تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

صاحب العمل السابق رافع علي قضيه محتاجه مشورتكم

مشاكلك في العمل

السلام عليكم .. مو عارفه كيف أبدا كلامي بس بختصر الموضوع وأتمنى تساعدوني وما ادري اذا مكان الموضوع عدل او مكانه بقسم ثاني (اذا مكانه خطا اعتذر ) .....

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 16-12-2015, 10:41 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

انت لم تستلمي مبالغ إذا انت غير خائنة للامانة + ولست مختلسة ولكن هناك استغفال لان عدم استلامك للمبالغ وتعملي لها سندات قبض خطأ
إذا انت لازم تركزي على أن المبالغ لدى الموظف اليمني واذكري اسمه وانك لا تقومي بعمل إي فاتورة إلا بعد التأكد من الاستلام وارفاق سند قبض مع المبالغ إما موضوع أنهم يطالبوك بمبالغ انكري مهما حصل بما انك واثقة وعلى العموم لم تستلمي مبالغ لا تخافي ومن يستلمها هو من يسأل عنها وموضوع إنك تتركي النظام مفتوح ولا تجيبي سيرتها لان هذا يعد اهمال تتحملي عليه مسؤولية وإذا قالوا كيف تم تسجيل فاتورة وضحي أن صاحب العمل معه الباسورد للجهاز لان المكان خاص به وإنه هو من يقوم بالاصلاح وفي حالة غيابك من يقوم بالعمل فلان ووضحي أنك حريصة على امواله وانك تخافي الله وعلى فكرة الفاتورة ليس اثبات للسرقة لانتشار السرقة في المحلات بهذا النظام حيث تقوم احدى العاملات ببيع الفستان على نفسها ولا تودع مبلغ ثم ترده قبل يتم التسليم النهائي وتاخذ المبلغ لنفسها.
وانت عليك مكيدة كوني قوية وواثقة إن الله معك ومعهما حصل لا تردي مباشرة في اي امر تحتاجي التأكد منه
ووضحي أن النظام الالي ممكن اي احد يعمل به فاتورة وخصوصاً صاحب المحل والحكمه ليحصل على المال بعد طردي من المكان ما اعرف من الحكمة توضحي انه كان بينكم خصومة أو لا استخيري لان الموضوع حساس وعودتك للعمل تعني نية سيئة منك في نظر الناس حتى لو ترجوك هذا شرف
ولو انك تقرئي عن قضايا الاختلاس في المملكة ستجدي حل وحاولي توضحي أنك كنت تدخلي فواتير محالين اي انك موضع ثقة فكيف تسرقي بلا مال اصلاً حتى لو تحضري شهود من العمل السابق يشهدوا لامانتك .
موضوع انك لا تستلمي مبالغ تمسكي به + موضوع انك تتاكدي دائما قبل تعملي سندات قبض من الموظف المسؤول حتى لايضيع مال الناس ولا تقولي اترك الجهاز نهائيا ولا اللي وصلني سجلته انتبهي + ومن يوقع على سند قبض .
وعلى فكرة كشف الحساب الشهري يكشف كم المبالغ المودعة في البنك مقابلة للفواتير إذا اليمني ما اودع هو يسأل ولستي مسؤولة ولكي ان توضحي ان البينة على من ادعى اين البينة انك تستلمي المبالغ وضعي في بإلك ممكن يجيبوا شهود وانت لازم تجهزي شهود وكيف تستلمي من محلين ؟
ما هي وظيفة اليمني ؟ وهل نظامكم شبكة في المحلين ؟ ومن الموظف البديل في حالة غيابك وكيف تسجل الفاتورة في غيابك ؟

التعديل الأخير تم بواسطة mol88 ; 16-12-2015 الساعة 10:52 PM
  #12 (permalink)  
قديم 17-12-2015, 01:33 AM
عضو جديد

دلوعتك يستحق التميز

لا م يكون عليها اسم احد بس اسم المستخدم تبعي بالنظام بس م عليها توقيعي

نظامنا سند وتوقيع بس الفواتير الي جابوها كانت اسمي بالنظام بدون توقيعي

كل موظف المفروض يوقع ع الأشياء الي ينهيها
يعني مثلا ؛ انا دخلت فاتوره وسند قبض (مخلصهم اليمني) يكون انا الي دخلتهم والمفروض يجي هو يوقع باسمه
بس هم كأنو يقولون ماله داعي خلاص بس دخليهم بالنظام وطبعيهم واليمني يوزعهم ع الملفات

يعني بدون توقيعي بس اسم المستخدم

شكرًا لك 🌹

#13 (permalink)  
قديم 17-12-2015, 02:02 AM
عضو جديد

دلوعتك يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mol88 مشاهدة المشاركة
انت لم تستلمي مبالغ إذا انت غير خائنة للامانة + ولست مختلسة ولكن هناك استغفال لان عدم استلامك للمبالغ وتعملي لها سندات قبض خطأ
إذا انت لازم تركزي على أن المبالغ لدى الموظف اليمني واذكري اسمه وانك لا تقومي بعمل إي فاتورة إلا بعد التأكد من الاستلام وارفاق سند قبض مع المبالغ إما موضوع أنهم يطالبوك بمبالغ انكري مهما حصل بما انك واثقة وعلى العموم لم تستلمي مبالغ لا تخافي ومن يستلمها هو من يسأل عنها وموضوع إنك تتركي النظام مفتوح ولا تجيبي سيرتها لان هذا يعد اهمال تتحملي عليه مسؤولية وإذا قالوا كيف تم تسجيل فاتورة وضحي أن صاحب العمل معه الباسورد للجهاز لان المكان خاص به وإنه هو من يقوم بالاصلاح وفي حالة غيابك من يقوم بالعمل فلان ووضحي أنك حريصة على امواله وانك تخافي الله وعلى فكرة الفاتورة ليس اثبات للسرقة لانتشار السرقة في المحلات بهذا النظام حيث تقوم احدى العاملات ببيع الفستان على نفسها ولا تودع مبلغ ثم ترده قبل يتم التسليم النهائي وتاخذ المبلغ لنفسها.
وانت عليك مكيدة كوني قوية وواثقة إن الله معك ومعهما حصل لا تردي مباشرة في اي امر تحتاجي التأكد منه
ووضحي أن النظام الالي ممكن اي احد يعمل به فاتورة وخصوصاً صاحب المحل والحكمه ليحصل على المال بعد طردي من المكان ما اعرف من الحكمة توضحي انه كان بينكم خصومة أو لا استخيري لان الموضوع حساس وعودتك للعمل تعني نية سيئة منك في نظر الناس حتى لو ترجوك هذا شرف
ولو انك تقرئي عن قضايا الاختلاس في المملكة ستجدي حل وحاولي توضحي أنك كنت تدخلي فواتير محالين اي انك موضع ثقة فكيف تسرقي بلا مال اصلاً حتى لو تحضري شهود من العمل السابق يشهدوا لامانتك .
موضوع انك لا تستلمي مبالغ تمسكي به + موضوع انك تتاكدي دائما قبل تعملي سندات قبض من الموظف المسؤول حتى لايضيع مال الناس ولا تقولي اترك الجهاز نهائيا ولا اللي وصلني سجلته انتبهي + ومن يوقع على سند قبض .
وعلى فكرة كشف الحساب الشهري يكشف كم المبالغ المودعة في البنك مقابلة للفواتير إذا اليمني ما اودع هو يسأل ولستي مسؤولة ولكي ان توضحي ان البينة على من ادعى اين البينة انك تستلمي المبالغ وضعي في بإلك ممكن يجيبوا شهود وانت لازم تجهزي شهود وكيف تستلمي من محلين ؟
ما هي وظيفة اليمني ؟ وهل نظامكم شبكة في المحلين ؟ ومن الموظف البديل في حالة غيابك وكيف تسجل الفاتورة في غيابك ؟

شكرًا لاهتمامك اخوي ..
انا معاك انو خطا أسوي سندات قبض لمبالغ م استلمتها بس انا المسؤوله عن النظام وادخال الفواتير للنظام يعني شغلتي هيك م ب اجى ع بالي انو راح يصير هيك امر والمبالغ كان يستلمها اليمني كامله وياخد الدوام يوصلها للاداره يعني م نطلع من المحل حنا الموظفات الا يشيك ع الفساتين الي طلعت يعني هم كل يوم يسوون كشف ع الفستان الي بتطلع بهاليوم وحاسبين جميع المبالغ وعارفين بهاليوم كم بيطلع لهم ليه م جاو من اول يوم حصل فيه نقص !! لان كل الي قالوه م صار وتلفيق ومرتبين له أتمنى فهمت علي
وبالنسبه رجعتي للشغل كان وضعي م يسمح اجلس بالبيت يوم واحد بدون وظيفه برقبتي 3اطفال م عندهم غيري كنت مضطره أرجع الدوام
والمبالغ م تروح البنك مباشره يستلمها اليمني وبآخر الدوام يروح المكتب للاداره ويسلمهم الفواتير والمبالغ يعني لو الموضوع صحيح كان اكتشفو النقص من اول يوم صح .!؟
هم حاطين بورقة الدعوة الزبونه شاهده ولما كلمت الزبونه قالت انا م اذكر من عطيت المبلغ م ابي اظلم احد وما عندهم إثباتات غير الفواتير والي صدمني انهم كاتبين بورقة الدعوة اني اعترفت اني أخذتهم وبرجعهم بعدين !!!!

كنت بمحل الفرع الرئيسي وبعدها نقلوني الفرع الثاني وكنت بالمحلين المسؤوله عن الفواتير
اليمني هو مسوول المعرض يجيب الفساتين من المشغل وعارف كم فستان بيطلع بهاليوم وماسك كل ششششي وهو الي يستلم المبالغ ويرسلها للاداره
النظام كله واحد بكل الفروع بس كل موظفه ينفتح لها الفرع الي فيه
انا كان مفتوح لي الفرعين في غيابي وحضوري يكون تسجيل الفواتير يدوي وانا ادخلها بالنظام
يعني لما م أكون موجوده يسجلون فواتير وسندات قبض يدويه وإذا داومت ادخلها بالنظام
  #14 (permalink)  
قديم 17-12-2015, 09:00 AM
عضو سوبر

مميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعتك مشاهدة المشاركة
لا م يكون عليها اسم احد بس اسم المستخدم تبعي بالنظام بس م عليها توقيعي

نظامنا سند وتوقيع بس الفواتير الي جابوها كانت اسمي بالنظام بدون توقيعي

كل موظف المفروض يوقع ع الأشياء الي ينهيها
يعني مثلا ؛ انا دخلت فاتوره وسند قبض (مخلصهم اليمني) يكون انا الي دخلتهم والمفروض يجي هو يوقع باسمه
بس هم كأنو يقولون ماله داعي خلاص بس دخليهم بالنظام وطبعيهم واليمني يوزعهم ع الملفات

يعني بدون توقيعي بس اسم المستخدم

شكرًا لك 🌹
جميل جدا ع التعقيب .. أختي نظامنا ما عليك شيء والخطأ يقع عليهم

النظام يطلب منهم توقيعك لأنه ليس من المعقول أدخال فاتورة بدون توقيع أثبات وفوق هذا سند بدون توقيع

نصيحة مني أتصلي ع مقدم الشكوى قولي له برفع عليك قضية والسبب ما في شيء يثبت أني مستلم هالمبالغ

ويعتبر هذا أتهام باطل وصدقيني وانا متوقع هذا الشيء بيخاف وبيتراجع عن القضية

لانه معروف عندنا في النظام شيء بدون توقيع ما يثبت عليك شيء هذا اللي أعرفه

ثانيا : الا يوجد تاريخ أدخال الفواتير لأنه ممكن يكون في يوم أنتي في إجازة يعني تكون الحجة أكبر عليهم

ولكني أعاتبك في شيء واحد .. بمجرد تم التحرش مثل هالنوعية من المفترض عليك تقدمي شكوى أما مسألة تقولي أبتعد عني ومن هذا الكلام.

ولا مانع تقولي له بعد بقدم شكوى أخرى وهي قضية تحرش

جربي ما راح تخسري شيء

وفق الله الجميع
  #15 (permalink)  
قديم 17-12-2015, 11:12 AM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

الشكوى الان للتحرش لا يؤخذ بها لانها تأخرت وترتب عليها مشاكل اخرى إي دعوى كيدية
الان الحل اللي اشوفة:
انك تطالبي من المدعى أن يحضر اعترافك الذي يدعية + لانه بدون الاعتراف ليس لهم حق في اي ريال .
الفاتورة ممكن صاحب المحل يقوم بها لوجود الباسورد عنده وطبيعي لان بينكم خصومة سابقة وانا اعرف ان الظروف حدتك على الرجوع ومقدر والله يفرج همك ولكن الناس ما ترحم .
انت بثقة قولي المبالغ ليست لدي وانك ما تعملي اي سند قبض إلا بعد التاكد هنا يذهبوا لليماني المسؤول عن المال وقولي لماذا لم توجه له التهمة وخصوصاً انه هو من يستلم المبالغ ويذهب بها لصاحب العمل وكشف حساب البنك يوضح في نهاية الشهر كم دخل في الحساب وكم
المبالغ المحصلة اساساً لو كنت انت من تستلمي المبالغ كان من الممكن تاخذينها اما مسألة تدخلي الفواتير هذا عمل ادارية به شق محاسبي بحث ولكن انت ادارية فقط تدخلي الفواتير وتمسكي بهذا الكلام واكتبيه بدون ان تكتبي الشق محاسبي
و بما ان الشاهدة عميلة لا تريد الحضور في المعرض لن تأتي ان شاء الله في المحكمة ولا تشيلي همها شيلي هم الموظفات + واليمني ممكن يشهد زور علشان ينقد نفسه .
ولكن الفاتورة ليست اثبات نهائياً ان شاء الله يحكم لك براءة ولكن اكتبي الرد وارسلية على الخاص ضروري لي حتى اعطيك ملاحظات واساعدك وانا اخوك وربي يوفقك .
وارسلي اسم صاحب المكان وجنسيته وان شاء الله اساعدك ولا تخافي ما اضرك كل شيء على الخاص .

#16 (permalink)  
قديم 22-12-2015, 01:31 AM
عضو نشيط

وجهه المرايا يستحق التميز

شوفي حتى لو معاك الحق
ماراح تمشي قضيتك في المسار الصحيح الا بمحامي
المحامي خذي فلوسه واتعابه لما تكسبي القضيه وتاخذيها من عين اللي ظلمك لان اعرف شخص واحد رفع عليه قضيه وجاب محامي وكلفه المحامي تقريبا ١٠٠ الف لان قضيته كبيره شوي واتعاب المحامي كامله + تعويض للرجال من جيب اللي ظلمه
والله يوفقك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل