تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ابغى احد عنده خبره يجاوبني

مشاكلك في العمل

السلام عليكم كيفكم؟ ادخل في الموضوع على طول انا متعاقده مع شركة اشتغل في مقر تابع لاحد الوزارت المقر هذا بينقل ويدوروله على مبنى حاليا اداوم في فرع...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-08-2015, 05:09 PM
عضو جديد

عنود عبدالرحمن يستحق التميز
Unhappy ابغى احد عنده خبره يجاوبني

السلام عليكم
كيفكم؟

ادخل في الموضوع على طول

انا متعاقده مع شركة اشتغل في مقر تابع لاحد الوزارت
المقر هذا بينقل ويدوروله على مبنى

حاليا اداوم في فرع الوزارة الى ان يجدو مبنى للمقر اللي انا اعمل فيه
المشكلة هي :
فرع الوزاره يقول احنا محنا محتاجينك عندنا راح نوجهك للعمل في احد المنشئات التابعه لنا
وبيوجهون لمقر انا ماني حابه اشتغل فيه وماستكه شركة بن لادن
- طيب كيف توجهوني لمقر ماستكه شركة ثانية ؟
- كيف توجهوني لمنشاءه انا ماني متعاقدة مع الشركة للعمل فيه ؟
- انا متعاقدة مع الشركة للعمل لمقر غير هذا الى بتوجهوني عليه؟

انا ما عندي خبره في هذا الشئ
ايش اسوي اروح اشتغل والا ارفض واعترض وخاصه اني ماني حابه اشتغل فيه ؟
بليز شورو علي ايش اسوي
  #2 (permalink)  
قديم 26-08-2015, 07:24 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

شوفي بنود عقدك هل يحق لهم أن ينقلونك أولا ونصيحة جهزي نفسك عمل اخر واستخيري شركة بن لادن تفصل فصل جماعي بسهولة اخبارهم في النت .

المادة الثامنة والخمسون :
لا يجوز لصاحب العمل أن ينقل العامل من مكان عمله الأصلي إلى مكان آخر يقتضي تغيير محل إقامته ، إذا كان من شأن النقل أن يلحق بالعامل ضرراً جسيماً ولم يكن له سبب مشروع تقتضيه طبيعة العمل .
ممكن يقولون السبب المشروع أنتهاء العمل في الشركة أو غيروا في هذه الحالة فقط تاخذي حقوقك وسلامتك .

#3 (permalink)  
قديم 26-08-2015, 10:19 PM
عضو جديد

لا م فهمتني

انا تبع شركة اخرى غير بن لادن ، الشركة هذي متعاقدة مع وزارة وادوام بأحد المنشئات التابعه للوزاره
والمنشئه هذي بتنقل وبيدورولها على مبنى حاليا ، فصرت اداوم بفرع الوزاره الى ان يجدو مبنى
فرع الوزاره قال محنا محتاجينك بالفرع ننقلك لمنشئه اخر تابعه لنا ، والمكان اللي بينقلوني عليه ماستكه شركة غير شركتي ماستكه بن لادن
وانا جدا ماني مرتاحه للمكان الاخر ، وكيف ينقلوني بمكان ماهو شغلتي ولا افهم فيه وعقدي لا يتضمن العمل بالمكان زي ماسكته بن دلان

#4 (permalink)  
قديم 27-08-2015, 02:46 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

انا فاهم لكن المكان الاخر سيكون عقودكم على شركة بن لادن أو شركتك الاساسية هنا السؤال يعني ستنهي العقود أو تبقي كما هي والراتب من إي جهة سيدفع ؟
والعمل الاخر الغير مناسبة شغلته هل سيقبلونك أو لا استفسري علشان تحددي قرارك أنا ذكرت بن لادن يفصلون لتعرفي مستقبلاً ستكوني مع شركة متميزة بالفصل وعد تنفيذ الاحكام الا بالحجز عليها.
إذا رفضتي هل هناك امكانية لوضعك في وظيفة لدى الشركة الاساسية أو لا وهل سيسمح لك بالعمل معهم في وظيفة اخرى وماهي الامكانيات التى تتميزي بها في الموقع لترفضي بسهولة كلميهم بالحسناء والحجة القوية ويارب توصلي لحل إما اذا ما نفع ابحثي لحلول وبدائل سريعة .

#5 (permalink)  
قديم 27-08-2015, 06:08 PM
عضو جديد

العقد سيكون على الشركة الاساسية
العمل الاخر سيقبلني لان فرع الوزاره هو اللي مرسلني (علما انو المفروض الشركة هي اللي توجهني)

الان رفضت اروح للمقر الاخر لانو مايتناسب مع طبيعة عملي ولا عقدي فارسل لي مدير فرع الوزارة خطاب بايقافي عن العمل بدون توقيع ولا ختم وعندما قلت انو ابغى توقيع عشان يكون رسمي واطالب بحقي لان عقدي باقيله سنة فرفض يوقعه وقال خذيه بدون توقيع

#6 (permalink)  
قديم 27-08-2015, 08:23 PM
عضو مهم جداً

روحي لمكتب العمل وقولي لهم عن سبب الايقاف مو لازم يوقع بس سؤال الورقة من أوراق الشركة يعني من فوق أو تحت اوراق الشركة ووضحي عقدك والله يعينك على بلاوي العمل ولازم تجيبي دليل على أن العمل الثاني غير متواجد به عملك ومناسبته لعقدك وإذا كان بالامكان
تبيني الاشغال المتواجدة عند الشركة الثانية .
ولكي الحق باظهار عقدك وتوضيح الفقرة المكتوب بها عدم نقلك ووضحي اضرار من النقل مقنعة وربي يوفقك.واحفظي نظام العمل وخلي موادة دائماً سلاح معاك ضد من في الشركة انتبهي من المحققين يسحبون كلام ويوقعونك على امور لا تعرفيها اقرائي ولا ترضى باي شىء غير مقتنعة به انتبهي جداً.

#7 (permalink)  
قديم 30-08-2015, 01:22 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

بهاذي الحاله ... ترجعين لشركتك وهي الي توجهك مو الوزاره

الوزاره مجرد متعاقده مع شركتك ... والشركه الي وجهتك للعمل بالمقر الحالي

الشركه الي توجهك للمقر الجديد مو الوزاره

وكلامهم بنوديك مكان ثاني ماسكته شركه بن لادن

تقولين أنا مالي شغل بشركة بن لادن وعقدي مو مع شركة بن لادن وراتبي مو من شركة بن لادن ولا لي علاقه بشركة بن لادن

وأكرر ترجعين لشركتك وتبلغينهم وتسمعين ردهم

الا بحاله وحده بأن بالمقر الجديد تكون المسئوله عنك شركتك وليس شركة بن لادن

خلاص الوزاره تعاقدت مع بن لادن توجهون للمواقع موظفين شركة بن لادن

ماتوجهون موظفين الشركات الثانيه

وفيه حاله ثانيه وأستبعدها ... بأنك تكوني ممثله للوزاره بالمقر الجديد

أو أن شركتك تكون متعاقده مع بن لادن

بأختصار ... ماتوجهوني أشتغل مع بن لادن .. أنا شغاله مع الشركه الفلانيه عندكم شغل لها ولا لا

والقرار الأول والأخي لكي

أي استفسار أنا حاضر

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل