تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع المتقدمين على القوات البحرية الملكية السعودية (دورة الفرد الأساسي رقم 210) 1438

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع واضح من اسمه الي عنده اخبار او اي شي عن (دورة الفرد الأساسي رقم 210) في البحرية لا يبخل علينا يا شباب انا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61 (permalink)  
قديم 13-05-2017, 11:20 AM
عضو مهم

بقيلي يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين على القوات البحرية الملكية السعودية (دورة الفرد الأساسي رقم 210) 1438

اشكرك اخي طالب تقناوي

سؤال وحنا عارفين اننا ازعجناك بس تحملنا ولك الاجر ان شاء الله

عندي اختبار كفايات للغه الانجليزيه مسويه قبل عام

ينفعني في التقديم علما اني مقدم على برنامج الابتعاث الفني وشهادتي كليه والا لازم اختبر لغه

تحياتي

#62 (permalink)  
قديم 13-05-2017, 12:39 PM
مشرف الإستفسارات العسكرية

طالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداع
رد: تجمع المتقدمين على القوات البحرية الملكية السعودية (دورة الفرد الأساسي رقم 210) 1438

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقيلي مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي طالب تقناوي

سؤال وحنا عارفين اننا ازعجناك بس تحملنا ولك الاجر ان شاء الله

عندي اختبار كفايات للغه الانجليزيه مسويه قبل عام

ينفعني في التقديم علما اني مقدم على برنامج الابتعاث الفني وشهادتي كليه والا لازم اختبر لغه

تحياتي

العفو حبيبي ، وبالعكس والله لا ازعاج ولا شي ، واتشرف بخدمتكم والرد عليكم . .

ايه اكيد ينفعك وفي مصلحتك ،وموب لازم تختبر اذا شافو درجة اختبارك ، لانهم طالبين درجة اختبار كفايات فالشروط ، فـ لذالك م اتوقع انهم بيخلونك تختبر . .
  #63 (permalink)  
قديم 13-05-2017, 12:43 PM

طالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداعطالب تقناوي محترف الإبداع

الساعه 2 الظهر بحضر عل المركز ، اي واحد م رديت عليه معناته اني برد عليه الاسبوع القادم ، وبإذن الله انكم جميعاً مقبولين نهائياً ، اللي عنده موعد الاسبوع الجاي ، انصحه بالنوم المبكر وحاول تصحى بدري وتفطر بدري وتشخص لهم باللبس السعودي الكامل وخليك واثق من نفسك وعندهم تقييم على الشخص من درجة استيعابه للكلامات والمظهر الخارجي وغيرها الكثير ، موفقين دائما

#64 (permalink)  
قديم 14-05-2017, 12:07 AM
عضو جديد

mr_eiiid يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب تقناوي مشاهدة المشاركة
الساعه 2 الظهر بحضر عل المركز ، اي واحد م رديت عليه معناته اني برد عليه الاسبوع القادم ، وبإذن الله انكم جميعاً مقبولين نهائياً ، اللي عنده موعد الاسبوع الجاي ، انصحه بالنوم المبكر وحاول تصحى بدري وتفطر بدري وتشخص لهم باللبس السعودي الكامل وخليك واثق من نفسك وعندهم تقييم على الشخص من درجة استيعابه للكلامات والمظهر الخارجي وغيرها الكثير ، موفقين دائما

ممكن استفسار عن الراتب كم يوصل لان فيه كم شخص يقول الراتب مايتعدئ 7500 !
وانا مقدم على وكيل رقيب بشهادة حاسب الي دامك في البحرية الاخ طالب تقناوي تاكد لنا الراتب كم اول مربوط
  #65 (permalink)  
قديم 14-05-2017, 03:25 PM
عضو متواصل

غولنج يستحق التميز

السلام عليكم :

تم قبولك مبدئيا بالقوات البحرية بدورة الفنيين

و عليك مراجعة ادارة التجنيد بالرياض 20/8

س1/ هل فيه اختبار انجليزي (اذا فيه عن ايش تكون الاسئلة )
س2/ ابي الموقع ايش اكتب في قوقل ماب و يطلع لي

#66 (permalink)  
قديم 14-05-2017, 05:42 PM
عضو مهم

بقيلي يستحق التميز

معلومه منقوله من موقع اخر

لسلام عليكم كيفكم ياشباب اليوم كان موعد في القوات البحرية بالرياض وتخصصي الكترونيات بالبداية حضرت الساعة 6:30 ودخلونا الساعة 7 طبعا الاسماء بالكشف وينادي كل واحد من أ الى ي وبعد ما تسمع اسمك تضع بطاقة الاحوال تبعك عندهم وبعدها تقيس وزن وطول بس ترى مو مشددين في الوزن ويقولك طلع صورة من بطاقة الاحوال وتكب تحت رقم جوالك مع تخصصك وتطلع ثلاث صور شخصية وتدبسها في ورقة بطاقة الاحوال وبعدها تنتظر تسوي مقابلة شخصية وتكون في يدك ورقة مكتوب فيها وزنك وطولك واسمك وتخصص ودورتك وتحت مكتوب فيها المظهر وسرعة البدية والنطق والشهادة والتقدير وسنه التخرج وكل هذي عليها 20درجة وبعدها دخلت عند العميد وكان وياه اثنين وقال عطني صورة من الشهادة وشافها وصورة من بطاقة العايلة وصوره من بطاقة الاحوال تبعك بس ما ياخذهم بس يشوفهم اما بالنسبة للاسألة على جسب كل شخص انا جاني ما هي عاصمة الخرطوم ومن هو وزير الدفاع ووزير الداخلية وعدد اركان الايمان واركان الاسلام وسمع صورة الاخلاص وكم ناتج 5*11 بعد ما خلصت عطاني ورقه فيها موعد تحديد اختبار لغة انجليزية في قاعدة الملك سلمان البحرية وموعدي بكره الاثنين وبعد ما تختبر ترجع للقوات البحرية وتاخذ اوراق الكشف الطبي لكن ياشباب كل احد يروح اخر كشخه لان تقيمها من 20 .وهذا الي صار معي انشاءالله اني افدتكم. لا تنسوني من دعواتكم

#67 (permalink)  
قديم 14-05-2017, 07:14 PM
الصورة الرمزية فاضي لعيونكم
عضو مميز

فاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداع

ياشباب تكفون احد جاه قبول في شرطة بحرية ؟؟ انا تحت الأجراء من فترره

#68 (permalink)  
قديم 15-05-2017, 07:38 PM
عضو جديد

3zoz Al7rbee يستحق التميز

السلام عليكم مسسساء الخير علي الجميع
انا جاني قبول مبدئي بالموقع من 4 ايام ولا جتني رساله علي الجوال
تخصصي فني كيماويات علماً اني مقدم وحاط المقابله بالرياض
اررررجو من الي تخصصه فني كيماويات وجته رساله علي الجوال من الرياض يعلمني اسئلكم بالله محد يطنشني
والله مدري وش اسوي اررررجو الرد

#69 (permalink)  
قديم 17-05-2017, 05:40 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3zoz Al7rbee مشاهدة المشاركة
السلام عليكم مسسساء الخير علي الجميع
انا جاني قبول مبدئي بالموقع من 4 ايام ولا جتني رساله علي الجوال
تخصصي فني كيماويات علماً اني مقدم وحاط المقابله بالرياض
اررررجو من الي تخصصه فني كيماويات وجته رساله علي الجوال من الرياض يعلمني اسئلكم بالله محد يطنشني
والله مدري وش اسوي اررررجو الرد

وعليكم السلام ، مسيت بالنور عزيزي ، دام جاك قبول مبدئي عالموقع روح لهم بأي وقت وقول لهم جاني قبول ولا جتني رساله وان شاء الله بيتساعدون معك ، خوي جاه قبول مبدئي عالموقع وبدون رساله وراح لهم ، وجاه قبول نهائي عالموقع وبدون رساله والان معي فالدوره
  #70 (permalink)  
قديم 17-05-2017, 05:42 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_eiiid مشاهدة المشاركة
ممكن استفسار عن الراتب كم يوصل لان فيه كم شخص يقول الراتب مايتعدئ 7500 !
وانا مقدم على وكيل رقيب بشهادة حاسب الي دامك في البحرية الاخ طالب تقناوي تاكد لنا الراتب كم اول مربوط

والله ي غالي م عندي علم عل الرواتب ولكن اللي اعرفه ان راتبك بيكون بعد ما ترجع من الابتعاث عل 9000 ريال طبعاً وكيل رقيب (فني)
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية