تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

الاقدمون والسابقون في الماجستير هلا افدتونا ؟؟

التدريب المهني والفرص الدراسية

هل تستطيع ان تطلب يوماً ما خدمة الا ممن ستثق انه سيسديها لك ؟؟ اخوتي اعزائي واحبتي هل لي ان اعرف من شخصكم الكريم كيفية التقديم على الدراسات العليا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-04-2009, 04:09 AM
عضو مهم

براءة روح مبدعبراءة روح مبدع
Cool الاقدمون والسابقون في الماجستير هلا افدتونا ؟؟

هل تستطيع ان تطلب يوماً ما خدمة الا ممن ستثق انه سيسديها لك ؟؟

اخوتي اعزائي واحبتي

هل لي ان اعرف من شخصكم الكريم كيفية التقديم على الدراسات العليا من الألف الى الياء ..

اي ذوي الخبرات و السوابق ( اجرام مو تقديم ) هههه

اقصد الاسبقية في التقديم هل لي ان اعرف ..

1- كيفية استخراج السجل الاكاديمي ممن بالضبط ( شؤون الطالبات صح ؟ )

2- تزكيتين علميتين ممن بالضبط من اساتذة المادة التي انوي التخصص فيها والا اساتذه القسم عامة ؟

3- لمن اذهب حتى استخرج التزكيتين ؟

4- ان كنت خريجة كلية هل يتطلب مني شهادة اعادل بها نسبتي المئوية بمعدل من خمسة وان كان فممن بالضبط ؟

5- كيفية الامتحان ؟ في مادة التخصص فقط ام عامة ؟ المقابلة ووووو..

اممممممم واتمنى ان اقرء خبرات واضافات من الجميع لاني سجلت بس بدون هالاشياء وحابة تكون عندي
  #2 (permalink)  
قديم 03-04-2009, 12:43 PM
الصورة الرمزية متفائل بدعاي ربي
نجم المنتدى

متفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداع

الله يوفقك يارب
وأنا كمان أبغى أعرف ممكن أحد يوضح لنا

#3 (permalink)  
قديم 03-04-2009, 03:15 PM
الصورة الرمزية اخصائية 2007
نجم المنتدى

اخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداعاخصائية 2007 محترف الإبداع

اختي الكريمة انا من الناس الا رتبو امورهم ولكن لم يكتب لي ربي بدراسة المجاستير
السجل الاكاديمي اخذتة مع وثيقة التخرج مع بعض التوصيات من اساتذتي مباشرة علما انهم يطلبون السجل الاكاديمي حتى يتأكدون انهم درسوك او لا اعملي نسخ واطلبي فيها ختم اعملي كثير بعدين ولاني اسكن بمنطقة والجامعة بمنطقة اخرى اخذت اوراقي ورحت الى مكتب ترجمة وازيدك من الشعر بيتين نصااااابين مرة وترجمتهم واستلمتهم علما ان البنات ترجمو اوراقهم من نفس الجامعة هم قالو لي واذا وثيقتك عربي انجليزي مالاداعي تترجمينها السجل الاكاديمي هو مال الدرجات

#4 (permalink)  
قديم 03-04-2009, 04:58 PM
عضو ماسي

عاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براءة روح مشاهدة المشاركة
هل تستطيع ان تطلب يوماً ما خدمة الا ممن ستثق انه سيسديها لك ؟؟

اخوتي اعزائي واحبتي

هل لي ان اعرف من شخصكم الكريم كيفية التقديم على الدراسات العليا من الألف الى الياء ..

اي ذوي الخبرات و السوابق ( اجرام مو تقديم ) هههه
أهلا بمجرمة المستقبل

اقصد الاسبقية في التقديم هل لي ان اعرف ..

أبشري

حسب الجامعة .. في سعود عمادة القبول والتسجيل هي اللي تعطيك السجل

2- تزكيتين علميتين ممن بالضبط من اساتذة المادة التي انوي التخصص فيها والا اساتذه القسم عامة ؟

لا .. اللي درسوك .. ويفضل تروحي لمن كانت نتائجك عندهم الأفضل .. وإذا استطعت الحصول على أكثر من توصيتين يكون أفضل

تأخذي النموذج من عمادة الدراسات العليا في كليتك( جامعتك ) أو من الجامعة اللي حتقدمي عليها

4- ان كنت خريجة كلية هل يتطلب مني شهادة اعادل بها نسبتي المئوية بمعدل من خمسة وان كان فممن بالضبط ؟

لا أعرف لأني خريجة جامعة لكن إذا كان مكتوب التقدير أظن ما يهتموا

الامتحان في التخصص اللي راح تقدمي عليه وبعض الأقسام تضع أسئلة قليلة عامة.. والمقابلة في التخصص برضو لكن ما تهم فيها( المقابلة فقط) صحة الإجابات بقدر ما يهتموا بالتعرف على شخصيتك وثقتك بنفسك

اممممممم واتمنى ان اقرء خبرات واضافات من الجميع لاني سجلت بس بدون هالاشياء وحابة تكون عندي

موفقة عقبال القبول

التعديل الأخير تم بواسطة عاطلة مش بطالة ; 03-04-2009 الساعة 05:04 PM
  #5 (permalink)  
قديم 03-04-2009, 10:06 PM
الصورة الرمزية Mo chuisle
نجم المنتدى

Mo chuisle تم تعطيل التقييم

الله يوفقك وييسر امورك

#6 (permalink)  
قديم 04-04-2009, 12:16 AM
عضو مهم

علاوي ان شاء الله تكون استفدت
عسل النحل والله كان ودي اخذهم مرة وحدة بس من فرحة التخرج والله ما اهتميت اخذت الوثيقة وطيران على الديوان ( خخخخخخ كان وقتها في تقديم بس شحتوني هههه )
عاطلة مش بطالة جزاك الله خير والله كفيتي ووفيتي اما عالقبول فكثري منها بقدم لاني حابة ادرس دراسات عليا والا ما اظن انقبل بصراحة في دكتورة ما تقدر على دمي كانت تموت اذا ما تنحز لي او تحرجني ودي اخذ منها تزكية خخخخخخخخخخخخ بس تشوفني ما بتعطيني خاصة اني حملت عندها مادة من قبل هع هع هع
عاطل لا حرمنا الله من دعواتك مرورك ودعائك شرف لي .. اكثر الله من امثالك
محتاجين دعواتكم
وبالتوفيق للجميع

#7 (permalink)  
قديم 04-04-2009, 12:26 AM
عضو مهم

صح طرا على بالي سؤال

لو كنت ابي اتخصص في مادة تقديري فيها مش ولا بد خخخخخ مقبول او جيد

ومطروح للماستر مادة اخرى تقديري فيها جيد جدا او ممتاز

لكني لا احبذ المادة ( عاد بتستغربون كيف ما احبها وجبت هالتقدير تراه مو بالغش سهلة بس ثقيلة طينة عادي تصير )

الموهييم اقدر اتخصص في المادة اللي ابيها والا انا مقيدة بالتقدير الاعلى يعني راح انرفض اذا على هالحال ؟؟

وشكراً سلفاً

#8 (permalink)  
قديم 04-04-2009, 12:31 AM
نجم المنتدى

وجن عمري محترف الإبداعوجن عمري محترف الإبداعوجن عمري محترف الإبداعوجن عمري محترف الإبداعوجن عمري محترف الإبداعوجن عمري محترف الإبداعوجن عمري محترف الإبداعوجن عمري محترف الإبداعوجن عمري محترف الإبداعوجن عمري محترف الإبداعوجن عمري محترف الإبداع

الله يكتبلك الرزق وين ماتروحين ويحقق لك اللي في بالك

#9 (permalink)  
قديم 04-04-2009, 12:51 AM
عضو ماسي

عاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداع

وجزاك .. العفو

كويس إنك مقابلة هالنوع من الدكترة في البكالوريوس عشات تأخذي حصانة ضدهم!! لأنك بيتلاقي كثير منهم في الماجستير!!

جواب لسؤالك .. الأفضل إنك تقدمي على التخصص اللي تقديرك فيه أعلى لأنهم ينظروا لتقديراتك في مواد التخصص عند القبول.. إلا إذا كان التخصص صعب أحيانا يقبلوا جيد مرتفع تجاوزا !

موفقة

#10 (permalink)  
قديم 04-04-2009, 01:47 AM
الصورة الرمزية سيادة المستشارة
عضو مميز

سيادة المستشارة محترف الإبداعسيادة المستشارة محترف الإبداعسيادة المستشارة محترف الإبداعسيادة المستشارة محترف الإبداعسيادة المستشارة محترف الإبداعسيادة المستشارة محترف الإبداعسيادة المستشارة محترف الإبداع

أختي (براءة روح) بالنسبة للسجل الأكاديمي أو مايسمى بـ(كشف الدرجات) يعطوكي ياه مع الوثيقة أما إذا ماكنت أخذتيه روحي للعمادة واطلبيه منهم ... ونصيحتي عشان تكون روحتك وحده صوري السجل عدة صور واختميه من عندهم عشان يكون صورة مصدّقة ونفس الشي سوّيه مع الوثيقة.

بالنسبة للي أعرفه إنه تكون من أي دكتورة درّستك سواء بمواد التخصص أو غيرها الأهم إنها تكون دكتورة مو (استاذة محاضرة) أو (معيدة) .
وطبعاً بعد ماتاخذي التزكيات لازم تختميها من الدراسات العليا عندكم بالكلية حقتك إنتي ...
وبعدين صوّري كل التزكيات ... يعني لاتسلّميها نفسها ... أعطيهم عند التقديم الصور .. أنا كذا طلبوا منّي يوم قدمت على الماستر.

بالنسبة لأوراق التزكيات نفسها تاخذيها من مكتب الدرسات العليا عندكم بالكلية طبعاً راح تكون فاضية وإنتي تودّيها للدكاترة وهم يعبّوها لكي.
هذي ممكن تسألي فيها عمادة القبول و التسجيل بالجامعة اللي إنتي تابعة لها .

الامتحان غالباً بيكون في التخصص اللي بتقدّمي عليه ماعدا بعض الأقسام مثل الإدارية قالوا إنهم يجيبوا كمان أسئلة عامة.
لكن الأفضل تسألي القسم اللي إنتي مقدمة عليه وش هي المواد اللي بيكون فيها الاختبار وهذا أحسن لك و أريح.
وطريقة الاختبار ومدّته .. حتى تكوني مهيّاة نفسك صح ولاترتبكي وقتها.

بالنسبة للمقابلة الشخصية بتكون عامة لكن على حسب ماوردني من أحد الأخوات اللي سبقتني بهالمجال إنهم سألوها في التخصص.

أختي الاهم في الدراسات العليا إنه قبل كل شي لابد إنه تكون عندك فعلاً العزيمة و الإرادة إنك تكمّلي دراستك والأهم إنك تستخيري قبل لاتقدمي ... والله يوفقك إن شاء الله.
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية