تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

بنات اللغة العربية ( ابتدائي ) فقطططط 1437 حياكم الله

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بنات اللغة العربية ( ابتدائي ) فقطططط 1437 حياكم الله اخيرا الحمدلله لك يارب الحمدلله لك يارب اجتزززت ماني مصدقه حالي اللهم لك الحمد ولك الشكر ولك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 17-06-2016, 08:02 AM
الصورة الرمزية BOO7
نجم المنتدى

BOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداع
رد: بنات اللغة العربية ( ابتدائي ) فقطططط 1437 حياكم الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرزوقة الجهني مشاهدة المشاركة
احساس بسالك انا متخرجة من جامعة طيبة قسمي اللغة العربية والعلوم الاجتماعية تخصصي لغة عربية وش اكتب بالدرجة العلمية والمشكلة وثيقتي مو مكتوب اعداد معلمات 😫💔بالله جابو

طالما ان التخصص مركب

تكتبين

الدرجة العلميه : اعداد معلمات
المؤسسة العلميه : جامعه طيبة
التخصص : اللغة العربية

انتي نفس شهادتي انا من طيبة بعد وعندي هالموضوع في الوثيقه
بس معروف ان التخصص مركب خاص بإعداد المعلمات

سواء

اللغة العربية والعلوم الإجتماعية
القرآن الكريم والدراسات القرآنيه

او اللي هو
  #22 (permalink)  
قديم 17-06-2016, 08:17 AM
عضو جديد

مرزوقة الجهني يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOO7 مشاهدة المشاركة
طالما ان التخصص مركب

تكتبين

سواء

او اللي هو
كلية اعداد معلمات المرحلة الابتادئية حطيت بس والله العظيم يجيني وسوسة واقول اخاف يطّلع اسمي ويستبعدوني لان وثيقتي مو مكتوب اعداد معلمات كاتبين كلية التربية للبنات وبكالوريس وقسمي اللغة العربية والعلوم الاجتماعية والتخصص لغة عربية بس مافيها اعداد يقولون اكتبو نفس الوثيقة وش رايك اسوي اعتراض والا اتركها كذا 😫💔
  #23 (permalink)  
قديم 17-06-2016, 08:27 AM
الصورة الرمزية BOO7
نجم المنتدى

BOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداع

اقتباس:
كلية اعداد معلمات المرحلة الابتادئية حطيت بس والله العظيم يجيني وسوسة واقول اخاف يطّلع اسمي ويستبعدوني لان وثيقتي مو مكتوب اعداد معلمات كاتبين كلية التربية للبنات وبكالوريس وقسمي اللغة العربية والعلوم الاجتماعية والتخصص لغة عربية بس مافيها اعداد يقولون اكتبو نفس الوثيقة وش رايك اسوي اعتراض والا اتركها كذا 😫💔

اسمعي ياحبيبتي

انا مثلك تماماً جاني مرض من هذا الموضوع وخصوصا وقت استدعاء دفعه بديلة تسد مكان اللي طابقوا بياناتهم ثم رجعوهم

ورحت للخدمه المدنيه بالمدينة فرع النساء بنفسي لو تبين تروحين علشان ترتاحين روحي مكانهم قدام مستشفى احد خلف الفالح للبدل العسكريه ان شاء الله ماني غلطانه المهم وأخذت وثيقتي معاي وقتها انا لاترشحت ولافيه ولاشيء بس كان فيه تقديم وانتظر اعلان الاسماء قبل لايجي قياس وكلمت الموظفة قلت لها انا اعداد وطبقت في المدارس الإبتدائيه بس جامعه طيبه مايكتبون اعداد المعلمات حنا تم دمجنا وشرحت لها الموضوع كامل

وقالت لي نحن نطابق ووثائق مرشحات علوم ورياضيات وقبلكم بنات ترشحوا ونعرف ان التخصص المركب خاص في اعداد المعلمات وهذا دليل قاطع

لأن اللي لغة عربية وهي من كليه التربيه مايكتبون في وثيقتها ( لغة عربية وعلوم اجتماعيه )

يكتبون اللغة العربية فقط عرفتي حنا درسنا اول سنه عام يعني درسنا تاريخ وجغرافيا وعربي والمستوى الرابع مادري الخامس ناس راحت علوم اجتماعيه وناس راحت لغه عربيه

الموظفات في الخدمة المدنية يعرفون ويفهمون النقطه هذه
وقبلنا بنات مترشحات ماشاء الله ومن زميلاتي بعد ومرت وثائق عليهم ويعرفون الهرجه ذي
لاتخافين توكلي على الله وقدمي مثل مااقولك كلامي صحيح 100 % أنا اطلعت على كل شيء بنفسي
ولو فيك شك او هه وهه روحي وخذي وثيقتك وراجعيهم وقولي بس انا اعداد معلمات وهذه وثيقتي وأخاف اترشح وتستبعدوني لأن مامكتوب اعداد معلمات

شكلك انتي من دفعه 1432
  #24 (permalink)  
قديم 17-06-2016, 08:36 AM
عضو جديد

مرزوقة الجهني يستحق التميز

اقتباس:
اسمعي ياحبيبتي

انا مثلك تماماً جاني مرض من هذا الموضوع وخصوصا وقت استدعاء دفعه بديلة تسد مكان اللي طابقوا بياناتهم ثم رجعوهم

ورحت للخدمه المدنيه بالمدينة فرع النساء بنفسي لو تبين تروحين علشان ترتاحين روحي مكانهم قدام مستشفى احد خلف الفالح للبدل العسكريه ان شاء الله ماني غلطانه المهم وأخذت وثيقتي معاي وقتها انا لاترشحت ولافيه ولاشيء بس كان فيه تقديم وانتظر اعلان الاسماء قبل لايجي قياس وكلمت الموظفة قلت لها انا اعداد وطبقت في المدارس الإبتدائيه بس جامعه طيبه مايكتبون اعداد المعلمات حنا تم دمجنا وشرحت لها الموضوع كامل

وقالت لي نحن نطابق ووثائق مرشحات علوم ورياضيات وقبلكم بنات ترشحوا ونعرف ان التخصص المركب خاص في اعداد المعلمات وهذا دليل قاطع

لأن اللي لغة عربية وهي من كليه التربيه مايكتبون في وثيقتها ( لغة عربية وعلوم اجتماعيه )

يكتبون اللغة العربية فقط عرفتي حنا درسنا اول سنه عام يعني درسنا تاريخ وجغرافيا وعربي والمستوى الرابع مادري الخامس ناس راحت علوم اجتماعيه وناس راحت لغه عربيه

الموظفات في الخدمة المدنية يعرفون ويفهمون النقطه هذه
وقبلنا بنات مترشحات ماشاء الله ومن زميلاتي بعد ومرت وثائق عليهم ويعرفون الهرجه ذي
لاتخافين توكلي على الله وقدمي مثل مااقولك كلامي صحيح 100 % أنا اطلعت على كل شيء بنفسي
ولو فيك شك او هه وهه روحي وخذي وثيقتك وراجعيهم وقولي بس انا اعداد معلمات وهذه وثيقتي وأخاف اترشح وتستبعدوني لأن مامكتوب اعداد معلمات

شكلك انتي من دفعه 1432
ايوا من دفعة 1432-1433 يقهرون المفروض يكتبوو بالوثيقة كلية اعداد معلمات ههههه اقلقونا انا اخر دفعة كنت وقفلو القسم بعدها مافي خلاص ان شاءالله نتوظف يارب 😘
  #25 (permalink)  
قديم 17-06-2016, 08:38 AM
الصورة الرمزية BOO7
نجم المنتدى

اقتباس:
ايوا من دفعة 1432-1433 يقهرون المفروض يكتبوو بالوثيقة كلية اعداد معلمات ههههه اقلقونا انا اخر دفعة كنت وقفلو القسم بعدها مافي خلاص ان شاءالله نتوظف يارب 😘

يارب ياكريم

الله يرزقنا ياحي ياقيوم

#26 (permalink)  
قديم 17-06-2016, 10:27 AM
الصورة الرمزية احساس دلع
عضو نشيط

احساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداع

طيب انا متخرجه من جامعة طيبه الفرع الرئيسي مكتوب فالوثيقه الكليه كليه التربيه والعلوم الانسانيه والتخصص لغه عربيه هل يوجد فرق بين كليه التربيه الي فالسلام والجامعه والا مايوجد ؟؟؟

#27 (permalink)  
قديم 17-06-2016, 10:28 AM
الصورة الرمزية احساس دلع
عضو نشيط

احساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداع

اقتباس:
طالما ان التخصص مركب

تكتبين

سواء

او اللي هو
ماعندي علم للأسف 😊😊
  #28 (permalink)  
قديم 17-06-2016, 06:35 PM
الصورة الرمزية الآميره آماني
عضو نشيط

الآميره آماني يستحق التميز

بنات مين تعرف متى موعد اختبار القياس المعلمات القادم ؟

#29 (permalink)  
قديم 17-06-2016, 10:21 PM
الصورة الرمزية BOO7
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس دلع مشاهدة المشاركة
طيب انا متخرجه من جامعة طيبه الفرع الرئيسي مكتوب فالوثيقه الكليه كليه التربيه والعلوم الانسانيه والتخصص لغه عربيه هل يوجد فرق بين كليه التربيه الي فالسلام والجامعه والا مايوجد ؟؟؟

لا مافيه فرق

تخصصك لغة عربية ومن كلية التربية أو جامعه كلها واحد
لأن الجامعة وكلية التربية كلهم يكون توجيههم الى متوسط وثانوي
ويطبقون تربية عملي في الثانوية او المتوسط اذا كانت شهاداتهم تربوية
  #30 (permalink)  
قديم 19-06-2016, 01:59 AM
عضو متواصل

بنےٌت شيےٌوخ يستحق التميز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم جميعا الله يجعل هالسنه فال خير وفرحه للجميع يارب ويكتب لنا ولكم التعيين
بنات كل وحدة تذكر نقاطها والمناطق اللي بتحطها

ببدأ انا نقاطي توها وصلت 67 وكسور وبحط الجميع ان شاء الله هل في امل اتعين هالسنه ان شاء الله اخت بوح ساعدينا بتوقعاتك الله يفرحك ويفرحنا بالوظيفه المريحه يارب..

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات