تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

لمن يهمة الأمر

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سأدخل في الموضوع دون مقدمات ، وجدت الكثير مما يستحق للضمان المعيشي وتم إسقاطهم مع الأسف ، تعاطفت كثيراً معهم مع العلم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-03-2016, 09:53 PM
عضو متواصل

h_nijod يستحق التميز
لمن يهمة الأمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سأدخل في الموضوع دون مقدمات ، وجدت الكثير مما يستحق للضمان المعيشي وتم إسقاطهم مع الأسف ، تعاطفت كثيراً معهم مع العلم بأنة يستحقون هذه المعونة .

وللاسف الشديد يوجد نساء في عائلتي لايستحقون للضمان الإجتماعي ومع هذا أستطعن أن يكن مدرجين في الضمان ، ( من أسفل الطاولة ) كما يشاع .

وأحده رفضها الضمان في منطقه جدة وتوجهت للضمان في جازان مسقط رآسها وتم إدراجها ب الڤيتامين ( الواسطة ) وتم التحايل في نتيجة التحاليل كونها مريضه بالسكر منذ 3 سنوات ، ومع هذا عقدت قرانها على أجنبي ، شرعاً تعتبر زوجتة أما قانوناً لم تحصل على الموافقة ومازال الضمان يستمر لديها .

أما الآخرى لديها منزل ملك ، سجلت في الضمان كونها آرملة ومازالت كذلك في الضمان وهي الأن متزوجة ( مسيار ) منذ 4 سنوات تقريباً .

قبل أن يسيئ الظن فيا وقبل أن تنهال عليا الردود العنيف على مبداء ( الرازق في السماء والحاسد في الأرض ) لم أعتد أن آراء الحرام يمارس جهراً وأقف مكتوفه اليدين ، حاولت مراراً وتكراراً أن أبوح وأتراجع ! أما الأن بعد أن قراءت عن حالات تقشعر لها الأبدان يستحقون للضمان كونة الأمان الوحيد لهم وكونة الستر الذي يسترهم > تسقط أسمائهم وماتزال هناك أسماء لاتستحق العطف بتاتاً .

تعلمنا بأن الحلال بين والحرام بين لذلك أوجة رسالتي لمن يهمة الأمر في إتخاذ الرادع لهذه الفئة التي أعتادت على الباطل وأكل الحرام .

#2 (permalink)  
قديم 29-03-2016, 03:02 AM
الصورة الرمزية ام ابناءي
عضو مهم جداً

ام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداع

والله اني اعاني من نفس المشكله مو عشان نفسي لكن عشان الضعوف الل اقل منا حال وسبق نزلت نفس موضوعك فمنتدى اخر وانهالت علي ردود سب وشتم واني حاسده وحقوده وهذي اموال دوله ووش دخلك وانا يشهد الله اني تكلمت من غبنه وقهر واكل مال حرام عندي ثنتين فالعايله تزوجو وماخلو ازواجهم يضيفونهم عشان الضمان رغم انهم والله العظيم ماهم فحاجته وطلعو صكوك اعاله بالحيله والكذب رغم ان كثير بحاجة صك الاعاله ورفضتهم المحاكم ومازالوو يعانون وقريباتي هذول وحده عيالها عايشين عند ابوهم ويصرف عليهم والثانيه عيالها عند اهلها ومصروفهم ينزل شهريا من ابوهم ومع ذلك شهدو كذب فالمحاكم وطلعو صك اعاله عشان تكون الفايده اكبر من الضمان وحده جمعتها مع المقطوعه وسافرت تركيا والثانيه فاجهزه وجوالات وخرابيط حتى الجمعيه مسجلين فيها هم وعيالهم ويجيهم كل شهرين حول الفين وخمس ميه هذا طبعا نظام المحافظات بس الرياض مافيه شي ثابت وتخيلو حتى اول ماطلع التسجيل فالاسكان اول من سجل هم يعني ورب البيت شي يغبن انا سجلت بجمعية الرياض وللحين ماشفت حتى كيس رز وشفت حريم كبار سن فالجمعيه حالتهم اردى من حالتي وتذكرت قريباتي ذولي اللي يلعبون باموال الزكات بدون وجه حق وفيه كثير انشالو من الضمان بدون سبب وهم ماعندهم مدخول غيره المفروض يكون فيه نظام انوو اللي يتزوج لازم يضيف زوجته ويتصدق فالمحكمه يعني مو معقول التسيب اللي صاير انا لما رحت للجمعيه قلت ساعدوني لو بربع الاجار او تاثيث او اي شي قالو مافيه من قال انو نسدد اجار واصلا ماعندنا شي ثابت على حسب الموجود قلت طيب لو مواد غذاءيه قالو ماهي متوفره

#3 (permalink)  
قديم 29-03-2016, 09:55 AM
الصورة الرمزية الراعي المجتهد
نجم المنتدى

الراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداع

كل كلامكم صحيح وليس لدي اي اعتراض لاسمح الله ولاكن يجب على الضمان الاجتماعي ان لا يعتمد على جهاز البحث الالي ويسقط المستفيد بسبب عامل وواحد از سبب السفر يعني القرارات الجديدة دون الرجوع للمستفيد والتاكد من حالته مثل ما فعلو مع من تعدى سن ال 80 عاما عليهم باصحاب العقارات من يملك اكثر من منزل ومن لديه سجلات وعمال وزكاة ودخل اصبح الان الامور متشابكة اصحاب الدخول شاركو المحتاجين الفعليين كتير من الاسر اسقطت دون التاكد منها وانا من المستفيدين اسقطوني بسبب سفر وعلاج وبعد اثبات الحالة وشكاوي ارجعوني وطالما ارجعوني فانا مستحق ليس لدي ما املك من حطام الدنيا الا فضل ربي عليه او ليس الاجدر البحث الميداني للمستفيد اما المتزوجات الغلط ليس لانهم وجدو الامور ليست مشددة المفروض اول ما يعقد عقد النكاح لا يتم ختم العقد النكاح من قبل القاضي الا بعد اضافة الزوجه مع زوجها ويكون في كل محكمة موظف تابع لادارة الاحوال اضافة الزوجه وبعدها يستلم سجل الاسرة من مكتب الاحوال اكل اموال الزكاة لغير مستحقينها لايجوز والخير يخص والشر يعم بسبب الطمع والحسد من من كانو مستفيدين وهم اصحاب عقارات ولديهم من نعم الله اضرو بالضعاف من ليس لديهم غير دخل الضمان الاجتماعي ولاحول ولا قوة الا بالله

#4 (permalink)  
قديم 29-03-2016, 10:07 AM
عضو متواصل

رحماك ربي ،،،، محترف الإبداعرحماك ربي ،،،، محترف الإبداعرحماك ربي ،،،، محترف الإبداعرحماك ربي ،،،، محترف الإبداعرحماك ربي ،،،، محترف الإبداعرحماك ربي ،،،، محترف الإبداعرحماك ربي ،،،، محترف الإبداعرحماك ربي ،،،، محترف الإبداعرحماك ربي ،،،، محترف الإبداعرحماك ربي ،،،، محترف الإبداعرحماك ربي ،،،، محترف الإبداع

حسبي الله وكفى
فعلاً كلامكم صح وفوق هذا في موظفات ويستلمون ضمان بالله بأي وجه حق
عالم تاخذه بالغش ومستمر لها وعالم محتاجة الريال واسقطوا
اداراة الضمان عندنا فاشله والوزير افشل منهم

#5 (permalink)  
قديم 29-03-2016, 10:14 AM
عضو متواصل

عاااشق يستحق التميز

لا ذنب للوزير

من جانا مجلس الشؤون الاقتصاديه ما شفناا الخير

حسبي الله ونعم الوكيل بمن اضر. المساكين ووقطع رزقهم وهي اصلاً طفسه

#6 (permalink)  
قديم 29-03-2016, 07:14 PM
الصورة الرمزية ام ابناءي
عضو مهم جداً

ام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداعام ابناءي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراعي المجتهد مشاهدة المشاركة
كل كلامكم صحيح وليس لدي اي اعتراض لاسمح الله ولاكن يجب على الضمان الاجتماعي ان لا يعتمد على جهاز البحث الالي ويسقط المستفيد بسبب عامل وواحد از سبب السفر يعني القرارات الجديدة دون الرجوع للمستفيد والتاكد من حالته مثل ما فعلو مع من تعدى سن ال 80 عاما عليهم باصحاب العقارات من يملك اكثر من منزل ومن لديه سجلات وعمال وزكاة ودخل اصبح الان الامور متشابكة اصحاب الدخول شاركو المحتاجين الفعليين كتير من الاسر اسقطت دون التاكد منها وانا من المستفيدين اسقطوني بسبب سفر وعلاج وبعد اثبات الحالة وشكاوي ارجعوني وطالما ارجعوني فانا مستحق ليس لدي ما املك من حطام الدنيا الا فضل ربي عليه او ليس الاجدر البحث الميداني للمستفيد اما المتزوجات الغلط ليس لانهم وجدو الامور ليست مشددة المفروض اول ما يعقد عقد النكاح لا يتم ختم العقد النكاح من قبل القاضي الا بعد اضافة الزوجه مع زوجها ويكون في كل محكمة موظف تابع لادارة الاحوال اضافة الزوجه وبعدها يستلم سجل الاسرة من مكتب الاحوال اكل اموال الزكاة لغير مستحقينها لايجوز والخير يخص والشر يعم بسبب الطمع والحسد من من كانو مستفيدين وهم اصحاب عقارات ولديهم من نعم الله اضرو بالضعاف من ليس لديهم غير دخل الضمان الاجتماعي ولاحول ولا قوة الا بالله
فعلا هذا اللي اقصده فكلامك الاخير انوو لازم اي واحد يتزوج يكون اجباري يضيف زوجته وماينختم العقد الا بعد اضافة الزوجه فالسجل والله العظيم كثييييييييييييير متزوجات زواج مسيار ويستلمون ضمان والمشكله ان ازواجهم يساعدونهم على اكل الحرام ولا المفروض يضيفها غصب لكن لانه الاغلبيه من الرجال عارفين ان هالزواج مايدوم فما يكلف نفسه يضيفها والله لوتطبق هالنظام بيكون له فايده من ناحيتين الاولى نفتك من تلاعب المتزوجات اللي ياخذون ضمان بدون وجه حق والثانيه ان ماعاد فيه شي اسمه مسيار وطلق لا كل واحد يتزوج ويضيف زوجته غصب عنه
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي