تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مقاطعة جميع المدارس الأهلية في المملكة

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طيب ليش تتحملون هذا الظلم وانتم ساكتين أحنا السعوديين في السعودية لازم نساعد بعضنا البعض (انا عندي فكرة بسيطة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 23-02-2009, 12:05 AM
عضو مهم جداً

نـديـم الشـوق يستحق التميز

طيب ومين يصرف عليا وانا وعيالي ..؟ مدري هذا الناس كيف تفكر ..؟

ولا جالس في البيت وطلع كل يوم العصر اشحد عند الاشارات احسن لي

كل شي صار مقاطعه ...؟

بنسبة للمدراسه لي انا فيها الراتب لي فيه زين والله الحمد

لو اخذ الف ريال بشهر اهم شي اني اشتغل وفتح بيت

اذ تبون ترفعون الرواتب عليكم بدوله هي الي تقدر ترفع ام مقاطعه صعبه جدا وفكره سيئ جدا

اصابعك يدك مو سوى

احترام وجهه نظرك بس وجهه نظر سيئ للغاية

#12 (permalink)  
قديم 23-02-2009, 12:19 AM
عضو مهم

ساكوراء يستحق التميز

والله وزارة العمل تلزم جميع المدارس الأهلية و المنشات الخاصة بنسة لاتقل عن 75%من الموظفين يكونون سعوديين
وهذا الرابط وزارة العمل في المملكة
http://www.mol.gov.sa/mol_site/forms/download_labor.asp

وهذي صيغة القرار من موقع وزارة العمل

#13 (permalink)  
قديم 23-02-2009, 12:47 AM
عضو مهم

ساكوراء يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـديـم الشـوق مشاهدة المشاركة
طيب ومين يصرف عليا وانا وعيالي ..؟ مدري هذا الناس كيف تفكر ..؟

ولا جالس في البيت وطلع كل يوم العصر اشحد عند الاشارات احسن لي

كل شي صار مقاطعه ...؟

بنسبة للمدراسه لي انا فيها الراتب لي فيه زين والله الحمد

لو اخذ الف ريال بشهر اهم شي اني اشتغل وفتح بيت

اذ تبون ترفعون الرواتب عليكم بدوله هي الي تقدر ترفع ام مقاطعه صعبه جدا وفكره سيئ جدا

اصابعك يدك مو سوى

احترام وجهه نظرك بس وجهه نظر سيئ للغاية
اختي نـديـم الشـوق أحنا ما نقصد كل المدارس الأهلية فيه مدارس معاملتهم للموظفين حلوة ومرتباتهم بعد ممتازة يعني من 3000 الى 5000 ريال كل شهر .
والحملة هذي لي ولكي وكل السعوديين اختي مثل حالتك بس 1200 ريال ما تكفي مع ارتفاع الأسعار من وين أتسدد الإيجار او مصاريف البيت او تسديد القروض ومصاريف العلاج
و و و و أحنا نبي نساعد بعضنا عشان نقدر نعيش بكرامة وأمان ......الله ولي التوفيق.

#14 (permalink)  
قديم 23-02-2009, 01:07 AM
الصورة الرمزية اجاااااااازة
عضو نشيط

اجاااااااازة يستحق التميز

يا عزيزتي صاحبة المقولة (واللي يقول بيتضرر الطلاب والله ماراح يتغير شيء الدرجات جاية جاية بمدرس أو غيره )
انتوا تتكلموا بعاطفة مندفعة لكن لو فكرنا بواقعية لا الطلاب بيتضررون والا نقولهم قاطعوا معنا وروحوا لمدارس حكومية .. وعلى فكرة تدريس المدارس الاهليه مو سيء بالعكس تمام يعني لما تقولين المهتم يروح حكومية هنا .. اعتذر منك واقولك كلامك غير صحيح وغير منطقي .. والاختلاف هنا مو على جودة التعليم انما على قلة الرواتب وارجع وأقول الناس ماتتسلط إلا على شخص ضعيف الشخصية ولا يطالب بحقه

ويا جماعة المقاطعة فكر جانا من برا واحنا بدولة لها قيم دينية ما نعترف بالمقاطعة
الله واكبر اول الناس تدعو لمقاطعة المنتجات الاجنبية والان تدعون لمقاطعة ابناء بلدكم .. ترا زي ما فيه الصالح فيه الطالح .. وفيه مدارس جدا راقية بتعاملها وفيه مدارس العكس والشكوى لله اذا الوحده فينا نصيبها كان مع مدرسة سيئة
وعلى فكرة راتب 1200 مع قسوة الظروف المعيشية ولا صفر في ظل قسوة الظروف المعيشية ... هذا راي وان اختلفنا تبقى المودة والاحترام من يجمعنا

ودي وخالص تقديري

#15 (permalink)  
قديم 23-02-2009, 01:31 AM
Banned

لا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداع

حبيبي أهجد بس أهجد أحمد ربك انت تستلم راتب وغيرك يركض وراء الريال أهجد بس
وأحمد ربك والشي هذا بقولها لك بالعربي ماحد بيسويها واتحدا احد يسويها لأن السعوديين واجد والبطاله 400% والناس ترضى بالمبلغ المقدم لها إلى أن يأتي الترسيم واقول للشباب خلوكم من الكلام اللي ماله معنه
عطوناااااااا شي يساعدنا نتوظف
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااام

#16 (permalink)  
قديم 23-02-2009, 01:51 AM
الصورة الرمزية طلت الشوق
نجم المنتدى

طلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداع

ما اقول عليهم الا ( حسبنا الله و نعم الوكيل)
( حسبنا الله و نعم الوكيل)

#17 (permalink)  
قديم 23-02-2009, 02:09 AM
عضو مهم

ساكوراء يستحق التميز

[quote=اجاااااااازة;1143621]يا عزيزتي صاحبة المقولة (واللي يقول بيتضرر الطلاب والله ماراح يتغير شيء الدرجات جاية جاية بمدرس أو غيره )
انتوا تتكلموا بعاطفة مندفعة لكن لو فكرنا بواقعية لا الطلاب بيتضررون والا نقولهم قاطعوا معنا وروحوا لمدارس حكومية .. وعلى فكرة تدريس المدارس الاهليه مو سيء بالعكس تمام يعني لما تقولين المهتم يروح حكومية هنا .. اعتذر منك واقولك كلامك غير صحيح وغير منطقي .. والاختلاف هنا مو على جودة التعليم انما على قلة الرواتب وارجع وأقول الناس ماتتسلط إلا على شخص ضعيف الشخصية ولا يطالب بحقه

الله واكبر اول الناس تدعو لمقاطعة المنتجات الاجنبية والان تدعون لمقاطعة ابناء بلدكم .. ترا زي ما فيه الصالح فيه الطالح .. وفيه مدارس جدا راقية بتعاملها وفيه مدارس العكس والشكوى لله اذا الوحده فينا نصيبها كان مع مدرسة سيئة
وعلى فكرة راتب 1200 مع قسوة الظروف المعيشية ولا صفر في ظل قسوة الظروف المعيشية ... هذا راي وان اختلفنا تبقى المودة والاحترام من يجمعنا

ودي وخالص تقديري[/quote

[align=center]هلا فيك اختي اجاااااااازة.............. إختلاف الرأى لايفسد للود قضيه
أحنا نقاطع ابناء بلدنا اللي ما يرحمونا وهمهم تجميع الفلوس وبس ولا يراعون ابناء بلدهم.....؟؟
والطالح كثير كثير كثير ليش نسكت لهم المشكلة أذا جيت تسجل أولادك ما يتفاهمون معاك إللا ب3000 ريال واكثر

#18 (permalink)  
قديم 23-02-2009, 02:16 AM
الصورة الرمزية حلم ورده
عضو مميز

حلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداعحلم ورده محترف الإبداع

بالنسبه لي درست في مدرسة اهليه لمدة ست شهور يعني ترم وتركت التدريس
لانهم قالوا لي الراتب 3000 وتفاجاءت بان الراتب 1800

وسكت وتقبلت الموضوع فجاءه صار راتبي يروح على التدريس ومايصفى لي الا 400

حسيت اني لمدة شهر اكرف على الفاضي

و كنت اقول معقول هذي بلدي تجحفني وتظلمني

وكأني عامل مالي اي قيمه

لو اني ببلد اجنبي يمكن تهون لان الذل ببلد غريبه يهون لكن بدولتك هذا الشي اللي يبكي

واناا الاحظ الظلم اللي تسببه الشركات واللي جاي اكبر واكبر

الله يستر

#19 (permalink)  
قديم 23-02-2009, 03:10 AM
عضو مهم

ساكوراء يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجاااااااازة مشاهدة المشاركة
يا عزيزتي صاحبة المقولة (واللي يقول بيتضرر الطلاب والله ماراح يتغير شيء الدرجات جاية جاية بمدرس أو غيره )

ودي وخالص تقديري

[align=center] هلا فيك اختي اجاااااااازة.............. إختلاف الرأى لايفسد للود قضيه
اكيد تدريس المدارس الاهليهمو سيء أحنا الموظفين نعطي الطلاب افضل ما عندنا ونجتهد من أنفسنا لتقديم الأفضل بدون مقابل ...
و أحنا نقاطع ابناء بلدنا اللي ما يرحمونا وهمهم تجميع الفلوس وبس ولا يراعون ابناء بلدهم.....!!
والطالح كثير كثير كثير ليش نسكت لهم المشكلة أذا جيت تسجل أولادك ما يتفاهمون معاك إللا ب3000 ريال و اكثر
السالفة مو بقوة او ضعيف الشخصية .......هم طماعين وحنا ساكتين أذا طالبتي برفع راتبك قالو لك مع السلامة......و وظفو غيرك .
ليش نسمح لهم يظلم ونى ....

التعديل الأخير تم بواسطة ساكوراء ; 23-02-2009 الساعة 03:13 AM
  #20 (permalink)  
قديم 23-02-2009, 03:30 AM
الصورة الرمزية اجاااااااازة
عضو نشيط

اجاااااااازة يستحق التميز

الحمد لله .. الحمد لله .. الحمد لله
اولا تراكم بنعمة من رب العالمين
الحين اللي قاعده تقول انا في بلدي وبلدي تجحفني ةتظلمني
ترا الكلام كبير وانتبهوا لكل كلمة تطلع منكم
عشان مدرسة ربي ماوفقك فيها صار بلدك يظلمك
لا حول ولا قوة إلا بالله
ترا انتوا افضل من غيركم كثير بس احمدوا ربكم واشكروه على جميع نعمه اللي مانحصيها .... وتذكروا قول الرسول عليه الصلاة والسلام :

(أنظروا إلى من هو أدنى منكم ولا تنظروا إلى من هو فوقكم فإنه إجدر بان لا تزدروا نعمة الله عليكم". ...)

يحفظكم الرحمن

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل

الكلمات الدلالية (Tags)
مقاطعه المدارس الأهلية