تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

اتمنى افهم بتجاره الذهب او الدولار تكفوووون طلبتكم

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة معروف ان الذهب والدولار يوميا بارتفاع وانخفاض فليش مانستفيد منهم بس بعيدا عن الفوركس لانه صعب المخاطره فيه انا ماطمع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 07-10-2008, 07:22 AM
الصورة الرمزية hth
hth hth غير متصل
عضو متواصل

hth يستحق التميز
تجارة الذهب

راجية خير تجارة الذهب فيها مكاسب خيالية للي عندة مبلغ مالي كبير
انا اشتغلت خمس سنوات في مجال بيع الذهب والمجوهرات والمكاسب توصل من حمس مائة الف إلى مليون وخمس مائة الف وتكون المكاسب على حسب رصيدك في المحل كم كيلو تمكلك كل ماكان رصيدك اكثر كل ماكسبت اكثر والمكاسب هذي صافي بعد رواتب الموظفين وإيجار المعرض ومصاريف المعرض
والذهي كل لحظة يتغير يبدأ السوق يفتح من يوم الأثنين لين يوم الجمعة ويوم السبت والأحد عطلة بناء على السوق الدولي لتجارة للمعادن في البنك الدولي بسويسرا
تقدري انتي تعرفي كم سعر الأونصة في شريط الأخبار للقنوات الأقتصادية كل لحظة وكل ثانية لأنة يتغير باستمرار
وطريقة حساب كيف تعرفي تشتري عيار 24 قيراط تختلف عن عيار 21 قيراط وكذلك عيار 18 قيراط
لما كنت اشتغل في محل المجوهرات كان الرصيد الموجود خمسين كيلو ذهب وقيمة الكيلو الحين وصل ل مائة الف ريال الصافي اللي نطلعة في نهاية السنة توصل من 10 كيلو إلى 35 كيلو يعني توصل من مليون إلى ثلاثة مليون وخمس مائة ريال
وطريقتها سهلة بس انتي اذا تبغي تشتغلي بمجال بيع الذهب لاتشتري جديد روحي للمحلات وتشتري الذهب القديم يسموه " كسر" وتاخذين بسعر السوق او المحلات المتخصصة ببيع الذهب القديم وماتشترين من المحلات العايدية بنفس سعر المحلات اللي تبع الذهب القديم اقل بريال ونص او ريال ونص على تستفيدي انتي وتبيعي بزيادة ريال او 75 هللة او نص ريال او ربع ريال على حسب شطارتك لان انتي تحطي حذرك ممكن الذهب ينزل باي لحظة على شان انتي تروحي في نفس اليوم لمحلات اللي تتاجر وتشتري الذهب القديم اللي يسموه الكسر وتكوني كل لحظة متابعة سعر الاونصة في السوق الذهب تسئلي اوعن طريق شرظ القنوات الاقتصادية لحظة بلحظة
وطريقة حساب الذهب :
الكيلو الذهب يساوي 1000 جرام
والكيلو الذهب فية 31,25 اونصة
الأونصة وزنها 32,1 جرام

وسعر الذهب اللي يطلع في شريط الاخبار كل لحظة هوسعر الاونصة

عيار 24 قيراط رمزة 999,9
عيار 21 قيراط رمزة 21k = 1142,7
عيار 18 قيراط رمزة 18k = 1333,33
حبيت اديكي فكرة بسيطة عن الذهب واذا حابة اشرح لك اكثر كيف تحسبين عيار 24 وكيف تحسبين عيار 21 وعيار 18 ولا يهمك اشرح لك في وقت ثاني لاني الحين رايح الدوام والله يوفقك.

#12 (permalink)  
قديم 07-10-2008, 07:32 AM
الصورة الرمزية hth
hth hth غير متصل
عضو متواصل

hth يستحق التميز

اذا حابين اديكم دروس خصوصية هن تجارة الذهب والمجوهرات وكيف تشتري كل يوم وتبيع وتربح ولايهمكم بس الدرس الخصوصي بـ 200 ريال
ههههههههههههههههههههههههههه امزح
اذا تبغو تتجارو بتجارة الذهب واكون انا معاكم اشرف كل يوم ماعندي مانع تروحو انتو تشوفي سعر الذهب وتبلغوني اقلكم تشترو ولا لا واذا اشتريتو اقلكم متى تروحو وتبعوا واضمن لكم الربح اليومي والاسبوعي بس على حسب السوق
ترى سوق الذهب فية ربح وخسارة حطو في بالكم هذا الشي

#13 (permalink)  
قديم 07-10-2008, 09:22 AM
عضو نشيط

الكمبيوتيرالجديد يستحق التميز

مووضع شيق با انتظار المزيد واتمنى التثبيت لاني سمعت ان سوق الذهب الالكتروني اصبح سوق عالمي واعد ومربح اتمنى تنمظيم الموضوع لكي يفيدنا hth اكثر اكثر لدي سوال للك ؟؟ هل فيه تجارة بيع وشراء ذهب الكترونياء يعني عن طريق موقع وشكرااا لاننا نبي الكتروني ازين

#14 (permalink)  
قديم 07-10-2008, 03:12 PM
الصورة الرمزية heavenmoon
مراقبة سابقة

heavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداع

[GRADE="FF1493 FFA500 32CD32 4169E1 FF1493"]
hth

شاكرة لك افادتك للاعضاء اكثر

و مساعداتهم

الله لا يحرمك اجر هذه المساعده .. و الدعم لهم و لو بمعلومة
[/GRADE]

#15 (permalink)  
قديم 07-10-2008, 04:13 PM
Guest

المليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداع

يعطيك العااااااااااااافيه اخوووووووي ومعلومااااااات قيمه والله لايحرمك الاجر.
تاااااااااابع ومنكم نستفيد. وياريت تبسط المعلومااااااااااات للمبتدئيين.
في بعض المنتديات قريت فيه سيدات يشترون سبائك عااااااااديه وتركونها فتره ويبيعوووووووون ومربحه كثيير موريال وريالين. ومخااااااااطرها قليله.
طريقتك ذكرتني بالاسهم يومي

#16 (permalink)  
قديم 08-10-2008, 07:31 PM
الصورة الرمزية H 2
H 2 H 2 غير متصل
عضو سوبر

H 2 محترف الإبداعH 2 محترف الإبداعH 2 محترف الإبداعH 2 محترف الإبداعH 2 محترف الإبداعH 2 محترف الإبداعH 2 محترف الإبداعH 2 محترف الإبداعH 2 محترف الإبداعH 2 محترف الإبداعH 2 محترف الإبداع

نصيحة ابتعد عنه لانه سوق تتحكم فيك قوى كبرى وشركات تشتري وتبيع على مزاجها يعني مثل سوق الاسهم ونصيحة استثمر في تجارة بقالة مكتبة محل خضار مطعم بوفية مغسلة الخ اصفر مليون مره من موضوع الذهب والدولار

#17 (permalink)  
قديم 10-10-2008, 01:04 AM
عضو جديد

نوشا يستحق التميز

[GRADE="32CD32 FF1493 32CD32 FF1493 32CD32"]
والله مرة حلووو الموضوع انا سجلت بالموقع تحمست عشان هذا الموضوع
انا معاي 1500 ريال وابي اجمع اليى 3000 او 3500 وودي اروح اشتري سبيكة ذهب صافي من اي فصوص عند ارتفاع الدولار ,واستنى عليه شوي لين مايرتفع الذهب ارتفااع مغري اني ابيع هذه السبيكة ,
انا اخذت رابط موقع يعطي اخبار سعر الدولار بشكل يومي وكل دقيقة , وش رايكم ؟ كذا انا استثمرفلوس من بداية الصفر .. ؟
وتنصحون عند اي مكان الواحد يشتري الذهب غير محلات طيبة المعروفة

انا سمعت من عمي يقول ان افضل مكان تشترون فيه الذهب ارخص من غيره اسمه( سوق النقد) مايغشون ومع الدولار بالضبط !!!

ياريت تفيدونا بلي عندكم الله يجزاكم الجنة يارب
[/GRADE]

التعديل الأخير تم بواسطة نوشا ; 10-10-2008 الساعة 01:11 AM
  #18 (permalink)  
قديم 10-10-2008, 02:16 AM
الصورة الرمزية شمس الاحلام
عضو مميز

شمس الاحلام محترف الإبداعشمس الاحلام محترف الإبداعشمس الاحلام محترف الإبداعشمس الاحلام محترف الإبداعشمس الاحلام محترف الإبداعشمس الاحلام محترف الإبداعشمس الاحلام محترف الإبداعشمس الاحلام محترف الإبداعشمس الاحلام محترف الإبداعشمس الاحلام محترف الإبداعشمس الاحلام محترف الإبداع

اختي نوشا انا تفكيري مثلك انا سمعت كثير يشترون السبايك ويبيعونها اذا ارتفع الذهب ويربحون فيها بس ما ادري متى اشتري ومتى ابيع وكم الربح

#19 (permalink)  
قديم 10-10-2008, 03:02 PM
عضو جديد

نوشا يستحق التميز

هلا اختي شمس الاحلام ايه صحيح كثير يسوون كذا ويكسبون
في موقع راح نستفيد منه ويعلمك بسعر الذهب لليوم اذا مرتفع ولا لاء

الحين الذهب يكون مرتفع اذا كان الدولار طايح والعكس .

واذا تبين تعرفين سعر الدولار اليوم لانه يختلف سعره كل فترة تشوفينه على التلفزيون اسعار الاونصة او تدخلين الموقع الي قلت لك عنه

سعر الاونصة تساوي سعر الجرام , ادخلي هذا الرابط راح يفيدك ان شاءالله

وياريت من عنده الخبرة او معلومات عن هذا الموضوع يفيدنا الله يجزاه الخيييييير يارب

التعديل الأخير تم بواسطة نوشا ; 10-10-2008 الساعة 03:08 PM
  #20 (permalink)  
قديم 11-10-2008, 05:19 AM
عضو جديد

ولد بلادي يستحق التميز

موضوعك أستاذي أكثر من رائع الله يعطيك العافيه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار