تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تجربتي في مركز عزام للتوحد

مشاكلك في العمل

مراحب:) مدري وين احط الموضوع باي قسم:confused: لذالك قررت انزله هون عموما حبيت اقولكم تجربتي انا رحت للمركز ومعاي اوراقي وفرحانه:d طاروا فيني ورحبوا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 08-03-2009, 05:31 AM
عضو نشيط

الوتد يستحق التميز

كم رواتبهم ؟
<<ماعندها وقت
بصراحة الحافز هو الراتب اذا بعد التعب واقعد شهرين بدون راتب ونهايتها فتافيت لاااا
وألف لا القطاع الخاص لي تجربة معاه وهي من أسواء مامر علي بحياتي
باختصار يكرفونك ثلاث شهور يقالها فترة التجربة حسب نظام العمل والعمال وبعدها يغثونك عشان تطلعين من نفسك ويجيبون غيرك وعلى هالحالة هم بصراحه يعطون راتب لكنه نصف الراتب المتفق عليه يقولون بعد توقيع العقد نعطيك الراتب كامل واصلا من سوء المعاملة تطلعين قبل ماتوقعين العقد .
واختي المركز هذا تعامله سيء على حسب كلامك وادارته سيئة وتمسكين طفل مو اي طفل يحتاج عناية خاصة واهتمام ومايعطونك راتب مقابل تعبك هالفترة ومافيه مواصلات حسب مافهمت وانت مو مرتاحة نفسياً فيه فوق هذا كله اطلعي ابرك لك ... لكن دوري لك وظيفه قبل وانا اختك ترى فيه غيرك كثير قاعدين على باب الله وفكري ان الطلعة من البيت والاختلاط واكتساب الخبرة حتى لو كانت بسيطة بتفيدك في يوم من الايام ...
انا فكرت بدالك وبصوت عالي وهذا اللي طلع معاي وفي النهاية استخيري ..وعسى ان تكرهو شيئاً وهو خير لكم ..

#12 (permalink)  
قديم 08-03-2009, 07:13 AM
الصورة الرمزية ليالي نجد
عضو مميز

ليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نانوا مشاهدة المشاركة
أختي ليالي نجد ( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) بالنسبة لمركز عزام للتوحد أنا موظفة فيه وأجد أنه مكان مريح نفسيا والإدارة تحتوينا بكل تقدير واحترام لاأجد ذلك في مراكز أخرى وبالنسبة لمسألة أن تدفعين من جيبك هذا كلام خاطئ أنتي محاسبه عليه يوم القيامة أرجوا أن تتأكدي من أي قول قبل أن تلفظينه فالمركز يوفر جميع الخامات والألعاب ولست مطالبه بدفع شئ من جيبك وتستطيعين تقديم طلب خامات أو ألعاب معينه للإدارة حتى توفرها لكم إلا أشياء بسيطه جدا كلزاق مثلا أو قلم سبور لا تكلفك سوى 10 ريالات فقط ونصيحيتي لك أن تكملي وظيفتك في المركز صحيح سوف تعملين لمدة شهرين بدون مرتب وهذا النظام ماشي على كثير من المراكز ولكن العبره في النهايه ياسرع ماتمر أنا مجربتها صدقيني فله ماتمسكين إلا طفل واحد بس لا أكثر ووناسه وحفلات ومناسبات ورحلات وملاهي وبعدين الوظايف نادره لا تفوتينها إلحقي بتروح عليك .
شوفي يالغلا انا عارفه اني محاسبه على كلامي انا ماقلت بيجبروني ادفع
بس انا ما ارضى بالقليل ابي اثبت وجودي والشي هذا يحتاج ازين فصلي وارتب وابدع فيه وهذا يحتاج مبلغ مادي مو ببلاش يعني

والي قاهرني مافيه اي حافز على العمل وش السواة يعني وغير كذا المشوار ماني قادره اجي واروح يوميا السياره تحتاج اجار يعني شي بدون راتب ماله داعي
واكثر شي محببني انتوا المعلمات هم الي محببيني بالمركز لكن كمجال عمل لا ما اعجبني ولا يناسبني الناس ميول وانا اختك
وارجع واقولك شاكره لك الاسلوب الاستفزازي تتكلمين وكأني وحده قاعده تكذب والحمد الله ماكذبت بألي قلته عشان تقولين (مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

التعديل الأخير تم بواسطة ليالي نجد ; 08-03-2009 الساعة 07:19 AM
  #13 (permalink)  
قديم 08-03-2009, 07:15 AM
الصورة الرمزية ليالي نجد
عضو مميز

ليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوتد مشاهدة المشاركة
كم رواتبهم ؟
<<ماعندها وقت
بصراحة الحافز هو الراتب اذا بعد التعب واقعد شهرين بدون راتب ونهايتها فتافيت لاااا
وألف لا القطاع الخاص لي تجربة معاه وهي من أسواء مامر علي بحياتي
باختصار يكرفونك ثلاث شهور يقالها فترة التجربة حسب نظام العمل والعمال وبعدها يغثونك عشان تطلعين من نفسك ويجيبون غيرك وعلى هالحالة هم بصراحه يعطون راتب لكنه نصف الراتب المتفق عليه يقولون بعد توقيع العقد نعطيك الراتب كامل واصلا من سوء المعاملة تطلعين قبل ماتوقعين العقد .
واختي المركز هذا تعامله سيء على حسب كلامك وادارته سيئة وتمسكين طفل مو اي طفل يحتاج عناية خاصة واهتمام ومايعطونك راتب مقابل تعبك هالفترة ومافيه مواصلات حسب مافهمت وانت مو مرتاحة نفسياً فيه فوق هذا كله اطلعي ابرك لك ... لكن دوري لك وظيفه قبل وانا اختك ترى فيه غيرك كثير قاعدين على باب الله وفكري ان الطلعة من البيت والاختلاط واكتساب الخبرة حتى لو كانت بسيطة بتفيدك في يوم من الايام ...
انا فكرت بدالك وبصوت عالي وهذا اللي طلع معاي وفي النهاية استخيري ..وعسى ان تكرهو شيئاً وهو خير لكم ..
رواتبهم 2000 الشهر بس بعد شهرين توقعين العقد والغياب ممنوع لو غبتي 3 ايام في فترة التدريب لا يوقع العقد ولك شهاده بنهاية التدريب
  #14 (permalink)  
قديم 08-03-2009, 09:29 AM
عضو متواصل

انتظـــار يستحق التميز
استخيري

انا توي مكلمتهم من شوي وقالو لي شهرين تدريب وبعدها تتوظفين والراتب 2000

قلت يمكن ما عندهم كرف مثل المدارس الاهلية

إذا كنت بمسك حالة وحدة بس والله حلو ودوامهم حلو من 8 الى 1

بس تقولين تزيين فصول وخرابيط يعني رجعنا على طير ياللي

على العموم انتي استخيري وانا من رايي انك ما تتركينهم لأن الدعوة من جرف لدحديرة

يعني ما فية وظيفة إلا فيها سلبيات يا اختلاط يا دوامهم شفتات با بيئة العمل غير مريحة

وانا اقول اهم شي الراحة النفسية اذا كانو المعلمات والادارة حبوبات على قولتك

تمسكي في وظيفتك ولا تفرطين فيها...لأن الحياة صارت صعبة ومنها انك تجربين شي جديد

موفقة يالغلا

#15 (permalink)  
قديم 08-03-2009, 10:11 AM
الصورة الرمزية ليالي نجد
عضو مميز

شاكره مرورك يالغلا وراح استخير واشوف

#16 (permalink)  
قديم 08-03-2009, 12:47 PM
Guest

نايف2020 محترف الإبداعنايف2020 محترف الإبداعنايف2020 محترف الإبداعنايف2020 محترف الإبداعنايف2020 محترف الإبداعنايف2020 محترف الإبداعنايف2020 محترف الإبداعنايف2020 محترف الإبداعنايف2020 محترف الإبداعنايف2020 محترف الإبداعنايف2020 محترف الإبداع

الله يوفق اختي

والله اذا تبين نصحيتي

المراءة مكان عملها الوحيد هو تدريس الطالبات فقط لاغير ..
والوظيفة ذي مو مهم الراتب قد مومهم كيف تقضين وقت الفراغ ..
والله يرزقك الوظيفة والزوج الصالح ويرزق بنات المسلمين ..

#17 (permalink)  
قديم 08-03-2009, 04:21 PM
مشرف وظائف الرياض والوسطى

رايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداع

الله يعوضك خير اختي ليالي

#18 (permalink)  
قديم 08-03-2009, 05:58 PM
الصورة الرمزية ليالي نجد
عضو مميز

امين ياااارب
جزاكم الله خير

#19 (permalink)  
قديم 09-03-2009, 02:53 PM
الصورة الرمزية AMOUR
نجم المنتدى

AMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداع

اقتباس:
أختي ليالي نجد ( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) بالنسبة لمركز عزام للتوحد أنا موظفة فيه وأجد أنه مكان مريح نفسيا والإدارة تحتوينا بكل تقدير واحترام لاأجد ذلك في مراكز أخرى وبالنسبة لمسألة أن تدفعين من جيبك هذا كلام خاطئ أنتي محاسبه عليه يوم القيامة أرجوا أن تتأكدي من أي قول قبل أن تلفظينه فالمركز يوفر جميع الخامات والألعاب ولست مطالبه بدفع شئ من جيبك وتستطيعين تقديم طلب خامات أو ألعاب معينه للإدارة حتى توفرها لكم إلا أشياء بسيطه جدا كلزاق مثلا أو قلم سبور لا تكلفك سوى 10 ريالات فقط ونصيحيتي لك أن تكملي وظيفتك في المركز صحيح سوف تعملين لمدة شهرين بدون مرتب وهذا النظام ماشي على كثير من المراكز ولكن العبره في النهايه ياسرع ماتمر أنا مجربتها صدقيني فله ماتمسكين إلا طفل واحد بس لا أكثر ووناسه وحفلات ومناسبات ورحلات وملاهي وبعدين الوظايف نادره لا تفوتينها إلحقي بتروح عليك .
شوفي يا اختي الفاضلة محد له حق يخلي اختنا ليالي نجد تدفع مليم واحد من جيبها
ايش اللي 10 ريال وما 10 ريال ؟؟؟ مالكم حق
ولا تجلسي تقولي محاسبة يوم القيامة ومش عارفه ايه
انتم اول خافوا رب العالمين في البنات الضعاف ، تشغلوهم شهرين بدون راتب وعادكم تقولوا يوم القيامة؟؟؟؟
ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليكم ،، اقسم بالله اقولها من كل قلب
حسبي الله ونعم الوكيل عليكم
وهذه اول مشاركة لك يعني انت مسجلة خصيصا عشان تردي ، بالله ايش معناه هذا ؟؟؟ افهموا يا اصحاب العقول
  #20 (permalink)  
قديم 09-03-2009, 03:20 PM
الصورة الرمزية دفيكلت
عضو متواصل

دفيكلت يستحق التميز

اقتباس:
والله اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته

الحين جايه وتقولين انها محاسبة وهل فيه شيء قالته غير صحيح
انتي اكدتي كل كلامها والعبره مو بالعشره ريال العبره انها راح تكرف
بلا مقابل وهذا هو الظلم بعينه ما نقول الا حسبي الله على كل ظالم
الله مايرضى بالظلم وان كنتي تشوفين ان اللي يصير عادل لموظفين المركز
غيرك يعتبره قمة الظلم والتعدي المفروض لو في المركز خير يحدد كاقل تقدير
مكافئة بعد الانتهاء من الفترة التجريبية غير الراتب طبعاً كتعويض عن هالشهرين
اما انهم يطلبون قلم او صمغ يوفرونه هم والله قويين عين بعد مشغلين العالم مجاناً
ويبونهم يدفعون من كيسهم

ما اقول يا آختي ليالي نجد الا الله يرزقك الوظيفة اللي تعينك بعد الله على العيش برغد
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل