تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ارجو من اعضاء المنتدى الدخول قبل حدوث قضيه جنآئيه

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم . والصلاة والسسسلام على اششرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعيـــن كل عآم وانتم بخيررر بعد عيد الفطر...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-10-2008, 03:04 AM
عضو جديد

فرتيكات يستحق التميز
ارجو من اعضاء المنتدى الدخول قبل حدوث قضيه جنآئيه

بسم الله الرحمن الرحيم .
والصلاة والسسسلام على اششرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعيـــن
كل عآم وانتم بخيررر بعد عيد الفطر المبارك وتقبل الله منكم ومنا صالح الاعمـآل .

اولآآ :ذا المنتدى اسمه منتدى البطاله واهل الخير مشاركين فيه وكل عاطل بقلبه شي مااظن جدران البيت هو المكاان المثالي .. هذا منتدى يعني ملتقى يعني اكتب الي بخاطري واهل الخبراء ينصحوناا في الكبير وفي الصغيررر .. وانا اليوم ابي اكتب قصتي بششكل مفصل وابيك تعلموني ايش اسسوي .

ثـآنيآ :من ثلاثه الشهور الماضيه واناا متكدس في قلبي قهرر لايعلمه الا الله . ومازلت صابر ومحتسب لوجه الله . واليوم حاس ان الصبر وصل مطافه والشياطين تمشي قدامي

انا عمري 28 عام . ولم يسبق لي العمل في اي مجال حكومي او خاص يقولون وظائف وظائف واحنا ماشفنا شي . لدرجة خسايرنا في التصويرر شهادتنا والملف العلاقي < سارت شبه كابوس.

تقدمت للمعهد الصحيه اهلي دبلوم تمريض . غرونا بان الوظائف التمريض شاغره . ولم نرى اي شاغر . اجتزت الدبلوم قبل سنتين والحمد لله ولكن الفرحه ماتمت .

ابتداء بمعاانتي ....!

سار تقديم بالهلال الاحمر العام الماضي وتقدمت لهم وانقبلت وبفضل من الله توفقت في اجتياازز جميع المقابلات والاختباررت التحريررره . وكانت الفرحه تغمر قلبي يوم نزلت الاسماء الفررز النهاائي ولقيت اسسمي بينهم ..

رحت لامي الله يطول بعمرها ويخليها لي . بانهاا تخطب لي البنت الي ابيها لان العمرر ضاع حبيت اكمل نص ديني وبعد محاولات عديده وافقت ورحنا وخطبنا على ان الملكه بعد المباشره للعمل بشهرين يعني مع اول راتب استلمه . ورتبت الامور وخططت لحياتي اذا الله عز وجل اعطني طولت عمر باكمال الدراسات العليـآ . < (تبطي عظم دام شغلك متعلق بوزارة الصحه )

وجاء يوم اكتمال الفرح :
في يوم السبت بتاريخ 21/3/1429 اتصلو فيني الهلال الاحمر وقالو لي تعال علشان تغلق الفحص الطبي وتباشر العمل .!

قلت: متى اخر موعد..!

قال لي الموظف حق الهلال :
عندك لمدة ثلاث اسابيع .!!

طبعـآ انا شمالي وبيني وبين الرياض 1400 كليومتر . والخطوط السعوديه الله يهديهم خط الرحلات للرياض ثلاث مرات بالاسبوع وكلها فل .

اخذت سيارت اخوي واتوكلت على الله ومشيت الرياض وصل للرياض
الساعه 11 الصباح ومريت الهلال واخذت الورقه حقت الفحص الطبي ورحت للمستشفى الملك سعود للاورام الصدريه . دخلت على موظف الاستقبال واعطيته الطلب .

قالو لي: تعال بكره السساعه 7.30 صباحآ ..؟؟

مافي مشكله طبعان ذا اول يوم في استقبال المستشفى للطلبات حقت الفحص الطبي ..؟؟ جاء يوم الاثنين الموافق 23/3/1429 الساعه 7.30 صباحآ وحضرت عندهم .. سويت فحص الطول والنظر والسمع وغلقت من ذا كله وارسلوني للمختبر علشان التحاليل ... وسويت التحاليل . اعطيوني موعد يوم الاربعاء الموافق 25/3/1429 ..

(بداية قصتي مع مستشفى الملك سعود)

في يوم الاربعاء بتاريخ 25/3/1429 رحت للمستشفى الساعه 8 صباحآ ويوم وصلت لقيت مراجعين مجتمعين عند الاستقبال الى متضايق والي يصارخ والي زعلان والي محبط .قالو لنا اليوم مافي تسليم طلباات تعال يوووم السبت

(والسبب : ان الكمبيوتر عطلاان حق المختبررر) ...
< من يوم ماشوفت المستشفى شكلهاا كذا غسلت ايدي ورجولي . يكرم القاريـن ..

راجعت سكرتير المديرر وعلمته اني شمالي واني متغرب انا وضعي مايسمح لي اني انتظر ليوم السبت ..:
اولآ: مصاريف راح تكون فوق طاقتي مابين اكل وشرب وايجار ومواصلات < انا موقف السياره واركب تاكسي علشان اسرع وبنفس الوقت ماادل (لان اول مره اجي الرياض في حياتي كلهاا بسبب تقديم الهلال ذا والا قبل كذا اسمع ان عاصمة المملكه الرياض والا عمري ما شوفتها )

كلمت سكرتيررر مدير المختبر باني راح ارجع للديرتي وفي واحد من اخوياي المقبوليين راح يجي الرياض ويسسوي فحص مثلي الاسبوع الجاي وابيه ياخذ ورقتي ويوصلها للهلال .

قال لي:
عادي مافي مشكله . وسالني عن اسمه واعطيته اسسمه وقال لي خلاص بس خليه يجيني وانا اعطيه الورقه ..؟؟

ورجعت لديرتي وبلغت خووي لي بانه ياخذ الورقه وقالي خلاص هو متاخر لانه عمله مو راضين يعطووه اجاززه الاسبوع الاول واعطوها له الاسسبوع الثاني ولاا كان هو خووي دربي

اتصل فيني خوووي يوم الثلاثاء الاسبوع الثاني وقال لي اوراقك متحوله للمستشفى الشميسي بالرياض وذالك لاشتبااه في تحاليلك . انصدمت وضاق خاطري رحت في يوم السبت للاسبوع الثالث الى الرياض ودخلت على مدير المختبررر .. وتكلمت معاااه ..

وكان يقول لي: عادي ذا روتين يمكن يكون انت شارب مشروبات الطاقه او انك مغشوش او ماخذ ادويه قوية التركيز . ؟؟؟

قلت له:
يادكتور اولآ على طاري العصيرات الطاقه مثل (بايسن ، كود رد ، باور هاوس) مااشربها ابدن اشرب حليب نيااق . وبخصوص سالفة الغش الحمد لله لي اكثر من شهرين ماحضضرت زواجات ولا مناسباات واما على طاري الادويه الحمد لله دايم احمد ربي على الصحه الي انا فيها ولا اسستخدم ادويه ..؟

قال لي : طيب ايش تقصد ..؟

قلت له :
يعني صحح اخطاءكم يادكتور بنفسكم لو تكرمت لاترمي بلاااك عليـآ .

قال لي :
طيب تششك في مين

قلت له : مااشك في احد واذا تبيني اششك ترى راح اششك في قدراتك المهنيــه . لان ياااماا نسيتوو مقصات واقطان ومعدات في بطون العالم وعدت سسلامات . وكلنا بششرر نخطي بس العيب مو في الاعتذار العيب في التكبرر والجحد .. صح انت مديررر وانا مراجع بس من تواضع لله رفعه . وبعدين انا ممرض ودارس الصصحه وعارف مخاررج ومادخل الانظمه لنفرض اني مثل ماتقول راعي حبوب ماجيك اول يوم التقديم اقل شي اجيك اخر اسسبوع في تقديم بعد ماااقطع التعاطي . وبعدين احنا قدووه لغيررنا مو المفروض ان الاخطاء ذي تسير بيينااا الحمد لله انا متربي على الصصدق ولو انا راعي الخرابيط ذي كان قلتهاا بوجهك ولانتىى قاطع رقبتي اصلن .. وبرضوو اكلها قدامك ولا علياا منك . بس مااقول غير الله يكفينا ششررها ويبعدنا عن طريقهاا ..؟

سكت وماقدر يتكلم بكلمة وحده دخل السكرتيررر علينا ووقف بجنب المديرر..

وقال : ( انت تهدد )...!!

ضضحكت ضحكه قهرر خفيفه .. ورديت عليه وقلت :
السلام لله . وغصبن عني راح ارد عليك لان واجب عليناا
..

اولآ: انا قاعد اتكلم مع مديرررك ولا المدير هشك بشك قدامك ماله اي احترام او تقدير .

ثانيآ:
انا ماهدد لا ماراح توصل للامور ذي باذن الله

ثالثآ:
جاي من مكتبك وداخل هنا وتقول
( تهدد ) يعني ذا ربي الي قدررك تقووله يعني ماتقدر تقول حصل خير وراح نساعدك في تصحيح الخطـآء < ذا العلم ماتعرفها صح ..

قلت له : الله يستر عليك ارجع مكتبك وانا قاعد اتكلم مع مديرررك ..

اخيرن نطق المدير بكل برود وقالي (احترم نفسسك .!) < ياسبحان الله . اصلن ابي اقول لك ان اكثر المتعاطين نحلل لهم ويوم نكفششهم يغسلون دمهم ويجوون يقوولون لنا انتم غلطانين عيدو التحليل .

قلت له: ذولي متعاطين بس اناا غيرر ذولي واذا تبي تقول انكم تحاليلكم مضبوطه تررى انا اول ششخص اقولها بكل صصدق انتم غلطانييين في تحليلي واذا وصلت السسوالف للتفكيررر ذا لو سمحت انا مابي شي منك ابي حقي وبس وانا لااعرفك ولاتعرفني . الخطاء الله لايهينك صلحوو .

قال لي:خلاص بكل برود . راجعني بعد ثلاث اسابيع بالضبط وانا راح ارفع لك ورقة اعادة تحليل . وننهي الخلاف ذا

قلت له: جزاك الله خيرر .

رجعت لديرتي وبعد مرور ثلاث اسابيع رحت للرياض عند مدير المختبر ..!!

دخلت المختبررر ويوم تعديت الباب الا مدير المختبر طالع وتصادفنا وجه لوجه بالسيب . وقفت وسلمت عليه لقيته يناظر فيني ويتكلم معي من راس خششمه ....!

وقال لي: (ايش تبغى!)< بصصوت مرتفع بالسيب .. تبسسمت وطالعت يمين ويسسار لقيت مراجعين يناظرون فينا قلت يادكتور انا جيت مثل ماقلت لي

قال لي: (ياخي انت مدمن ماتنفع للوظيفه) تبسسمت

قلت له: الله يهديك يدكتور شوفني توني واصل من 1400 كليو يعني ماهو وقت للمزح .؟

قال لي: من متى المعرفه علشان امززح معاك تبي تشششتكي للوزاره ررروح اشتكي ..

سكت وقلت له: طيب عطيني رقم الخطاب .

قال لي:
خطابك رفعناه من الاسبوع الماضي . وبدون رقم والمعاملة سريه < يعني مكيده .!

راجعت الهلال الاحمر وقالو لي خطابك ماوصل لناا ..< شوفو الحركه المعفنـه الي سواها فيني .

تعوذت من الشيطان واستهديت بنفسي ورجعت للصادر والوارد حق المستشفى وقالو لي خطابك موجود بالمستشفى ماصدررنااه لحد الحين ..؟ < ضربت اعصابي واتعوذت من الشيطان وطلبت من الموظف يعيـن لي وين معاملتي وشرحت له الموضووع . (الله يجزاه بالخيرر قام وراح للمختبر وتكلم مع المدير بنفسه قال له يادكتور تراك قاطع ررزق الرجال قال مافيها شي ذا مدمن ماينفع للوظيفه . دخلت عليهم وقلت اقول يادكتور مين المدمن وانا اتبسسم بوجهه على باله اني مو في او انه يرفع صصوته بالعنيـه يبي يغيضني . سكت المدير ومارد عليا بكلمه ) < يكفيني الجواب السكوت حقه ذا لانه عرف قدره .

طلعت من المستشفى . وانا اتعوذ من الشيطان اخاف ارتكب جريمــه في الدكتور ذا وانا ماشي بالطريق لعب راسي الشيطان وخلاني اششك بااعز اخوياي الي من الطفوله طبعا كلنـآ ولله الحمد ماعمرنا طلعنا خارج المملكه في حياتناا ولا يمشون بطريق ذا. كانت حياتنا بسيطه محصصوره على البيت والاهل وطلعاات البرر وجمعات الشياااب والبعارين .!

رحت للمستشفى الامل بالرياض واجريت تحليل مخدرات وطلعت النتيجه سليم 100% مافيني غير العافيــه .. استبعد اخوياي . وايقنت ان الخطاء من المستشفى ..؟
رجعت لديرتي
. ودخلت موقع الوزاره وراسلت الوزاره...!

(من هنا بداية قصتي مع الوزاره الصحه )..!

رفعت معروض ينص على الي ساررر ولاكن بششكل مختصر انتم عارفين المعاريض الطويله ماتنقررى بدقه واخذت مبداء (خير الكلام ماقل ودل )

وتفاجاءة بعد اسبوع بان المعروض صدر له رقم . < الحمد لله الوزاره مهتمه بالموضوع
وراحت وجت ونزلت وطلعت ورجعت للوزاره بتاريخ 15/8/1429 . وكانت النتيــجه (انتهت بالحفظ) <اشلون يعني انتهت بالحفظ..!؟

يعني تحليلهم صحيح ومختبررهم كفووو وخاالي من الشوائب .< المعروض مانفع مالك غير تواجه الرجال وجه لوجه . صادفة شهر رمضان وكنت مضغوط باشغال عائليـه..

وفي اخرر اياام اسبوع في الدوامات قبل اليوم الوطني يومين .
وصلت الرياض ورحت للوزاره ودخلت على وكيل الوزاره
..

اولآ: اشهد بالله باانهم استقبلوني وعاملوني على اني احد اباانهمم وماقفلوو لي باب بوجهي .

ويوم دخلت على الدكتور / عبيد العبيــد . احضر لي معاملتي وقراء لي تقريررر المختبر وكان ينص اهدافه على النقاط التاليــه :

1- اجرو لي تحليل ووجود فيني مادة اسمها الان في واي(يعني كبتاجون) . في جسم المذكوررر علـمآ ان المادة تضل في الجسم لمدة 48 ساعه فقط وتززول ...واعادوو فحص العينه مرره اخرره وطلعت مطابقه للنتيجه الاوله < طيب لو في لخبطه في عينات المراجعين اشلون الحل شوفو كيف الضحك على الدقون ..؟

2- التورايخ الي ذكروها لي وذكروو برضو لي باني رحت بعد 36 يوم لمستشفى الامل بعد اجرراء تحليلي وهذا لا يدل على انه يسستطيع طعن تحليلـه .. (مع اني ماافتكر متى تاريخ تحليل في مستششفى الامل في وقتها)

3- انهم قامووو بارسال العينات الى مستشفى الشميسسى ليتاكدوو من المااده وكم النسبه الموجوده فيهاا واكد على التحليل مستشفى الشميسي وذالك لوجود المختبر المركززي فيــه.

بان الجسم يحتوي على الماده وبنسسبه لاتصلح للعمل <( يعني امشي بالشارررع واكلم نفسي) ..

سسكت وماقلت غيررر (حقي لايضيييع يدكتورر لان عرفت انها مكيده من باب كبريااء مديرر المختبر وشوفت بوجه الدكتور /عبيد الخير) قال لي انا راح اراااسل ادراة المختبررات ومايصيرر غير كل خيرر ..؟؟

واناا الان انتظرر ررد اددارة المختبرات بالشئون الصحيه بالرياض الي مادري ايش راح يقوولون فيه ..

طبعـآ راح اقول لكم القهر انهم اداره المختبرات العاملين على موضوعي مايخافون ربهم وربي ينتقم منهم : التقارير يقول بان الكبتاجون يوجد بالجسم لمدة 48 ساعه ويزول طيب انا تقدمت بالطلب وسسويت التحليل بتاريخ 23/31429 يوم الاثنين ..؟
وعلى اني اررجعهمم يووم الاربعاء 25/3/1429 يوم الاربعاء . يعني بعد 48 ساعه .

ويوم جيت كان كمبيوترهم خربـآن < طيب اشلون اثبت حقي .وليه مايذكرونه بالتقاريررر واذا الكمبيوتر عطلان وين النظام الي يحميني ويحمي مستقبلي وبعدين ليه مايذكررون بالتقاريرر ان موعد استلام الطلب يوم الاربعاء ويوم الاربعاء الكمبيوتر عطلان مما سسبب في عدم اتااحت الفرصه لتحقق من صصحة التحالييل حقتهم ..؟

يعني علشان مدير المختبر خويهم اصصدق خووي لي واكذب المراجعين ويوم تقول لهم لي يقولون احنا واحنا < وهم ماعندهم غير الضلم والمكيــده تقول يهوودي جايهم ..

وعلشان ايش التعقيد على باب رزقي . من كثر الوظائف الي هاله عليناا في كل مكان . الظاهر الدوائر الحكوميه تدق بيييانااا يدوروون عليناا وتترجااناا .

ليه مايكون في حل للمواضيع هذي وتسسهيل الاجراءات مثل : يعرض المراجع لدكتور نفسي في جلسسه خااصه ..؟ وتحليل
ششخصيته اذا كان متعاطي او لا ..؟

ليه مايكون اجرراء تحليل قاطع . يعني يتصلون فيني يوم الثلاثاء وياخذون عيناات تاكيديه . يقولون يسوون غسيل دم.
<شوف التفكير لحد وين وصل سسارت مشكله الحينبان المراجع ينصب ويحتال عليهم (طيب شوفو الحل القاطع :بسيطه الكشف الجسسمي واجراء فحوصات على اسسباب المغذي ) .<ماقلنا اخترعوو طياره

يااخواني الا الحظه ذي وانا متعلق بين السماء والا الارض ومتمررمط تقول مسسوي قضيه جناائئيه وين الحق حق المواطن يارجال .. مادري ايش اسوي لاني حااس اني راح اجني على الشخص الي سسبب لي المشكله ذي .. .؟؟

وابي من اعضاء المنتدى ابداء الاررراء وطرررح حلول افعلهااا او اتخااطب فيهاا مع الوزاره وتووسيع الفكرر النظامي بخصوص المواضيع هذي لان ياخواني اذا يبون ينظرون للشباب بالنظره المحبطــه ذي ماراح يتقدم ابدن الشششباب هنا ويقوولون كثرت السرقاات والجرايم وهم الي يسسبووها لناا ويبلونهاا فيناا .. ماااقول الا الله يجعلها بعيالهم كل من قراء معاملتي ولم يصفي نيته معي ..؟؟

#2 (permalink)  
قديم 26-10-2008, 05:08 AM
عضو نشيط

بنت النور محترف الإبداعبنت النور محترف الإبداعبنت النور محترف الإبداعبنت النور محترف الإبداعبنت النور محترف الإبداعبنت النور محترف الإبداعبنت النور محترف الإبداعبنت النور محترف الإبداعبنت النور محترف الإبداعبنت النور محترف الإبداعبنت النور محترف الإبداع

السلام عليكم
ادعوا الله لك بالتوفيق والتيسير واذكرك ان لو اجتمع جميع من في الوزارة ليؤذوك لن يؤذوك الا بإذن الله

انا انتظر من يعينك في امرك ... ولكن اذكرك بالاستغفااار والدعاء

الله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 26-10-2008, 05:14 AM
الصورة الرمزية عاطله 2006
مشرفة سابقة

عاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداععاطله 2006 محترف الإبداع

,
,

قسم بالله ذل !!

عشان وظيفه ؟؟

واكيد انت واثق من نفسك والا ماكان كتبت موضوع طويل عريض

ولا كان جادلتهم لانك واثق من نفسك.. واثق الخطأ يمشيء ملكاً

لكن الحقد والتعقيد ليه ؟! " أستغفر الله واتوب اليه "

ربي ييسر امورك ويعينك ويعوضك كل خير

/

\

#4 (permalink)  
قديم 26-10-2008, 06:48 AM
عضو متواصل

مؤدب يستحق التميز

الله يوفقك اخوي’’’

انصحك تقدم معرووض لوزير الصحه تكتب فيه كل شي بالتفصيل,, وان شالله راح تاخذ حقك لو توصلها لديوان المظالم ,,

تحياتي,,

#5 (permalink)  
قديم 26-10-2008, 08:29 AM
الصورة الرمزية Bright View
عضو مميز

Bright View يستحق التميز

يمكن إرسال أي شكوى أو تظلم لمعالى وزير الصحة عن طريق إرسال رسالة هاتفية

على الرقم التالي :
4026395

يمكن إرسال بريد الكتروني مباشرة لمعالي وزير الصحة بمجرد الضغط على الرابط ادناه وتعبئة البيانات :

البريد الالكتروني الخاص بمعالى الوزير

تقبل جزيل احترامي ودعواتي
  #6 (permalink)  
قديم 26-10-2008, 11:19 AM
الصورة الرمزية سراق القلوووب
نجم المنتدى

سراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداعسراق القلوووب محترف الإبداع

الله يووووووووفقك اخوووووووووووي
واذكر ربك في جميع الاوقات وان شاء الله ربي بيسر اموووووووورك

#7 (permalink)  
قديم 26-10-2008, 11:21 AM
Banned

ندوو يستحق التميز

روح الله ينصرك على من يعاديك .. ويجعل كيد الحاقدين في نحورهم
وخل إيمانك بالله قوي وأصبر وأحتسب عند الله .. وحقك مايضيع أخوي
وإن شاء الله الفرج قريب .. ترى الظلم ظلمااات يوم القيامه ..
ولو بيدي أساعدك والله ما أقصر .. لكن يعلم الله .. ما عندي غير الدعاء
لك ولكل مظلووووم ..

#8 (permalink)  
قديم 26-10-2008, 11:30 AM
الصورة الرمزية سمو اخلاق
عضو مميز

سمو اخلاق محترف الإبداعسمو اخلاق محترف الإبداعسمو اخلاق محترف الإبداعسمو اخلاق محترف الإبداعسمو اخلاق محترف الإبداعسمو اخلاق محترف الإبداعسمو اخلاق محترف الإبداعسمو اخلاق محترف الإبداعسمو اخلاق محترف الإبداعسمو اخلاق محترف الإبداعسمو اخلاق محترف الإبداع

عليك انا اخوك بجريده الرياض اشتكي هناااك

#9 (permalink)  
قديم 26-10-2008, 11:39 AM
عضو مهم

النجم الذهبي يستحق التميز

اخي الكريم الله يفرج همك
والله ماأدري اش اقولك لكن اوصيك بالاستغفار اسمع كلامي والله انه امورك تتيسر بأذن الله واحمد ربك ياأخي الكريم انك تنام مظلوم ولا تنام ظالم وتذكرانه دعوة المضلوم مابينها وبين الله حجاب
الله يوفقك بالله خلينا معاك في الصوره

#10 (permalink)  
قديم 26-10-2008, 01:11 PM
الصورة الرمزية خريج ثنوي شرعي
عضو نشيط

خريج ثنوي شرعي يستحق التميز

الله يعوضك بالي احسن منه ياااارب

ذووووووووول ظلمه عيال كلب مامنهم خير
محد يبي ينزل من الكرسي الي عليه

ماقوول الا الله يووفقك يااخوي ويعوووضك بالي احسن منه انشالله

لاتنسي الصلاه والدعاء والاستغفااااار

أضف رد