترتقوا .. [/align]

#33 (permalink)  
قديم 07-09-2014, 03:22 AM
عضو متواصل

تغريدة الامل يستحق التميز

[align=center] ماعليش بالنسبه لشرط الاقامه ادعوا الله انهم مايرجعونه ابد لانهم بعد ماشالوه البنات رجعوا يتوظفون ..
اتمنى ماحد يفتح انظارهم عليه مره ثانيه ولا بتسير مصيبه بالتعيين وبيسير اسوأ من الحين ..[/align]

#34 (permalink)  
قديم 07-09-2014, 03:23 AM
الصورة الرمزية خريجة إم أي إس
عضو مميز

خريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداع

لازم شوية مسؤولية الله يصلحكن

وأساساً القرارات كل مالها أسوء و ألعن عشان لا يعينون أحد

#35 (permalink)  
قديم 07-09-2014, 10:03 AM
عضو متواصل

النجلااااء يستحق التميز

سبحااااااااان الله من الاساااااس ماتبووون تروحون ليش تقدمون في مناطق بعيده ماجاء الخوووف الا اللحين اصلا انتي تقدري تحددي قبل لاتختاري المناطق هل قادره تروحي او لا وبعدين تناقشو مع اهلكم مو تحطون من روووسكم وبسسسسسسسسس ضيعتوووو على غيركم فررررص عللى الفاااااااضي اتمنى من كل قلبي يكوووووون فيه عقاب رااادع للي تسوي هالحررررركه >>> جد شي يقهههر ناس تمنى وناس تفلسف بالمكان ... كلااامي موجهههه للجميع وخااااصه اللي تعرف ضروووفها قبل وتحط مكان هي مو قده ...مو اللي جتها ضروف غصب .....

#36 (permalink)  
قديم 07-09-2014, 04:20 PM
عضو جديد

غريبة السنيين يستحق التميز

السسلام عليكم .. بعد الرفع الاعتذار عن طريق بوابة التكامل إيش الخطوة اللي بعده هل يؤخذ خطاب إفادة عن الاعتذار عن التعيين من المنطقة االتي تم الترشيح عليها ... الرجاء من الأعضاء الأفاضل اللي عنده خلفيه بالامورة وعلم التكرم بالرد على الاستفسار

#37 (permalink)  
قديم 07-09-2014, 05:41 PM
عضو متواصل

مخملية عين يستحق التميز

اهلين اختي

انا اعتذرت عن الوظيفة ماقالوا لي ارفعي اوراق اعتذار ع بوابة تكامل ولا شي اصلا قالت اسمها استقالة مو

اعتذار بس عطتني ورقة استقاله ووقعت عليها وقالت احنا نرفعها قلت ابي ورقة او شي يثبت قالت مايحتاج

احنا نرفع الخطاب لشؤون المعلمين وللخدمة المدنية عشان يشيلون البلوك عن اسمك

طبعا ورقة الاستقالة توقعين عليها في ادارة التعليم مو مكتب التوجيه اللي في المنطقة اللي تعينتي فيها

يعني انا رشحوني للشرقية وتعينت في الخفجي قالوا راجعي ادارة الدمام لانها هي الاساس

وان شاء الله اكون افدتك

والله يعوضنا بأحسن منها

ورجاء يابنات لا احد يجي ويقول خربتوا علينا عدم مسؤولية ومدري ايش يعلم الله وش كثر محتاجه للوظيفة وش كثر بكيييييييييت

فلا تتكلمون وانتم ماتدرزن عن ظروف الناس الله يرضى عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة مخملية عين ; 07-09-2014 الساعة 05:48 PM
  #38 (permalink)  
قديم 07-09-2014, 05:52 PM
الصورة الرمزية مابقالي انا
عضو سوبر

مابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداع

اش تخصصك يا أخت مخمليه

#39 (permalink)  
قديم 07-09-2014, 06:43 PM
عضو نشيط

يُمنى العجمي محترف الإبداعيُمنى العجمي محترف الإبداعيُمنى العجمي محترف الإبداعيُمنى العجمي محترف الإبداعيُمنى العجمي محترف الإبداعيُمنى العجمي محترف الإبداعيُمنى العجمي محترف الإبداعيُمنى العجمي محترف الإبداعيُمنى العجمي محترف الإبداعيُمنى العجمي محترف الإبداعيُمنى العجمي محترف الإبداع

واضح انهم يطبقون نظام جديد بحركة الاستقاله
لاني متأكده من كل كلمه اقولها و ( يشهد الله ) على كلامي
السنه الي راحت كانوا ياخذون اعتذار خطي من تكامل
و ( نموذج اعتذار عن تعيين ) من وكالة الشؤون المدرسيه
لكن هالسنه ما ادري ليش ماسكين على الاستقاله اتمنى انها
مو حركه مقصوده عشان كثرة الاعتذارات سواء من البنات
او الرجال واتمنى ان الاستقاله مالها قرارات مستقبليه مترتبه عليها
ان شاء الله ماحد ينضر من وراها والله يعوض الجميع خير من مافقدوا

#40 (permalink)  
قديم 07-09-2014, 06:52 PM
عضو جديد

غريبة السنيين يستحق التميز

شكرا يا اخت مخملية على الرد،،،،،، لكن السؤال التي تعتذر ولم تحضر المقابله ولا تعمل الكشف الطبي وش وضعها بعد مارفعت الاعتذار طريق التكامل وين تاخذ افادة الاعتذار التي ترشحت لها ايش الاجراءات التي تسير عليها..؟ واشكر على كل من يتجاوب على هذا الاستفسار اللهم وفق ويسر وسهل وبارك لكل من يرد اللهم آمين

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات