تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

إستفسار بخصوص التدريب بشركة زين

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليـكم ورحمـه الله وبركاتـه مساء / صباح الخير كيف حالكم أعضاء وزوار منتديات البطالة وكل عام وانتـم بخير فيـه واحـد قال لي تعالني انا ادخلك...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 14-12-2008, 01:49 PM
الصورة الرمزية آلوآقع وآلحيآد
نجم المنتدى

آلوآقع وآلحيآد تم تعطيل التقييم

ماعندهـم سالفه رحت لهـم اليوم يقولون لي تدريب بس مافيه توظيف
وعقد شهرين بس ويمكن نجدد لك العقد او لا
ويقولون من الساعه 9 الصباح حتىآ الساعه 3 عصر وكل ساعه بـ 15 ريال ويعطونـك فلوسها اخر الاسبوع يعني اليوم تسعين ريال ضرب خمسه ايام واذا تبي يوم الخميس نزيدك فلوس وتركتهـم

#12 (permalink)  
قديم 14-12-2008, 03:11 PM
الصورة الرمزية Silent Hill
عضو متواصل

Silent Hill يستحق التميز

عنصريه بغيظة بشركة زين وخاصة قسم التفعيل
  #13 (permalink)  
قديم 14-12-2008, 08:17 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silent Hill مشاهدة المشاركة
عنصريه بغيظة بشركة زين وخاصة قسم التفعيل
وأنــــا أشهـــد
  #14 (permalink)  
قديم 15-12-2008, 06:31 AM
عضو مهم

عطلطل 24 يستحق التميز

طيب وين مكانهم الله يعافيك

#15 (permalink)  
قديم 15-12-2008, 07:59 AM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطلطل 24 مشاهدة المشاركة
طيب وين مكانهم الله يعافيك

في العليـــاا مقابل لبرج العنود تشوف اعلان لزين على طول الشارع بالعرض فوق
هي مقابله له يمين وانت طالع من طريق الملك فهد في الدور الثاني
  #16 (permalink)  
قديم 15-12-2008, 08:07 AM
الصورة الرمزية خالد العمري
نجم المنتدى

خالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداعخالد العمري محترف الإبداع

بالتوفيق للجميع

#17 (permalink)  
قديم 18-12-2008, 11:25 PM
عضو مميز

faisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداعfaisal2035 محترف الإبداع

هههههههههههههههههههه

زين والله انها صارت شين والعالم فيها تبحث عن وظايف ثانية شركة مالها ولي ولا ادارة انا أبخص فيهم الله يرزقنا جميعا بعيد عن هالشين هذا قريب أمين

#18 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 01:36 AM
الصورة الرمزية hth
hth hth غير متصل
عضو متواصل

hth يستحق التميز

لاتسجل ولا تروح لهم احسن لك شف لك غيرهم تراهم عيال ك...؟
انا موظف عندهم بجدة والله العظيم انة قلة حيا والله ان الموظفين الحين كل واحد قاعد يشوف لة وظيفة ثانية ولو براتب اقل لان الشغل معهم كذب ونفقاق وعنصرية وت***ط انا معايا بكالويوس وخبرة 4سنوات مخليني مع شركة متعاقدة والله موظفينهم المشرفين معاهم ثانوية ودبلوم والسوبر فايزر معهم بعضهم دبلوم يسيرو مرؤسين عليك تراها شركة فاشلة وضغط عمل ومالك حق عندهم وانت يالموظف عندهم بالتعاقد مالك كرامة ومدعوس على راسك بالج... والله اني جالس ادور وظيفة ثانية والحين الموظفين بعضهم بداء في الاستقالة وانا ان شاء الله حقدم استقالة نهاية الشهر سواء لقيت شغل ولا ما لقيت الرزق على الله ولا تجلس في الكرف اللي ما يقدرونك وانت تكرف ولا الذل منهم الك ...ب
وكذابين يقولون لما تدخل على موقعهم الالكتروني يقولو اهم شي الموظف وراحتة والله انهم كذابين الشركة كلها اجانب والشركة كله بحرينين واردنين وفلسطينين كل واحد جاب جماعتة معاة من البحرين والاردن وزبطهم وادوهم رواتب عالية والسعودي بالجز.... على راسة والمشكلة انها شركة كبيرة وموظفينها السعودين على شركات متعاقدة وافلوسهم مسوين فيها قلك يصرفوها في الكلام الفاضي اعلانات بلها ويصرفوها قلك في المعايدات وفي المسابقات ومدري ايش اولا رسمو الموظفين على الشركة بعدين اتفشخروا وسوو فيها بعدين بس اللي قاهر الواحد ان المدير سعودي وزي الاطرش في الزفة والله العظيم المدراء اللي تحتة كلهم بحرينين والموظفيين البحرينين مرسمينهم على زين ومدينهم رواتب توصل ل 24 الف وسكن وسيارة ولو انهم كانو في البحرين بياخذوا بالكثر 500 دينار بحريني والفلسطينين والاردنين نفس الشي المدرا مزبطينهم ومرسمينم والله ماعنهد سالفة وكلهم حديثي نعمة في بلادهم ياخذون بالج.......وهنا ياكلون البلد والسعودي بالج....
ومروان الاحمدي زي الفريان بس حق فالاشات وكاميرات وكلام فاضي ومافية خير للسعوديين خيرة للاجانب بس واللي مافية خير لاهلة مافية خير للناس

#19 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 04:18 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hth مشاهدة المشاركة
لاتسجل ولا تروح لهم احسن لك شف لك غيرهم تراهم عيال ك...؟
انا موظف عندهم بجدة والله العظيم انة قلة حيا والله ان الموظفين الحين كل واحد قاعد يشوف لة وظيفة ثانية ولو براتب اقل لان الشغل معهم كذب ونفقاق وعنصرية وت***ط انا معايا بكالويوس وخبرة 4سنوات مخليني مع شركة متعاقدة والله موظفينهم المشرفين معاهم ثانوية ودبلوم والسوبر فايزر معهم بعضهم دبلوم يسيرو مرؤسين عليك تراها شركة فاشلة وضغط عمل ومالك حق عندهم وانت يالموظف عندهم بالتعاقد مالك كرامة ومدعوس على راسك بالج... والله اني جالس ادور وظيفة ثانية والحين الموظفين بعضهم بداء في الاستقالة وانا ان شاء الله حقدم استقالة نهاية الشهر سواء لقيت شغل ولا ما لقيت الرزق على الله ولا تجلس في الكرف اللي ما يقدرونك وانت تكرف ولا الذل منهم الك ...ب
وكذابين يقولون لما تدخل على موقعهم الالكتروني يقولو اهم شي الموظف وراحتة والله انهم كذابين الشركة كلها اجانب والشركة كله بحرينين واردنين وفلسطينين كل واحد جاب جماعتة معاة من البحرين والاردن وزبطهم وادوهم رواتب عالية والسعودي بالجز.... على راسة والمشكلة انها شركة كبيرة وموظفينها السعودين على شركات متعاقدة وافلوسهم مسوين فيها قلك يصرفوها في الكلام الفاضي اعلانات بلها ويصرفوها قلك في المعايدات وفي المسابقات ومدري ايش اولا رسمو الموظفين على الشركة بعدين اتفشخروا وسوو فيها بعدين بس اللي قاهر الواحد ان المدير سعودي وزي الاطرش في الزفة والله العظيم المدراء اللي تحتة كلهم بحرينين والموظفيين البحرينين مرسمينهم على زين ومدينهم رواتب توصل ل 24 الف وسكن وسيارة ولو انهم كانو في البحرين بياخذوا بالكثر 500 دينار بحريني والفلسطينين والاردنين نفس الشي المدرا مزبطينهم ومرسمينم والله ماعنهد سالفة وكلهم حديثي نعمة في بلادهم ياخذون بالج.......وهنا ياكلون البلد والسعودي بالج....
ومروان الاحمدي زي الفريان بس حق فالاشات وكاميرات وكلام فاضي ومافية خير للسعوديين خيرة للاجانب بس واللي مافية خير لاهلة مافية خير للناس
نعـــــم نعــــــم كل كلامــــــك صحيـح .. نور علىآ نووووور
وشكرىآ لك
  #20 (permalink)  
قديم 19-12-2008, 04:20 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal2035 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه

زين والله انها صارت شين والعالم فيها تبحث عن وظايف ثانية شركة مالها ولي ولا ادارة انا أبخص فيهم الله يرزقنا جميعا بعيد عن هالشين هذا قريب أمين
ههههههههههههه وانا اشهـد
شكرىآ لك ع المرور
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الكلمات الدلالية (Tags)
شركة زين