تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

استفسار (صك إعالة)

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم .. أنا رحت قبل كم شهر الضمان ابي اضيف اولادي معي وقالوا لازم صك إعاله ورحت المحكمه امس وقالوا انهم وقفوا صك الإعاله من ثلاث شهور ..!...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-11-2018, 08:47 AM
عضو متواصل

عوسجْ يستحق التميز
استفسار (صك إعالة)

السلام عليكم ..
أنا رحت قبل كم شهر الضمان ابي اضيف اولادي معي وقالوا لازم صك إعاله
ورحت المحكمه امس وقالوا انهم وقفوا صك الإعاله من ثلاث شهور ..!
شالحل وكيف اضيف اولادي معي بالضمان ؟!
اللي عنده تجربه يفيدني

#2 (permalink)  
قديم 28-11-2018, 11:18 AM
عضو ماسي

سعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداع
رد: استفسار (صك إعالة)

وعليكم السلام
روحي الى مكتب الضمان وابلغيهم انك راجعتى المحكمة وابلغوك انه تم ايقاف صوك الاعاله .. واذا لم يقتنع الموظف اطلبي منهم خطاب رسمى موجه للمحكمه والمحكمة اما تعطيك صك اعالة او ترد على خطاب الضمان وبهذا يتم اضافه الابناء معك في الضمان

#3 (permalink)  
قديم 28-11-2018, 03:06 PM
الصورة الرمزية أم المى
عضو مهم

أم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداعأم المى محترف الإبداع

اخبر صك اثبات حالة وعدم وظيفه وتضيف فيه الابناء كلهم يفي بالغرض بس تاخذ خطاب من الضمان

#4 (permalink)  
قديم 28-11-2018, 03:42 PM
عضو مميز

وفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم المى مشاهدة المشاركة
اخبر صك اثبات حالة وعدم وظيفه وتضيف فيه الابناء كلهم يفي بالغرض بس تاخذ خطاب من الضمان
اليوم رحت وزارة الشؤون أستفسر منهم كأن صحيح اللائحه التنفيذيه الجديده بأن أطفال الأم المطلقه المعيله لأطفالها يأخذون سنتين فقط ويتم أسقاطهم من الضمان قالو لي نعم صحيح قلت لهم حتى بوجود صك إعاله وحضانه قالو نعم لأنهم يعتبرون بحكم المهجورين قلت لهم بعد السنتين طيب أقدر أجدد لهم قالو لا مدة الخدمه سنتين فقط فحسبي الله ونعم الوكيل فيهم 😭
  #5 (permalink)  
قديم 28-11-2018, 06:43 PM
عضو مهم جداً

danhjeedah يستحق التميز

حرام مين يصرف عليهم انا مطلقه وعندي بنتين ابوهم ولا يسال عليهم

#6 (permalink)  
قديم 28-11-2018, 06:52 PM
عضو مهم جداً

danhjeedah يستحق التميز

أستاذ محمد فينك طمنا الله يسعدك اش نسوى وهل صحيح الكلام
احد يرد علينا انا مطلقه ليه سبعه سنوات وبناتي معايه ولا احد يسال عنهم
أستاذ محمد طمنا الله يسعدك

#7 (permalink)  
قديم 28-11-2018, 11:21 PM
عضو مميز

وفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danhjeedah مشاهدة المشاركة
أستاذ محمد فينك طمنا الله يسعدك اش نسوى وهل صحيح الكلام
احد يرد علينا انا مطلقه ليه سبعه سنوات وبناتي معايه ولا احد يسال عنهم
أستاذ محمد طمنا الله يسعدك
والله العظيم أن الخبر صحيح ميه بالميه وأنا سمعته من الوزاره كنت موب مصدقه أقول إشاعه ليه ماعلنوا رسمي بموقع الوزاره أثاريهم طبقوا النظام من 1440/3/12 وحنا أخر من يعلم وأخوي سأل بعد قسم الرجال بالوزاره وقالوا صحيح يوم قال لهم وش يسوون هالضعوف بعد السنتين قالوا خلاص حكمهم حكم المهجور من ابوهم قال لهم والمهجور تخلونه بدون مصروف قال هذا نظام وجيت مصدومه من هالنظام لكن ربك كريم ماينسى أحد وحسبي الله على الظالم
  #8 (permalink)  
قديم 29-11-2018, 12:26 AM
الصورة الرمزية شماااليه
عضو مميز

شماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداعشماااليه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء خالد مشاهدة المشاركة
والله العظيم أن الخبر صحيح ميه بالميه وأنا سمعته من الوزاره كنت موب مصدقه أقول إشاعه ليه ماعلنوا رسمي بموقع الوزاره أثاريهم طبقوا النظام من 1440/3/12 وحنا أخر من يعلم وأخوي سأل بعد قسم الرجال بالوزاره وقالوا صحيح يوم قال لهم وش يسوون هالضعوف بعد السنتين قالوا خلاص حكمهم حكم المهجور من ابوهم قال لهم والمهجور تخلونه بدون مصروف قال هذا نظام وجيت مصدومه من هالنظام لكن ربك كريم ماينسى أحد وحسبي الله على الظالم
الله لا يوفقهم ولا يسعدهم انا كتبت موضوع هنا من واحد بتويتر كلامه صحيح ميه بالميه وحذفه محمد البلادي الله يهديه لازم نكون على بيته ويكون عندنا علم القرارات اقرت واعتمدت وحنا اخر من يدري نبي الزود منهم يجازونا بالحرمان الله يحرمهم العافيه خلونا نراسل الوزير عبر الايميل انا عني ارسلت
  #9 (permalink)  
قديم 29-11-2018, 01:05 AM
عضو مهم جداً

danhjeedah يستحق التميز

أستاذ محمد ولا علق
والله حرام من فين نصرف عليهم
حسبي الله ونعم الوكيل

#10 (permalink)  
قديم 29-11-2018, 01:25 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا بالمقلوب مشاهدة المشاركة
الله لا يوفقهم ولا يسعدهم انا كتبت موضوع هنا من واحد بتويتر كلامه صحيح ميه بالميه وحذفه محمد البلادي الله يهديه لازم نكون على بيته ويكون عندنا علم القرارات اقرت واعتمدت وحنا اخر من يدري نبي الزود منهم يجازونا بالحرمان الله يحرمهم العافيه خلونا نراسل الوزير عبر الايميل انا عني ارسلت
لأن محمد البلادي الله يجزاه خير مايبي فتح مواضيع بدون مايتأكد من المصادر الرسميه عشان مايكدر خاطر الأمهات المطلقات والله العظيم يوم شفت الخبر أنصدمت أقول أكيد يكذبون موب معقول الوزاره ماتحط الخبر بالموقع وكل ماسألنا أحد بتويتر تهربو من الإجابه أو ردو علينا ردود تابع معنا موقع الوزاره هذا خدمة العملاء بوزارة التنميه بتويتر الين طفشت ورحت بنفسي الوزاره اليوم وتأكدت نبي نسوي هاشتاق لأبناء المطلقات والله حرام عليهم المهجوره يقولون لها حدك سنتين وخلاص أو ثلاث سنوات وبعدها تجبين صك طلاق وتستمر بالضمان وحنا خالصين من زمان وعندنا صك طلاق وحضانه وإعاله من المحكمه ويقولون نعتبرهم زي المهجورين كيف زي المهجورين وهم بحضانة أمهم بصك شرعي وصك أعاله والأم تربي أطفالها وحدها والحياه الزوجيه منتهيه بينهم بالطلاق ولهم عين يتكلمون عن حقوق المرأه والطفل واللي سووه فينا أكبر تعنيف من وين نصرف على أطفالنا بكل بساطه أصدروا هالقرار لتخلص من أطفال المطلقات ربي لايوفقهم حسبي الله عليهم المنتقم الجبار
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي