تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع المتقدمين على القوات البحرية الملكية السعودية (دورة الفرد الأساسي رقم 210) 1438

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع واضح من اسمه الي عنده اخبار او اي شي عن (دورة الفرد الأساسي رقم 210) في البحرية لا يبخل علينا يا شباب انا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101 (permalink)  
قديم 31-05-2017, 11:41 AM
عضو جديد

احمد سكاب يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين على القوات البحرية الملكية السعودية (دورة الفرد الأساسي رقم 210) 1438

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب تقناوي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله كيف قدمت بالبكالوريوس ، اكيد واسطه
عالعموم الله يوفقك ويكتب لك الخير ، بالنسبة للرتبة المستحقه رقيب مع الرتب الجديده فالبحرية
الراتب ما ادري عنه بس ما راح ينزل عن الـ 9000 ريال
دورة 4 شهور فرد اساسي بجدة + دورة 4 شهور تخصصية اعتقد براس الغار بالشرقية

ي رجال الله يسرها ويوفقنا جميعا ... الواحد مو محصل الوظائف الحكومية

شوفني انا تخصصي احياء دقيقة , وانتظر لي 3 سنين الخدمه المدنيه والمستشفيات وكلهم حدث ولا حرج

مالها الا عسكرية, ويعطيك العافيه على ردك ربي يسعدك ي حب

....

وعندي سؤالين الله لا يهينك ولا يهونون الزوار وكل من في الموقع

1- متى تبدأ دورتهم يعني متى اصلن الدورة تبدا في اي شهر ..؟ **( زواجي ان شاء الله في ذي القعده )**

2- هل في اخبار جديدة عن القبول ولا اش الوضع ؟.
  #102 (permalink)  
قديم 31-05-2017, 03:50 PM
مشرف الإستفسارات العسكرية

طالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداع
رد: تجمع المتقدمين على القوات البحرية الملكية السعودية (دورة الفرد الأساسي رقم 210) 1438

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد سكاب مشاهدة المشاركة
ي رجال الله يسرها ويوفقنا جميعا ... الواحد مو محصل الوظائف الحكومية

شوفني انا تخصصي احياء دقيقة , وانتظر لي 3 سنين الخدمه المدنيه والمستشفيات وكلهم حدث ولا حرج

مالها الا عسكرية, ويعطيك العافيه على ردك ربي يسعدك ي حب

....

وعندي سؤالين الله لا يهينك ولا يهونون الزوار وكل من في الموقع

1- متى تبدأ دورتهم يعني متى اصلن الدورة تبدا في اي شهر ..؟ **( زواجي ان شاء الله في ذي القعده )**

2- هل في اخبار جديدة عن القبول ولا اش الوضع ؟.

موفق حبيبي والله يتمم لك عل خير ي رب . .
بالنسبه للدوره المقبله دفعة 210 سمعت انها تبدأ بتاريخ 11 / 10 يعني بعد العيد بعشره ايام والكلام ذا سمعته مع المدربين اللي عندنا . . بالنسبه للقبول لحد الان مافي شي الا بعد ما تسلم الملف النهائي . . اذا سلمت الملف كامل ذاك الوقت انتظر الاخبار الحلوه وربنا يوفقك ويوفق كل عاطل ي رب
  #103 (permalink)  
قديم 04-06-2017, 02:52 AM
الصورة الرمزية xfahad
عضو جديد

xfahad يستحق التميز

ياطالب تقناوي بسالك بخصوص فنيين الابتعاث هل البعثه اجباريه ؟ واذا ما اجتزت اختبار الانجليزي يفصلوني ؟.

#104 (permalink)  
قديم 04-06-2017, 04:36 AM

طالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـاطـل بـاطـل مشاهدة المشاركة
ياطالب تقناوي بسالك بخصوص فنيين الابتعاث هل البعثه اجباريه ؟ واذا ما اجتزت اختبار الانجليزي يفصلوني ؟.

ايه اجباريه ولا وش الفائده من الدراسه
بالنسبه اذا م اجتزت سمعت ان فيه فصل وطبقو النظام من الدفعه الماضيه
  #105 (permalink)  
قديم 09-06-2017, 08:03 AM
الصورة الرمزية فاضي لعيونكم
عضو مميز

فاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداع

ليه موضوع ميت كذا ؟؟

المهم شباب هل صحيح ان دفعة 209 شرطه محد دخل منهم الدوره؟؟؟ انا دفعتي معكم شرطه ويقولون مايقبلون احد ياليل ايش وضع من جد ؟؟؟

#106 (permalink)  
قديم 09-06-2017, 04:41 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضي لعيونكم مشاهدة المشاركة
ليه موضوع ميت كذا ؟؟

المهم شباب هل صحيح ان دفعة 209 شرطه محد دخل منهم الدوره؟؟؟ انا دفعتي معكم شرطه ويقولون مايقبلون احد ياليل ايش وضع من جد ؟؟؟

مافي تطورات بالقبول عشان كذا الموضوع ميت

بالنسبه للشرطة اللي دخلو معنا ف دفعة 209 هم من دفعة 208 وأخروهم معنا لان تخصص الشرطة يستغرق وقت عشان يقبلونك نهائي واللي يخرك انهم يبحثون عنك ويسمى مسح امني ويتاخر

بالتوفيق . .
  #107 (permalink)  
قديم 09-06-2017, 08:50 PM
عضو مميز

فاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداع

اقتباس:
مافي تطورات بالقبول عشان كذا الموضوع ميت

بالنسبه للشرطة اللي دخلو معنا ف دفعة 209 هم من دفعة 208 وأخروهم معنا لان تخصص الشرطة يستغرق وقت عشان يقبلونك نهائي واللي يخرك انهم يبحثون عنك ويسمى مسح امني ويتاخر

بالتوفيق . .
اما يبحثون عني

انا عندي موعد تسليم الملف بتاريخ 10/11 بعد العيد يعني على كذا السنه الجايه بنقبل

المهم ابغى مساعدتك اذا تقدر عندي مشكلة في تعبئة الأوراق اخوك بالله جاي متأخر لهم وعطوني كل اوراق بدون شرح كيف اعبيها والحين متوهق فيها
  #108 (permalink)  
قديم 09-06-2017, 08:53 PM

اقتباس:
اما يبحثون عني

انا عندي موعد تسليم الملف بتاريخ 10/11 بعد العيد يعني على كذا السنه الجايه بنقبل

المهم ابغى مساعدتك اذا تقدر عندي مشكلة في تعبئة الأوراق اخوك بالله جاي متأخر لهم وعطوني كل اوراق بدون شرح كيف اعبيها والحين متوهق فيها

امرني ي غالي / وش اللي اقدر اساعدك فيه
  #109 (permalink)  
قديم 09-06-2017, 11:24 PM
عضو مميز

اقتباس:
امرني ي غالي / وش اللي اقدر اساعدك فيه
الله يسعددك ابد طال عمرك في كم شي ماعرفت ايش اكتب فيه بالأوراق

مثلا مكتوب ( البيانات الشخصية للكفيل ) ايش يقصد فيها ؟ يعني واحد يكفلني والا قصدهم العماله اللي على كفالتي؟

وعندك اماكن التعين لازم اكتب 3 مناطق اكتب اي 3 مناطق والا لازم مناطق فيها ميناء؟
  #110 (permalink)  
قديم 09-06-2017, 11:45 PM

اقتباس:
الله يسعددك ابد طال عمرك في كم شي ماعرفت ايش اكتب فيه بالأوراق

مثلا مكتوب ( البيانات الشخصية للكفيل ) ايش يقصد فيها ؟ يعني واحد يكفلني والا قصدهم العماله اللي على كفالتي؟

وعندك اماكن التعين لازم اكتب 3 مناطق اكتب اي 3 مناطق والا لازم مناطق فيها ميناء؟

بالنسبه للكفيل تكتب ولي امرك ولا اذا ولي امرك متوفي لا سمح الله تكتب اخوك والكفيل يقصد به المسوؤل عنك بعد الله سبحانه

اماكن التعيين مو شرط يكون فيها قاعده او بالعربي بحر ، يعني مثلاً اكتب الرياض - جدة - الشرقية

اكتب المناطق اللي انت قريب منها ، وبيني وبينك 60% التعيين حسب ما تراه مصلحة القوات البحرية

وفالك التوفيق ي غالي
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية