تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

وظيفة مدرسة بند الساعات ........

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أكيد الكل يسمع عن التوظيف في المدارس الحكوميه بند الساعات بعقد من الرئاسه العامه و إللي صار إنه صديقتي كلموها و هي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-03-2007, 05:31 PM
عضو متواصل

دره يستحق التميز
Question وظيفة مدرسة بند الساعات ........

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أكيد الكل يسمع عن التوظيف في المدارس الحكوميه بند الساعات بعقد من الرئاسه العامه
و إللي صار إنه صديقتي كلموها و هي ماشاء الله عليها خريجة حاسب آلي و قالولها نبغى نعمل معاكي عقد لمدة ثلاثه شهور مدرسه في ثانويه و قالها نعمل معاكي مقابله شخصيه و إن شاء الله خير .
و هي متردده لإنها ما قد درست أبداً و أنا كنت دائماً أقلها إنهم ما يعطون المدرسات حقون بند الساعات.. كلامي خوفها و انا بصراحه ما أدري عن الوظائف الحكوميه من مده طويله فهل من يعرف عن بند الساعات يقلنا عنها ..........
رجااااااااااء يابنات إللي جربت التوظيف بالتعاقد مع الرئاسه على بند الساعات و كيف بيعطون الرواتب و هل هي جيده و كم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رجاااااااااااااااء تردون علينا صديقتي ما عندا نت بالبيت و طلبت مني أدور على معلومات من خبراااااات البناااااااااااات
و الله يوفق الجميع

#2 (permalink)  
قديم 03-03-2007, 06:34 PM
عضو جديد

فرفوشة بس منحوسة يستحق التميز

بصراحة ما ادري

بس اعتقد انها متوسطة

لكن ابشري اسأل وأرد عليكي

#3 (permalink)  
قديم 03-03-2007, 11:20 PM
الصورة الرمزية تيجان
عضو متواصل

تيجان تم تعطيل التقييم

الله يوفقها بس ماندري والله
بس لو تقولي كيف هيه قدمت يمكن نستفيد وبالتوفيق للجميع

#4 (permalink)  
قديم 03-03-2007, 11:27 PM
عضو جديد

ذكريات يستحق التميز

الله يوفقها مره حلو

وياحبيبتي اراتب 2950

علي ما اعرف انه مو كل شهر يعطونها

بس هذا الي اقدر افيدك فيه

#5 (permalink)  
قديم 03-03-2007, 11:36 PM
عضو متواصل

الفراشه يستحق التميز

حبيبتي الله يوفق صاحبتك انشاء الله ..واذا كنتي تقصدين بمدرسة التعاقد اللي هي مدرسة استثنائية -يعني استاذة اساسية اخذت اجازة وهي جاية بدالها- فقولي لصاحبتك ان هذي فرصة لاتعوض وجات لحد رجولها مشاء الله ولاتفوتها مهما كان..اما من ناحية الراتب فهو ممتاز لانهم بيعطونها ست الاف ريال مع ان المدرسة اللي قبلها والاساسية يعطونها اربعة الاف يعني زيادة الفين..وعشان تاخذ شهادة خبرة لاااازم تجلس 9 شهور لااقل ولااكثر وطبعا راح تفيدها كثير الخبرة..الله يوفقني ويوفقها ويوفق الجميع.

#6 (permalink)  
قديم 04-03-2007, 12:09 AM
عضو متواصل

دره يستحق التميز

جزاكم الله كل خييييييييييييييييييييييير
و الله يوفقنا جميييييييييييييييع لوظائف فيها الخير كله
و صديقتي قالتلي إنها قدمت من كم شهر على الرئاسه كانوا مطلعين وظائف و طالبين مدرسات
و هي راحت و عن نفسي قلتلها الله يوفقك بس الشغله كلها واسطاااااااااااااااااات
و الله أعلم بس نادوها لمقابله شخصيه و الله يوفقها يارب
بس طبعاً في غيرها كثيرين راح يسوا لهم المقابله الشخصيه
يعني الأرزاق بيد الله و إن شاء الله يأخذوها
يارب يرزقني وإ ياكم وظائف
يابنات نفسي أروح زي خلق الله لوظيفه
أدعووووووووووووووووووووولي

#7 (permalink)  
قديم 04-03-2007, 01:21 AM
Banned

فراشة جدة يستحق التميز

والله يا حبيبية قلبي ما عندي الخبر اليقين
بس لو أنا بمكانه اروح للوظيفية لو ما عجبتها أثناء العمل تدور على وظيفة آخرى وبعدين تتركهم بعد اخذ منهم شهادة خبرة علىالأقل لو سنة .
هذا الكلام لو كنت بمكانها .
واتمنى لك وللجميع التوفيق

#8 (permalink)  
قديم 04-03-2007, 01:22 AM
عضو نشيط

سوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداعسوسن@ محترف الإبداع

بجاوبك من تجربتي ، المعلمة البديلة يتم التعاقد معها من خلال تقديمها على الوظائف الرسمية في الديوان بعد كذا غير المقبولات ترفع اسمائهم لمكاتب الاشراف الموجودة في منطقة التقديم لأن كل مكتب اشراف يكون مسؤول عن مدارس معينة المهم التعيين يكون بالدور كل واحدة على حسب تقديرها ودائما يفضلون تقدير ممتاز وجيدجداً
مزايا وظيفة المعلمة البديلة :
1) الراتب 6000 ريال ، كل يوم يحسبلها 7 حصص حتى لو ما درست الا ثلاث مثلاً
2) الخبرة
عيوب وظيفة المعلمة البديلة :
1) العيوب صراحة تكون على حسب المعلمات اللي راح تشتغل معاهم وخصوصا اذا كانوا رسميات واكبر منها في السن غالباً ماراح تتساوى معاهم في نصاب ( الحصص) راح تاخذ اكثر منهم شوي يعني عبء كبير راح يكون عليها لكن الصبر مفتاح الفرج انا اصلاً ما احب اعمم قد تكون فرصتها افضل بكثير من غيرها وتلاقي معلمات مخلصات ويتعاونون معاها مو شرط تمر بنفس تجارب غيرها .
2) مافي اجازات ولا حتى مرضي بس على حسب المديرة ممكن في الظروف الطارئة تتغاضى عن تغيبها ليوم مثلاً .

لو حابة تأخذ برأيي اشجعها ما تفوت الفرصة
بس انا فاكرة ما عملوا مقابلة شخصية !!!!!!!! بس في موجهه تقيم الأداء باستمرار والمديرة ايضاً .

بالنسبة للمعلمة على بند محو الامية مختلف عن المعلمة البديلة وبصراحة رافضة اني ادرس على بند محو الأمية لأن الميزة الوحيدة هي الخبرة والراتب ما يساوي العناء والتعب اللي راح اواجهه وهو 2800 ريال أو 2900 زي ماقالت الأخت ولا في زيادة ولا اي مزايا تستحق ان الواحد يتعب عشانها حتى لو كانت المعلمة مبدعة مافي حد يقدر جهدها بسسس يمكن بعد فترة طويلة تصل لسنوات تصبح معلمة رسمية

انا اشجعها تخوض هذي التجربة لو كان هدفها مستقبلاً تكون معلمة رسمية ومو لاقية شغل حالياً بسسسسس لو كانت الوظيفة في نفس المنطقة اللي عايشة فيها

بسسسسسس هذي معلومات بسيطة من تجربة سابقة لي ولصديقاتي

اتمنى لكم التوفيق ولا تنسونا من دعائكم

#9 (permalink)  
قديم 07-03-2007, 07:32 AM
الصورة الرمزية وحي القلم
نجم المنتدى

وحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداعوحي القلم محترف الإبداع

اختي النظام اسمه ساعات يعني يحسبون لها الساعه ب 42 ريال واذا كان دوامها اليوم 7 ساعات سيكون يومتها 294 ريال حلووووو والشهر نقول 22 يوم لانهم طبعا ما يحسبون الخميس والجمعه فيطلع الراتب 6468 ريال وطبعا ما في شهر تستلم زي الثاني لان في شهر 22 يوم وشهر 21 وعلى حسب وطبعا بيحسبون ايام الغياب اللي بعذر واللي بدون ويحسمونها
ويحسبون دقائق التاخير وينزلونها (( حقانييين في اللي لهم بس يا لطيف )) وعشان كذا احيانا الراتب يتاخر او يجمعون كذا راتب مع بعض عشان يحسبون بالهلله ولا تخافي يا امي كله يعتمد على المديره ممكن تكون طيبه وما ترفع التاخير وخليها تكون تمااااام معها يعني تداريها
واللي تستفيد الخبره واذا ما عندها التزمات ومصاريف ليش ترفض ريحة ابو علي ولا عدمو

واتمنى اكون افدتكم

#10 (permalink)  
قديم 08-03-2007, 03:59 AM
عضو جديد

شمس الرياض يستحق التميز

الله يرزقنا وياكم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص