تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تجربتي في مركز عزام للتوحد

مشاكلك في العمل

مراحب:) مدري وين احط الموضوع باي قسم:confused: لذالك قررت انزله هون عموما حبيت اقولكم تجربتي انا رحت للمركز ومعاي اوراقي وفرحانه:d طاروا فيني ورحبوا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71 (permalink)  
قديم 04-07-2010, 06:14 AM
الصورة الرمزية ليالي نجد
عضو مميز

ليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداع

موجود بالرياض خلف مستشفى الشميسي واسفه تاخرت بالرد لاني انقطعت عن النت فترة تجهيز زواجي عقبال العزااابيه

دعواتكم لي

#72 (permalink)  
قديم 07-07-2010, 01:19 AM
عضو نشيط

سحابة عطاء يستحق التميز

الله يعينك مركز عزام مايمدحونه وانتي حره اهم شي الحاله النفسيه والاداره

#73 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 06:19 AM
عضو جديد

اخصائيه العلاج يستحق التميز
Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلدانه مشاهدة المشاركة
وين موقعهم فيه بالضبط ورقم تلفونهم ..

دامهم يقبلون باي تخصص شكلهم سلق بيض وخرابيط الي اعرفه مرضى التوحد له معامله خاصه واسلوب صعب انا ياخريجة شسمه اتعامل معهم
المفروض يقبلون تخصصات صعوبات التعلم والتربيه الخاصه والخدمه الاجتماعيه

شكلي بكلمهم واروح لهم دام الدعوه خذني جيتك لكن وش طريقتهم وش اجلس اسوي من 8-1 ادابل بهالبزر
يعني لي فصل انا وياه بروحنا خخخ لا مكتب ولا شي اجلس فيه

بسم الله الرحمن الرحيم انا لمـا كنت اتجول بين المنتديات عن التوحد لقيت ردك الغريب والمثير !!
صراحه ما صدقت ان بنت دارسه قسم مو هين تقول ها الكلام وياليت ان ما درستي ها القسم لانك بجد غريبه يعني انتِ بنت دارسه وقسم له معامله خاصه تقولين ها الكلام
عنهم اجل الي ما درسوا ها القسم بصراحه انا ادرس ها القسم وعندي اخت مريضه وبصراحه كل يوم انزف اذا شفتها وانت تسمينهم ( بزران ) انتِ شكلك ما عندك رحمه بجد يعني ما راح تسين بهم واهلهم الا اذا جاء واحد من عيالك اذا تزوجتي ولا من اخوانك لا قدر الله اناصراحه مو مصدقه ان ها الكلام منك يعني لوك في محل ها الطفل وش بيكون رايك لين كبر وقراء ها الكلام انا اللحين قهرانه ودي اشوفك وافك حرتي فيك يعني طفل مسكين ما يعرف حتى يقول بطني يوجعني ولا شي تسمينه بزر وش دور الام الي تبحث عن التوحد ولقت ها الموضوع يعني تحطيم من كثر التحطيم الي فيها استغفر الله واتوب اليه ( اسفه تعديت حدي ولاكن ما راح اسكت ) ويا ليت تعدين على الاقل المساهمه بجد فيه ناس ما لهم رحمه
  #74 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 06:24 AM
عضو جديد

بصراحه ومن دون كذب مركز عزام للتوحد قد دخلت فيه اختي وتحسنت شوي مو واجد بس كالمعلمات اغلب المعلمات ما همهم الا الراتب يعني اساس وانتِ تدرسين الطفل تكسبين اجر انا ادرس في احدي المراكز بالشرقيه يعني لازم يشوفون تعرفين تدرسين ولا لا يعني انتِ عااارفه وانتِ طبعا علي رااحتك النفسيه بس ترا اذا توظفتي مره ثانيه اقبلي علي طول ترا خلاص قد رفضت بالرياض الشغل وبغيت انجن متى اجاني شغل والله الموفق

#75 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 06:26 AM
عضو جديد

الله يسامحك ..........يا رب ويع ــفو عنك <--فيس معصب

#76 (permalink)  
قديم 12-09-2010, 10:40 AM
عضو مميز

وحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداعوحدك أبيك محترف الإبداع

الله يوفقك

#77 (permalink)  
قديم 09-10-2010, 01:44 PM
الصورة الرمزية ليالي نجد
عضو مميز

ليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداعليالي نجد محترف الإبداع

ياكثر التعليقات على الموضوع بعدي بالنسبه لاخصائية العلاج ياقلبي الي ردت كان قصدها ان المركز يقبل اي تخصص لا اقل ولا اكثر وبالنسبه لمرضى التوحد والله اني احبهم بس انا ما ارتحت بنفس المركز
وربي كريم ............

#78 (permalink)  
قديم 09-10-2010, 02:00 PM
الصورة الرمزية سعودي بلاوظيفة
عضو نشيط

سعودي بلاوظيفة محترف الإبداعسعودي بلاوظيفة محترف الإبداعسعودي بلاوظيفة محترف الإبداعسعودي بلاوظيفة محترف الإبداعسعودي بلاوظيفة محترف الإبداعسعودي بلاوظيفة محترف الإبداعسعودي بلاوظيفة محترف الإبداعسعودي بلاوظيفة محترف الإبداعسعودي بلاوظيفة محترف الإبداعسعودي بلاوظيفة محترف الإبداعسعودي بلاوظيفة محترف الإبداع

اختي ليالي نجد انا انصحك تتركيهم والتعب الي تتعبينه تتعبينه في شي ينفعك ومايكون فيه ضغط عليك وعسى ربي يوفقك يااااارب

وبالنسبة لك ياأختي نانوا البنت قالت محفزات يعني البيئة مناسبة بس مافي شي يشجعها انها تبقى
يعني تبينها تدفع من جيبها مثلا

تقبلوا مروري ولكم تحياتي ...

#79 (permalink)  
قديم 12-10-2010, 02:21 AM
عضو جديد

عبير بنت العز يستحق التميز

اصبري ياختي ولا تطلعين من شغلك وحطي في بالك شي افضل من لاشي وزي منتي شايفة عالم مو لاقية وظايف ونصيحة لك دوري على وظيفة احسن وافضل وبعدين اطلعي من عندهم

#80 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 07:44 PM
الصورة الرمزية نعناع وحبق
عضو مميز

نعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداع

نصيحه من اخت محبة ماعليك من الناس وكلامهم

اول شي استخيري

ثاني شي انا لو مكانك مااطلع اهم شي اهم شي الخبرة

يمكن يوقعون معك عقد ويمكن لا

واذا ماوقعو اقلها اخذتي خبره بتفتح لك ابوب ثانيه

كثير ناس اعرفهم بدو ياخذون خبرة بدون راتب وتوظفو في اماكن ثانيه

ودي انكرف واخذ اخبره

ولا يروح عمري وانا جالسة انتظر الوظيفه

والله يقدم لك اللي فيه الخير ياختي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل