تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

اخوي المنتصربالله ساعدني وجرح الطفوله مشكورين

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم عندي مشكله مع الضمان انا مقدمه علي الضمان من سنوات وقبل فتره اضفت ابني معاي واوراقي سليمه وكل شي تمام بس المشكله انهم صرفوا له لمده...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-05-2016, 08:32 PM
عضو جديد

ام اغلا ابن يستحق التميز
اخوي المنتصربالله ساعدني وجرح الطفوله مشكورين

السلام عليكم
عندي مشكله مع الضمان انا مقدمه علي الضمان من سنوات وقبل فتره اضفت ابني معاي واوراقي سليمه وكل شي تمام بس المشكله انهم صرفوا له لمده شهرين وقطعوا عنه لما استفسرت قالوا رجعي الأحوال وجيبي برنت وفعلا راجعت واخذت برنت ورجعوا ابني واستلمت حق شهر وبعدين رجعوا طلعوه ولما اتصلت بالرياض قالوا ابنك موظف وراجعي التامنيات طبعا ابني مستحيل يكون موظف لانه طفل صغير ورحت التامينات واخذت برنت وراجعت الضمان قالي مدير الضمان انه حاطينه بالقايمه السوداء حابه اعرف ايش المشكله والحين له سنه من رمضان العام ولا استلمت له ولا ريال بس انا اخذ ولما راجعت الضمان قالوا انه بعد شهر يرجع ولا رجعوه له سنه الحين هل اللي في القايمه السوداء يرجع وكيف الطريقه وشكرا لكم

#2 (permalink)  
قديم 13-05-2016, 09:54 PM
عضو جديد

ام اغلا ابن يستحق التميز
رد: اخوي المنتصربالله ساعدني وجرح الطفوله مشكورين

معقوله ولا رد انا اشتركت بالمنتدى عشان الموضوع هذا طيب ارفعوا الموضوع عشان احد يشوفه والله يجزاكم خير

#3 (permalink)  
قديم 14-05-2016, 12:29 AM
عضو سوبر

مزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداعمزيون الجنوب محترف الإبداع

اختنا الافضل ترجعي للضمان ومواجهة المدير في حال عدم التجاوب معك

وارسلي من موقع الوزارة شكوى في كل التفاصيل

#4 (permalink)  
قديم 14-05-2016, 12:41 AM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

هلا اختي رفع للعيونك ولايهمك
وبإذن الله المشرفين يفيدوك

أما القائمة السوداء ياختي اللي اتضح لي يحسبوا ولدك موظف وبياخذ في نفس الوقت من الضمان عشان كدا وضعوه في القائمة السوداء
وهذا غلط منهم طالما قلتي ان ابنك طفل لسع صغير
لكن انتظرتي سنة كان اول ماتاخر عنك شهرين تراجعيهم وباذن الله يفيدوك الاعضاء جزاهم الله خيرا بصياغة الشكوى لي ارساله على ايميل الوكيل

#5 (permalink)  
قديم 14-05-2016, 01:01 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اغلا ابن مشاهدة المشاركة
معقوله ولا رد انا اشتركت بالمنتدى عشان الموضوع هذا طيب ارفعوا الموضوع عشان احد يشوفه والله يجزاكم خير
لازم يا أم الغلا تكونين معنا على طول بالمنتدى علشان تستفيدي وتفيدي بالنسبه لموضوعك لازم يكون فيه سبب لوضعه بالقائمه السوداء اما انه مشترك يالضمان وفي نفس الوقت موظف ولو حتى سعوده او حتى احد مستقل رقم هويته ومسجله بالتأمينات على انه موظف
مراجعتك للضمان لابد وان يكون بطريقه رسميه وتكون باستدعاء وليس كلام شفهي هذا اذا كان فعلا ابنك انه لم يسبق له التوظيف اما اذا لم يتجاوبوا معك الضمان اشتكي على صوتك مسموع على هذا الرابط

https://www.mosa.gov.sa/ar/complain
  #6 (permalink)  
قديم 14-05-2016, 03:44 AM
عضو جديد

ام اغلا ابن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي رضاك والاخرة مشاهدة المشاركة
هلا اختي رفع للعيونك ولايهمك
وبإذن الله المشرفين يفيدوك

أما القائمة السوداء ياختي اللي اتضح لي يحسبوا ولدك موظف وبياخذ في نفس الوقت من الضمان عشان كدا وضعوه في القائمة السوداء
وهذا غلط منهم طالما قلتي ان ابنك طفل لسع صغير
لكن انتظرتي سنة كان اول ماتاخر عنك شهرين تراجعيهم وباذن الله يفيدوك الاعضاء جزاهم الله خيرا بصياغة الشكوى لي ارساله على ايميل الوكيل

الله يعطيك العافيه اختي ماقصرتي ويرزقك من حيث لا تعلمين صح التاخير مني بس انا رجعتهم مرتين وبعدين تعبت من المشوار ولا فيه فايده لانه قسم رجال مافي نساء استحي كل شوي رايحه لهم
  #7 (permalink)  
قديم 14-05-2016, 03:48 AM
عضو جديد

ام اغلا ابن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
لازم يا أم الغلا تكونين معنا على طول بالمنتدى علشان تستفيدي وتفيدي بالنسبه لموضوعك لازم يكون فيه سبب لوضعه بالقائمه السوداء اما انه مشترك يالضمان وفي نفس الوقت موظف ولو حتى سعوده او حتى احد مستقل رقم هويته ومسجله بالتأمينات على انه موظف
مراجعتك للضمان لابد وان يكون بطريقه رسميه وتكون باستدعاء وليس كلام شفهي هذا اذا كان فعلا ابنك انه لم يسبق له التوظيف اما اذا لم يتجاوبوا معك الضمان اشتكي على صوتك مسموع على هذا الرابط

https://www.mosa.gov.sa/ar/complain

شكرا اخوي المنتصربالله الله يمتعك بالصحه والرزق الحلال يارب ان شاء الله اكون متوجده علي طول بالمنتدي وبالنسبه لابني هو طفل صغير وطلعت برنت من التامينات ولا في احد ياخذ عليه سعوده ولا حتي وظيفه انا براجعهم مره اخيره من باب اعطاهم فرصه وبعدين برفع ايميل وان شاء الله يشلونه من القائمه السوداء يارب
  #8 (permalink)  
قديم 14-05-2016, 03:50 AM
عضو جديد

ام اغلا ابن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيون الجنوب مشاهدة المشاركة
اختنا الافضل ترجعي للضمان ومواجهة المدير في حال عدم التجاوب معك

وارسلي من موقع الوزارة شكوى في كل التفاصيل
الله يعطيك العافيه اخوي ان شاء الله راح اسوي نفس ماقلت ويارب يتجاوب معاي بدون شكاوي
  #9 (permalink)  
قديم 15-05-2016, 10:12 AM
عضو مهم

الله لطيف بعباده يستحق التميز

أخي المنتصر أختي جرح الطفولة أنا ماني عارف أشارك كل ماأشارك تطلعلي رسالة ﻻ توجد لك صﻻحية

#10 (permalink)  
قديم 15-05-2016, 10:13 AM
عضو مهم

الله لطيف بعباده يستحق التميز

كيف أرسل الخاص ماني عارف

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي