تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

قصتي في أحدى الشركات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين قصتي في أحدى الشركات انا موظف في احدى الشركات وتفجأت بالمسئول...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-02-2009, 06:06 PM
Banned

انجنيت جنون يستحق التميز
Talking قصتي في أحدى الشركات

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
قصتي في أحدى الشركات
انا موظف في احدى الشركات وتفجأت بالمسئول عن العلاقات الحكومية في الشركة بقوله لي انت مسجل في شركة أخرى في مكتب العمل والعمال ولابدك من الذهاب وتحذف اسمك من الشركة القديمة .
المهم رحت مكتب العمل وقلت للموظف ابي برنت فأعطاني برنت ونظرت إليه ما ذا ستتوقعون تفاجأت بإحدى الشركات مسجلتني في الحاسب الآلى للمكتب العمل منذ حوالي عشر سنوات واسمي موجود في مكتب العمل وأزيد من الشعر بيت ما زلت على رأس العمل فيها وبعد ذلك كتبت خطاب موجه إلى مدير مكتب العمل ورفعت عليهم قضيه تصوروا ما ذا فعلوا مكتب العمل قالوا لي ما ذا تريد ققلت لهم حقي وأعطوني خطاب وموعد اليوم السبت 26 - 2- 1430 هـ موجه لهذه الشركة وبعد ذلك ذهبت للموعد وإذا بالموظف يقول اللي ان مندوب هذه الشركة اتصل عليه وقال له أنه لن يأتي فأعطني ورقه فيها مجموعه من الأسئله أجوب عليها وبعد ذلك خرج الموظف ع . د . ن من مكتبه وأخذ فترة طويله حوالي نصف ساعة وجائني وهو يقول معاملتك انتهت بالنسبة اللي ودورك انتهى فيها والآن يمكنك الذهاب فقلت له كيف قال اللي ما لك حق مكتب العمل اللي ليه حق وهو الذي بوقع على الجزاء قلت له اوكيه ممكن سؤال ؟ فسألته هذا السؤال نصا
ماهي الأجراءات والجزاءات للشركات التي توظف المواطن السعودي توظيفا وهميا وهل للمواطن حق في ذلك ؟
الخلاصه الموظف لم يرد علي سوى بيعطيهم غرامه 2000 رياال فقلت له ابي الجزاءات المعتمدة وفقا لانظمة وقوانين العمل في مثلي هذه الحالات فلم يفيدني بشيء فقلت له من الذي يفيدني فقال اللي رئيس القسم فذهبت إلى رئيس القسم وسألته بنفس السؤال تتوقعون ايش رد ههههه رد علي قائلا الموظف الفلاني ما قال لك شنو الجزاء قلت له لم يفدني بشيء فقال لي انت ملك حق ولا الك اي شيء
أخواني وأخواتي ,اعضاء المنتدى الحلوين اللي يعر ف القوانين في مثل هذه الحالات يفيدني وجزاكم الله خير الجزاء .
الظالمين عشر سنوات موظفيني توظيف وهمي وفي النهاية طلعت انا الغلطان

#2 (permalink)  
قديم 21-02-2009, 06:41 PM
عضو جديد

راحل يستحق التميز

القصه ذي حصلت لواحد كان مسجل انه مدرس وله عشر سنوات موظف وهو مايدري وطالب بحقوقه في المظالم وربح القضية وصرفوا له رواتب العشر سنوات كلها ووظفوه بوظيفته الي مسجل فيها اول لكن مادري اذا الشركات زي الحكوميه لكن اكيد لازم تاخذ حقك من الشركة لان يمكن اسمك مسجل عندهم وواحد منهم يأخذ راتبك لاتسكت وحاول تأخذ اي ورقه تثبت أن اسمك مسجل عندهم من مكتب العمل او الشركه دبر نفسك وانا اخوك

#3 (permalink)  
قديم 21-02-2009, 08:31 PM
Banned

انجنيت جنون يستحق التميز

شكراً أخ راحل أنا عندي مايثبت أني ما زلت علىرأس العمل عندهم وهو برنت من مكتب العمل يفيد انني أعمل عندهم والغريب ان جميع بيناتي موجوده اسمي ورقم هويتي وتاريخ ميلادي وايضا حتى الوظيفة والوظيفه هي عامل والمؤهل الكفاءة المتوسطه هذا الكلام كله في برنت من مكتب العمل انا ابي اعرف كيف اطالب بحقي مكتب العمل يقول مالك حق هل هذا صحيح وكيف صاحب الشأن او القضية ماله علاقة وجزاك الله خير الجزاء

#4 (permalink)  
قديم 21-02-2009, 09:59 PM
عضو مهم

رائد الحربي يستحق التميز

ارفع قضيه على الشركه ..

#5 (permalink)  
قديم 21-02-2009, 10:11 PM
الصورة الرمزية "سلطان
عضو مميز

"سلطان محترف الإبداع"سلطان محترف الإبداع"سلطان محترف الإبداع"سلطان محترف الإبداع"سلطان محترف الإبداع"سلطان محترف الإبداع"سلطان محترف الإبداع"سلطان محترف الإبداع"سلطان محترف الإبداع"سلطان محترف الإبداع"سلطان محترف الإبداع

تبي حقك روح لإي جريدة وقص عليهم قصتك وافظحهم وخلهم ينشرونها وان شاء الله حقك راح يجيك

ولا تستهين في الموضوع

#6 (permalink)  
قديم 21-02-2009, 10:18 PM
الصورة الرمزية ساهيةالبال
نجم المنتدى

ساهيةالبال مبدعساهيةالبال مبدع

حسبي الله ونعم الوكيل
الله ينصرك عليهم

#7 (permalink)  
قديم 21-02-2009, 10:48 PM
عضو نشيط

حبيب بس لبيب يستحق التميز

آذهب الي هيئة التحقيق والادعاء العام او شرشحهم بالجرائد ولا تترك حقك لهم

موفق يارب

#8 (permalink)  
قديم 21-02-2009, 11:04 PM
عضو مهم

مقهوووور تم تعطيل التقييم

فعلا صحيح كلام الشباب

تاخذ رواتب عشر سنوات مضت وانت تضحك...

مالك الا المظالم ..

#9 (permalink)  
قديم 27-02-2009, 12:08 PM
Guest

زوجتي عاطله مبدعزوجتي عاطله مبدع

ربي يوفقك

يعطيك العافيه... دمتم بخير,,,

#10 (permalink)  
قديم 27-02-2009, 02:37 PM
الصورة الرمزية AMOUR
نجم المنتدى

AMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداع

مافهمت القصة
ليش مالك حق ؟؟ مو واضح في القصة ليش

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص