تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

استفسار ضروري:بخصوص حبوب الخميرة

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم عساكم بخير حبيت استفسر بخصوص حبوب الخميره هل تسمن الجسم وتزيد الوزن ولو شوي على الاقل وهل لها اضرار...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-04-2011, 10:09 AM
Guest

محتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداع
Red face استفسار ضروري:بخصوص حبوب الخميرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم عساكم بخير

[bor=00FF00]
حبيت استفسر بخصوص حبوب الخميره هل تسمن الجسم

وتزيد الوزن ولو شوي على الاقل وهل لها اضرار لانو جسمي

مو زين من زمان تقريبا من اولى متوسط جاتني صدفيه واثرت

عليه هالصدفيه ونزل وزني وحاولت اعدله لكن عجزت معناي

اكل واجد وانام وعادي الوضع لكن احسني ما اكلت شئ

مدري وش السبب مشان كذا ابي استفسر عن حبوب الخميره

سمعت انو مالها اضرار وتسمن وحلوه وابي اعرف كمان

اذا رحت للصيدليه وش اقوله عطني حبوب الخميره ولا

طيب اذا عند الصيدليه بكم تباع ؟

تكفون لاني اعاني من الوزن لا يزيد ولا ينقص
[/bor]

وسلامتكم

#2 (permalink)  
قديم 30-04-2011, 02:09 PM
الصورة الرمزية تعآبير روح
عضو ماسي

تعآبير روح محترف الإبداعتعآبير روح محترف الإبداعتعآبير روح محترف الإبداعتعآبير روح محترف الإبداعتعآبير روح محترف الإبداعتعآبير روح محترف الإبداعتعآبير روح محترف الإبداعتعآبير روح محترف الإبداعتعآبير روح محترف الإبداعتعآبير روح محترف الإبداعتعآبير روح محترف الإبداع

الافضل لك

تروحي لدكتور اخصائي ويعمل لك تحاليل ويشوف المشكله عندك ممكن غدد بس روحي له وهو راح ينصحك

مو تجربي حبوب لانو سمعتي حد يمدها يمكن تسبب لك ضرر .. الاجسام تختلف ..

ممكن تاكلي شي طبيعي يزيد الوزن

مثل المكسرات و العسل

#3 (permalink)  
قديم 30-04-2011, 03:05 PM
نجم المنتدى

J и ๏̯͡๏ η تم تعطيل التقييم

أخويآ..

الوزن ماراا مشكلة ويزيد المشكلة نفسيّتك لمّن تفكّر بالسمن

أسمع ليش ماتستخدم حبوب كبد الحوت بالصيدليّة ومفيده..!

أو تسوّي خلطة بنفسك عبارة عن مكسّرات & عسل & دخن وتشوف كيف تسمن

عندي والله عنبريّة أعرف اسمها ومستعد أجيبها لك لوجه الله من جدّة

ورب الكعبة لتسمن فوووق ماتتصوّر لأني شوفتها بناس ونفعت, لكن أخاف تطلع موش مفيدة وبضرر وأكسب ذنبك..!

بختصار انتآ لو تحافظ على وجباتك أضف لهم وجبات إضافية وحده بالعصر والتانية بالليل

تكون خفايف متنوّعه ويشملها فواكه خضراوات.. شوكلييييت

أما لو انك بتاكل حسب كلامك وميابان دآ خلل عندك بالمعدة والأمعاء أمكن ماتهضم وبيطلع الأكل دآيركت وانتا بكرامة دون تستفيد..

يعني لازم تروح لدكتور منتا خسران وتشوف شو بك..؟!

#4 (permalink)  
قديم 30-04-2011, 07:38 PM
الصورة الرمزية ورق ابيض
نجم المنتدى

ورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#5 (permalink)  
قديم 30-04-2011, 11:39 PM
الصورة الرمزية طموحه لاكن عاطله
عضو متواصل

طموحه لاكن عاطله محترف الإبداعطموحه لاكن عاطله محترف الإبداعطموحه لاكن عاطله محترف الإبداعطموحه لاكن عاطله محترف الإبداعطموحه لاكن عاطله محترف الإبداعطموحه لاكن عاطله محترف الإبداعطموحه لاكن عاطله محترف الإبداعطموحه لاكن عاطله محترف الإبداعطموحه لاكن عاطله محترف الإبداعطموحه لاكن عاطله محترف الإبداعطموحه لاكن عاطله محترف الإبداع

حبوب الخميره لايوجد منها ضرر عن تجربه شخصيه لانها مكمل غذائي وما تزيد الوزن بالصوره الي في بالك يعني حلوه لشعر للاظافر للبشره تنفخ الخدود شوي بس اكليها وسط الاكل لأني سمعت انه اذا استخدمت قبل الاكل تنحف وبعده تسمن والعلبه الحمراء افضل من البيضاء
و ان شاء الله يزيد وزنك*

#6 (permalink)  
قديم 30-04-2011, 11:48 PM
الصورة الرمزية اسرار انثى
عضو مميز

اسرار انثى محترف الإبداعاسرار انثى محترف الإبداعاسرار انثى محترف الإبداعاسرار انثى محترف الإبداعاسرار انثى محترف الإبداعاسرار انثى محترف الإبداعاسرار انثى محترف الإبداعاسرار انثى محترف الإبداعاسرار انثى محترف الإبداعاسرار انثى محترف الإبداعاسرار انثى محترف الإبداع

اقلك شى؟؟؟وربى من تجربه حليب السعوديه كامل الدسم اشربى كل يوم علبتين او علبه لمده شهر وراااح تدعين لى

#7 (permalink)  
قديم 30-04-2011, 11:54 PM
الصورة الرمزية ليووونة
عضو سوبر

ليووونة محترف الإبداعليووونة محترف الإبداعليووونة محترف الإبداعليووونة محترف الإبداعليووونة محترف الإبداعليووونة محترف الإبداعليووونة محترف الإبداعليووونة محترف الإبداعليووونة محترف الإبداعليووونة محترف الإبداعليووونة محترف الإبداع

حبوب خميرة البيرة حلوة ومامنهاضرر باذن الله انا استخدمتها
تقول للصيدلاني ابي حبوب خميرة البيرة
امابالنسبة لحبوب كبد الحوت خالتي استخدمتها ومفادت بشئ معها يمكن تفيد معك

دمت بصحة وسعادة

#8 (permalink)  
قديم 30-04-2011, 11:59 PM
عضو متواصل

فونا محترف الإبداعفونا محترف الإبداعفونا محترف الإبداعفونا محترف الإبداعفونا محترف الإبداعفونا محترف الإبداعفونا محترف الإبداعفونا محترف الإبداعفونا محترف الإبداعفونا محترف الإبداعفونا محترف الإبداع

الله يعينك والله
والله انا ماقد جربتها بس سمعت انها مرررررره كويسه ومالها اضرار بس كذا والا كذا لاتستخدمي شي الا بأستشارة طبيب
وبما انك تاكل واجد وكل شي وماسمنت *_*
فأظن هذي طبيعة جسمك وبنيته
بالتوفيق

#9 (permalink)  
قديم 01-05-2011, 12:07 AM
Guest

عاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداععاليمول محترف الإبداع

اقولك يا ابو الشباب عليك بالمندي كل يوم اذا كنت تاجر واذا كنت بها الوسطه عليك بالدجاج والبيض واذا كنت مره
عليك باكل البيت وانصحك باكل البيت لان المطاعم بصراحه وسخه مره من المرات جعت وانا بالدوام قلت خلني اتغدا من المطعم هالمره ورحت يم مطعم وزانا وطلبت نص دجاج على الفحم وحمضيات ماخذت بيبسي لانهم يقولون البيسبسي يتفخ وانا تراني زي العود ما ودي انتفخ المهم يوم قدم لي اليماني الاكل فرحت تعرفون طبيعي اي واحد يفرح بالاكل يالله لك الحمد والشكر تتوقعون وش شفت مع الدجاج نمله قعص كبير عاد انا اخذت كم لقمه وعصيت ورميت الاكل ورحت يم المدير وقلت له السالفه وقال اسفين قلت ابروح البلديه قال لا لاتروح تكفى هذا واحد من العمال نسى يغسل الصحون قلت احمدو ربكم اني لقيت نمل مو صرصور المهم سامحتهم وعقبها ما اكلت شي من المطعم مولياً

انا الظاهر اني مجنون دخلت في سالفه والرجال يبي نصيحه مر ابرك الساعات يله شكلي ابرقد اظن محد بالمنتدى الحين يا زين النوم والمخده والمكيف هههههههه

#10 (permalink)  
قديم 01-05-2011, 01:09 AM
الصورة الرمزية ممكن حل
نجم المنتدى

ممكن حل محترف الإبداعممكن حل محترف الإبداعممكن حل محترف الإبداعممكن حل محترف الإبداعممكن حل محترف الإبداعممكن حل محترف الإبداعممكن حل محترف الإبداعممكن حل محترف الإبداعممكن حل محترف الإبداعممكن حل محترف الإبداعممكن حل محترف الإبداع

راجع الدكتور وهو يصرف لك الحبوب المناسبة

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء