تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

اخواني الرجاء المساعدة اخوكم في ورطة

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا : كيفكم يااغلى اعضاء في العالم ثانيا : مشكلتي والله عويصة وانا والله احترت فيها وقلت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 09-04-2007, 10:59 PM
عضو جديد

جنون العاطفة يستحق التميز
Thumbs up الله يعطيكم العافية احبائي

اخواني الاعزاء
(( موظف مصرفي))
(( محاسبة معدل 4 ))
((heavenmoon))
((تعبانة حيل))
((دبلوم صنايعي))
((revenge Will Come))
((نــاصر))
((SAUDI GENTLEMAN))

اشكركم من كل قلبي على الاهتمام وهذا إذا دل علي شي فإنه يبين إننا اخوان واصحاب قضية واحدة في هذا المنتدى المتميز بإعضاءه وبااهدافه المُشرفه
اما بالنسبة لموضعي ابشركم خلاص حسم الامر بعد مهاوشات ومناوشات تبين (انهم الله يسامحهم ) يبوون يعدلون راتب مؤظف جاء بالوسطة قبل شهر واحد بس من 1500 ريال الى 5000 ريال ، وعلشان ما ازعل قالوا نزود راتبه كمان ولكن ماعرفوا انهم قاعدين يخدعون واحد خبره في المسايل هاذي . المهم فيه شركة اكبر منها طلبتني للعمل لديها وبي دبل راتبي الجديد ، ذحين شركتي القديمة تفوضني علشان ارجع عنهم وبراتب الشركة الجديدة ، وبيني وبينكم ان ذحين محتررررررر كمان الله يخرجنا على خير
  #12 (permalink)  
قديم 10-04-2007, 08:12 AM
مشرفة سابقة

طالبة كبيرة مبدعطالبة كبيرة مبدعطالبة كبيرة مبدع

الله يرزقك يا خوي وشوف الافضل بين الشركتين واستمر معاهم وجني تعرفه ولا انسي تنكره

#13 (permalink)  
قديم 16-04-2007, 09:22 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون العاطفة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا : كيفكم يااغلى اعضاء في العالم
ثانيا : مشكلتي والله عويصة وانا والله احترت فيها وقلت مالك الا اخوانك اعضاء منتدى البطالة فيهم الخير وان شاء الله بسعدونك

مشكلتي اني اعمل في شركة مقاولات كبرى في جدة بوظفية اداري ولله الحمد والمنه اكملت معهم سنتين بدون اي حوافز او زيادة في الرتب والسبب (( مديري حضرمي)) ماعلينا المهم في يوم من الايام كان المدير العام يشرب كابتشينو ومزاجه عالي مررررررره وقرر زيادة راتبي زيادة كبيرة الصلاحة والحمد لله ، المشكلة انهم يردون اقدم استقالتي واتوظف عنهم من جديد براتب عالي لان قانون الشركة لا يسمح بالزياة التي تكون اكثر من 10% ، الان انا محتررررررررررررررررررررار هل اقدم استقالتي وتروح علي السنتين والخبرة ولا اقول لا واكيد راح تروح علي الزيادة وانا الصلاحة عندي مبدى اني ما اثق في احد من الشركة ، وش رايكم يااحبائي ........
اخي انصحك بالتالي ولابديل عنه :
1/ اخبرة بانك تريد زيادة 10 % فقط حسب النظام
2/ لاتقدم استقاله ابدا حتى لو وعدت بزيادة راتب
3/ المدير لديه صلاحيات ان يخالف السياسه الداخليه للشركه
4/ ممكن تتم ترقيتك لوظيفه اعلى ويزيد راتبك مثلا انت اداري براتب 2000 ريال اساسي ممكن يجعلك مشرف اداري براتب 4000 ريال اساسي وهكذا
5/ اعتقد ان الموضوع به خيانه انتبه
تحياتي
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل