تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ابي افصل

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياشباب انا موظف عسكري في الشرطه الجوية برياض رتبتي جندي وابي افصل مع ان خدمتي سنه كامله فقط واذا فصلت هل علي محكومية...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 30-07-2010, 03:02 PM
الصورة الرمزية القط الضائع
نجم المنتدى

القط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداع

نصيحه لا تفصل ياخوي والله فلوسك بجيبك ولا تطر من أحد

#42 (permalink)  
قديم 03-08-2010, 03:44 PM
الصورة الرمزية كشكول هكر
عضو مهم

كشكول هكر محترف الإبداعكشكول هكر محترف الإبداعكشكول هكر محترف الإبداعكشكول هكر محترف الإبداعكشكول هكر محترف الإبداعكشكول هكر محترف الإبداعكشكول هكر محترف الإبداعكشكول هكر محترف الإبداعكشكول هكر محترف الإبداعكشكول هكر محترف الإبداعكشكول هكر محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوووووي لاحد يضحك عليك ويقول لك بعثه وخرابيط اعرف عالم جايين من بعشات ومو لاقين راتب 4000

وانا جامعي اتمنى انقبل جندي مو ظابط جندي اتمنى
وللمعلوميه انا شغال في شركه دوامين وكرف ومصري يجي يهايط على راسي كل يوم

لاكن اصبر ياخوك وتبي الحل تزوج

حلك الزواج وروح شيخ يمكن فيك عين يادافع البلا

والبعثه على الدراسه ما بتنفعك

خذها من مجرررررررررررررررررب واذا تبي تفصل ابدبر واسطه اخش بدالك وانت تعال بدالي عند المصري عشان تعرف انك تهينك حكومتك ولا يهينك اجنبي في بلدك

فديت خشتك بس ...

روح اقرب حاره وشوف شله عاطلين وقول لهم معاناتك شوف اش يسووون فيك ككككككككككك

الله يدلك على الطريق الصحيح

#43 (permalink)  
قديم 03-08-2010, 11:00 PM
الصورة الرمزية القط الضائع
نجم المنتدى

القط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداع

الله يهديك ويمسح على عقلك ويكمله وتفهم أن هذا رزقك ولا تزعل مني بس أطلب من الله الهدايه لك

#44 (permalink)  
قديم 03-08-2010, 11:12 PM
عضو متواصل

محمدعبدالكريم يستحق التميز

اخوي ويشش رايك بشركة دوام 10 ساعات يوميا وراتب قريب من 3000 ويتكلم عليك فلسطيني او مصري
او اي جنسيه اخري اخوي اعقل وخلك بشغلك او حاول تنقل لمكان قريب لكن لو فصلت والله راح تندم

#45 (permalink)  
قديم 17-08-2010, 08:49 AM
عضو جديد

وظيفةتكفون يستحق التميز

والله حبيبي ما تبغاه دخلني مكاااااااااااااانك انا ابيها بتعبها ونرفزتها وبوساختها
وبكل شي فيها وربي غيرك ما لقاها احمد الله على كل حال وانت رجالل والدنيا تعب وليه بندعي ونقول(ربنا لا تجعل الدنيا اكبر همنا) كمل واتزوج اذا منت متزوج حترتاح لمن تتزوج نصيحه مني لك واسف على الكلام

#46 (permalink)  
قديم 20-08-2010, 06:09 AM
عضو جديد

دموعي حزينه يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخي العزيز إذا على البعثه ريح راسك ماراح تروح نهائيا لانك ماخلصت المده النظاميه وهي اربع سنوات وماراح يقبلون استقالتك لذلك ماقدامك غير الغياب عشان يفصلونك ولما تغيب ويفصلونك تجي تبي تسافر لبعثتك يقولون لك المطار انت عسكري مافيه سفر إلا بوثيقة سفر خارج الدوله ترجع للعسكريه تقول ابي اعدل مهنه يقولون لك حنا نبيك بضيافتنا 45 يوم عشانك تغيبت وفصلناك تجي عندهم بالاوتيل حقهم بعدها تخلص محكوميتك وتقول ابي اعدل مهنه بسرعه البعثه تنتظرني يقولون لك فيه اجراءات لازم تسويها من جرد العهده وانزال العهده وتواقيع الضباط وتزكيتهم وما إلا ذذلك وياويلك اذا فيه ضابط بينك وبينه مشكله بيدوخك الين يوقع الورقه حقتك شف بعد كم شهر وان البعثه متخرجين وانت ماخلصت.

ابي اقولك شي اذا عندك دراهم تبدا فيها حياتك وتفتح لك مصلحه تكد على نفسك واهلك انا اقول لك افصل ولا تشاور لان كثير اعرفهم تركوا العسكريه والله وفقهم وصاروا اسامي كبيره ومعروفه واذا ما انت خابر شي يرزك بين الناس اقعد على قردك احسن .

ودي وتقديري,,,,,,,,,
  #47 (permalink)  
قديم 27-09-2010, 10:59 AM
عضو مميز

ولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداعولد غابي محترف الإبداع
Red face شف اخوي ياشرطي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت احس قسم وانا اخوك الناس ماتصدق توظف وانت تفصل ليش يا بدوي من يدافع عن الوطن غالي عالينا هههههههههههههههههههههههههه امزح

#48 (permalink)  
قديم 27-09-2010, 07:03 PM
عضو جديد

خلف عتيق يستحق التميز

طيب فصلت من وظيفتك ماهو البديل ياخوي الناس تصبرعلى السجن انت مانت قادر تصبر سنتين ومن ثم تقدم فصل رسمي اخي العزيز اسمح لي اقولك انك ضعيف شخصيه الله يعينك على نفسك ياملا اموليه اصبر يقولون الرجال يقطع راسه ويهوش وانت من اول سنه تبي تهرب صدقني تمتع في البقاء بالوظيفه وتمتع باهانه نفسك ثلاث سنوات فقط وطوع نفسك على الصبر بس ثلاث سنوات واذا قدرت تستمر هذه المده وانت صابر ومطوع نفسك على الواظيفه عند ذلك اعرف انك رجال من ظهر رجال حاول انك في هاثلاث سنوات تدرس انجليزي كاورسات وحاسب الي لكي توامن مستقبلك عند الفصل

التعديل الأخير تم بواسطة خلف عتيق ; 27-09-2010 الساعة 07:07 PM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل