تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ابي افصل

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياشباب انا موظف عسكري في الشرطه الجوية برياض رتبتي جندي وابي افصل مع ان خدمتي سنه كامله فقط واذا فصلت هل علي محكومية...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 19-07-2010, 12:18 PM
الصورة الرمزية ابغى بالجرشي
عضو سوبر

ابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداعابغى بالجرشي محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي لاتستعجل ترى ماحد لاقي وظايف انا زيك عسكري ودي افصل لكن فكرت في العواقب
وش بيصير بحالي لكن خلك في وظيفتك وتحمد الله وحاول تكمل دراسة وانت على راس العمل
او انقل لاهلك

#12 (permalink)  
قديم 19-07-2010, 01:44 PM
عضو متواصل

الودعانية محترف الإبداعالودعانية محترف الإبداعالودعانية محترف الإبداعالودعانية محترف الإبداعالودعانية محترف الإبداعالودعانية محترف الإبداعالودعانية محترف الإبداعالودعانية محترف الإبداعالودعانية محترف الإبداعالودعانية محترف الإبداعالودعانية محترف الإبداع

أستخر ربك اولا
عليك بصلاة الأستخارة
وربي يسهل امرك

#13 (permalink)  
قديم 19-07-2010, 06:15 PM
عضو جديد

ولد شمر يستحق التميز

يابعد حيي والله اني معك دامك بعيد عن هلك ارجع عند اميمتك دامك قريب خلك وعلا فكره اذ فصلت ماراح يلحقك شي الا اذ رجعه بواسط تكر خمس وربعين الله لا يهينك عندهم الغياب فصل براحه قلهم ذبحن النوم وخلاص تنتهي مشكلتك

#14 (permalink)  
قديم 19-07-2010, 06:42 PM
عضو متواصل

طال وظيفة محترف الإبداعطال وظيفة محترف الإبداعطال وظيفة محترف الإبداعطال وظيفة محترف الإبداعطال وظيفة محترف الإبداعطال وظيفة محترف الإبداعطال وظيفة محترف الإبداع

انا فاصل من الامن العام مو من الشرطه العسكريه كلها على بعض عسكريه تجنن الي ما تجنن لاكن نصيحه لا تفصل وتجلس عند امك اما تدبر نفسك وتسند ظهرك على واسطه ولا تفصل الا معك شهادات تلقى وظيفه على طول واذا بنسبه لفصل ما الك الا غياب وذا نزلو فصلك تراجعهم وبعضهم بدون محكوميات على حسب مرجعك

#15 (permalink)  
قديم 19-07-2010, 06:53 PM
الصورة الرمزية جوني ديب عاطل
عضو مهم

جوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداع

والله ياخوي حنا نبي لك الخير بس الصبر اهم شي وخذ الامور بكل بساطة

بعدين مافي شي صعب بحياة سهل الصعب يسهل بأذن الله طيب مثلا بنقول فصلت

وين بتروح بتصير عاطل بعدين بتندم بس راجع نفسك وبعدين فكر في المستقبل

انت تبي تتزوج وتكون اسرة وع الاقل راتبك 5 يعني احمد ربك غيرك مالقى حتى الجندي بس لاتاخذ قرارك بسرعة انتبة بعدين تتحسف والعسكرية حلوة فيها
ترقيات وادع ربك والله يوفقك والجميع يارب .~

التعديل الأخير تم بواسطة جوني ديب عاطل ; 19-07-2010 الساعة 06:57 PM
  #16 (permalink)  
قديم 19-07-2010, 07:19 PM
الصورة الرمزية هدووووووووله
عضو متواصل

هدووووووووله يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الرياض مشاهدة المشاركة
مثلك كثير فصل وبعدها ندم

من عسكري الراتب 5 الاف

بكره حارس امن 1500 ودوام 10 ساعات

اذا دوامك تعب انقل لمكان ثاني اهم شي لاتفصل

ولا كمل دراسه وانت تداوم ولا ادرس معهد وخلك فالعسكريه لين تظمن الوظيفه وفصل

اصبر اصبر واستخير
استخير مرة مرتين ثلاث وربي بييسر لك
  #17 (permalink)  
قديم 20-07-2010, 11:57 AM
عضو جديد

عسكري متبهذل يستحق التميز

الله يعطيكم العافيه كل ابوكم انا برياض وعند اهلي ولله الحمد بس وضعي ك عسكري مايعجبني لاني ذقت مرارة الاهانه وقله الحياء والمذله انا انسان عندي عزت نفس ولا احب احد يهينن بكل الاحوال وانا الان ادور لي وظيفه ثانيه عشان افصل بس مالقيت وابي اسالكم اذا فصلت فيها سجن45يوم ولالا علمون لاني انا بعد رايح بعثه بدرس بالخارج وحرام افوت فرصه الابتعاث او فرصه الوظيفه المدنيه وانا افكر بدراستي اكثر من اني اتوظف بس الان طحت في مازق العسكريه والتقديم كان بختياري انا والان اريد ان افصل بعد اني ذقت مرارة الخفارات والشمس والاهانه على فكرة انا دوامي كله خفارات ومنعونا من الاجازات حتى رخصه مايعطونك واذا انت طالب وتدرس بالجامعه مايعطونك اجازة عشانك خفير والله ياعيال انا الان لي سنه ماعمري اخذت اجازة شهر وعندي اخوياي القدماى لهم ثلاث سنين والى يومك ما اخذو اجازة وتلومني تقول لاتفصل حقوقي مايعطوني وتلومني في الشرطه الجوية الزفت

#18 (permalink)  
قديم 21-07-2010, 12:32 PM
عضو جديد

عسكري متبهذل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكري متبهذل مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافيه كل ابوكم انا برياض وعند اهلي ولله الحمد بس وضعي ك عسكري مايعجبني لاني ذقت مرارة الاهانه وقله الحياء والمذله انا انسان عندي عزت نفس ولا احب احد يهينن بكل الاحوال وانا الان ادور لي وظيفه ثانيه عشان افصل بس مالقيت وابي اسالكم اذا فصلت فيها سجن45يوم ولالا علمون لاني انا بعد رايح بعثه بدرس بالخارج وحرام افوت فرصه الابتعاث او فرصه الوظيفه المدنيه وانا افكر بدراستي اكثر من اني اتوظف بس الان طحت في مازق العسكريه والتقديم كان بختياري انا والان اريد ان افصل بعد اني ذقت مرارة الخفارات والشمس والاهانه على فكرة انا دوامي كله خفارات ومنعونا من الاجازات حتى رخصه مايعطونك واذا انت طالب وتدرس بالجامعه مايعطونك اجازة عشانك خفير والله ياعيال انا الان لي سنه ماعمري اخذت اجازة شهر وعندي اخوياي القدماى لهم ثلاث سنين والى يومك ما اخذو اجازة وتلومني تقول لاتفصل حقوقي مايعطوني وتلومني في الشرطه الجوية الزفت

جاااااوبوني
  #19 (permalink)  
قديم 21-07-2010, 11:53 PM
الصورة الرمزية جوني ديب عاطل
عضو مهم

جوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداعجوني ديب عاطل محترف الإبداع

الله يعينك ويوفقك والجميع /

شوف انت استخير ربك وانشاء الله بتلقى الحل

وبتوفيق .~

#20 (permalink)  
قديم 22-07-2010, 12:28 AM
الصورة الرمزية حلمي جندي
نجم المنتدى

حلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداع

لا تفصل بعدين معاد تقدر تتوظف في العسكرية لان المهنة ما تعدلها غير بعد 5 سنوات

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل