تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ما فعلته مدرسه المشاعل الاهليه الابتدائيه

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم بعد مجهود وتعب دام عام دراسي للأغلبيه العضمى لمعلمات مدرسه المشاعل الاهليه الابتدائيه وانتهائنا من تقارير الطالبات وشهادات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101 (permalink)  
قديم 08-07-2011, 04:32 AM
عضو جديد

الاكرامتي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصف الليل مشاهدة المشاركة
[align=center]يعني حلال عليكم تشتكون وتتكلمون وتطلعون اللي في قلوبكم وحرام على غيركم وانا والله ثم والله ماتهمني مدارس المشاعل لا من قريب ولا من بعيد لكن زي مالك حق تتكلم لغيرك الحق ان يرد ويتكلم ويبين اللي عنده احنا وش درانا ان كلامكم سليم .... كل يؤخذ من كلامه ويرد يعني كلامكم يحتمل الصح والخطأ ولا انا غلطان .... وانا ملاحظ شئ انكم تكررون انكم مظلومين طيب ليه تسبون الاشخاص وتتكلمون بكلام لايرضاه احد على غيره حتى يرضاه على نفسه يعني الواحد يتأدب شوي ويختار الفاظه لانكم مربين اجيال ويجب ان تكونوا قدوة لنا ولغيرنا وعلى فكرة انا مستمتع بالحوار معكم ومع غيركم لانها تنتج فن الحوار وتعلم الكل الحوار الراقي ......

اولا/ من غيرنا الي ساكت او حرمنا عليه الكلام .
ثانيا/ استغفر ربك انت انسان متناقض كثير مره تقول ان مدرسة المشاعل ماتعنيلك ومراااات تدافع عنها دفاااااااااااع مميت وتقول ان مالك صاله فيهم ومالك علاقه في المدرسة ومره تتهم المعلمات ان عندهم بلاوي وتقدر تفضحهم وقت ماتقدرر وتكلمت عن امووووور دقيقه في المدرسه
ثالثا/ تقول ان محد مرسلك يعني كنت تداااااااااااوم مع المعلمات مثلا .
رابعا / بالنسبة للالفاظ اذا كان معاملاتهم بالسوء للمعلمات جهراً نهاراً و نحن قاعدين نوصفها
تبغانا نجامل او ننافق ولا نكذب
خامسا / تقول انك مستمتع في الحوار معنا الا مستمتع بالهجوووووم والانتقادات الاذعه الي قاعد توجها لمعلمات المشاعل خاصة ومعلمات ومعلمين المدارس الاهلية عاااااااااااامه
والحمد لله ان الجميع كانت الصورة واضحه عندهم

التعديل الأخير تم بواسطة الاكرامتي ; 08-07-2011 الساعة 04:40 AM
  #102 (permalink)  
قديم 08-07-2011, 04:58 AM
نجم المنتدى

سندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداع

بالنسبة للاخ منتصف الليل اذا يبي دليل على الظلم

أنا مسوين شهادت الخدمة بتاريخ محرف ومغاير جدا جدا جدا والوعد قدام موأحنا الي نكذب مكتب العمل الي بيسحبهم على خشومهم وقبل مكتب العمل الله الي خالقني وخالقك شاهد ومطلع وبعدين لو سمحت ترى احنا بنات ناس وماجينا تشحذ لامنك ولامن غيرك احنا نتكلم مظلومين واذا قصدك كذابين الأوراق ماتكذب مثل ماشهادت ميلادك ماتكذب اسمك وتاريخ ولادتك و بعدين وش قصدك بأنكم تتكلمون بكلام لايرضاة الله مو هم تكلموبكلام كثير الله لايحللهم فيه واذا زعلان على كلمة مظلومين ترى عادي هذي الكلمة جدا وترى كلمة الظلم مذكورة في الكتاب والسنه وماهي سب أو شتم لاوالله وللأسف الشديد صفه ذميمة الله يكفينا شرها وعواقبها

وقريب إن شاءالله بجيب لكم فضيحة ظلم مدرسة جديدة

التعديل الأخير تم بواسطة سندريلا الحلوة ; 08-07-2011 الساعة 05:01 AM
  #103 (permalink)  
قديم 08-07-2011, 05:15 AM
عضو جديد

الاكرامتي يستحق التميز

سندريلا حبيبتي انت كنتي معلمه في مدارس المشاعل
بالنسبة لكلامك عن

قريب إن شاءالله بجيب لكم فضيحة ظلم مدرسة جديدة

من هي هذه المدرسه هل هي المشاعل

#104 (permalink)  
قديم 09-07-2011, 01:15 AM
نجم المنتدى

سندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداعسندريلا الحلوة محترف الإبداع

أي نعم أختي انا كنت معلمة في مدارس المشاعل الله لايعيدها من مدرسة

والفضيحة الخاصة بالمدرسة الجديدة لاتخافين مو عن المشاعل اصلا تقلب كبدي يوم حد يجيب أسمها حتى لو حد ينادي بأسم مشاعل تنسد نفسي وبالنسبة للمدرسة مدرسة قريبة حيل من مرضها اللهم عافنا مماأبتلى به عبادة وترى موقصدنا التشهير لا أحنا أنقى من كذا أنا قصدي بس أنبة المعلمات الجدد الي بيروحون لمثل هذي الأشكال والله المستعان

#105 (permalink)  
قديم 09-07-2011, 02:12 AM
عضو متواصل

سحابة فوشيه مبدعسحابة فوشيه مبدع

اخواتي الملعمات الي على قولتكم انظلمتم

ترا الدعوه موب سايبه عندكم مكتب العمل وعندكم قسم التعليم الاهلي وعندكم وزير التعليم بكبره تقدرون ترتبون مع بعض وتقابلون اي جهه من الي ذكرتهاا

واقل شي ممكن تسوونه انكم تدقون باب اي جريده عكاظ او المدينه وراح يجونكم طيران

اذا ظلمتكم لاتسكتون ومرمطوووووووهاااا وخلو مدرستها تنقفل قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

اما انت ياخوي منتصف الليل مادري انت ليش مالي ايدك من هالمدرسه بالتحديد ترا الظلم وارد والتعليم الاهلي عندنا محتاج تنظيم اكثرررررر لان كثير من اصحابها ماهمهم غير الربح المادي واخر شي يفكرون فيه الطالب او المعلم طبعااا هذا من باب النذاله لان الي الله معطيه المفروض يساعد ابناء وبنات بلده موب يحط من عزيمتهم ومن طموحهم هذا اقل شي ممكن يقدمونه

ارجع واقول لاتسكتون على حقكم اذا انتي سكتي وانا سكت وفلان وعلان سكتووووو راح نكون مكانك سرررررر ....

لا نبي نوقف اي وحده تستغل الوضع عند حدهااااا

التعديل الأخير تم بواسطة سحابة فوشيه ; 09-07-2011 الساعة 02:35 AM
  #106 (permalink)  
قديم 09-07-2011, 03:29 AM
الصورة الرمزية عاطلة بقوة
عضو مهم جداً

عاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداع

اقتباس:
يعني انتم ما همكم الا الراتب ....

احب اطمنكم ان قرار الرواتب ماراح يطبق الا في بعض المدارس والقليل منها يعني زيادة رواتب ماراح يكون فيه ....
على فكرة مو كل معلم او معلمة عنده خبرة يعتبر كفاءة وخصوصاً معلمين ومعلمات المدارس الأهلية الاغلبية منهم مايهتمون بتطوير انفسهم تلاقي التحضير للدرس من أول سنة درسوا فيها وهو نفسه ماتغير فيه اي شئ ....
الكفاءة لا تعني خبرة ياما ناس معهم خبرة سنين وهم مكانك راوح حتى على المستوى الاجتماعي تحس انهم نقص يعني ما يضيفون اي شئ تلقاهم جعجعة بلا طحن يعني وجودهم مثل عدمه .....
من خلال مشاهدتي للموضوع ممكن استنتج انت ياصاحب المدرسه او ولده او ولد المشرفه او اخوها او قريبها او احد قرايب المديرة هذا والله اعلم اذا كنت شاب او فتاة

على فكرة مو كل معلم او معلمة عنده خبرة يعتبر كفاءة وخصوصاً معلمين ومعلمات المدارس الأهلية الاغلبية منهم مايهتمون بتطوير انفسهم تلاقي التحضير للدرس من أول سنة درسوا فيها وهو نفسه ماتغير فيه اي شئ ....
الكفاءة لا تعني خبرة ياما ناس معهم خبرة سنين وهم مكانك راوح حتى على المستوى الاجتماعي تحس انهم نقص يعني ما يضيفون اي شئ تلقاهم جعجعة بلا طحن يعني وجودهم مثل عدمه .....

اما بخصوص هذا الكلام انا اعرف ان العطاء على قد الراتب
وبعدين من اللي قال ان معلمات الحكومي كفاءة طبعا مااقول الكل في معلمات مميزات سواء في الخاص او الحكومي

لكن ترا احنا بنات نفس المجتمع مو جايين من مجتمع ثاني لنا قريبات وزميلات في الحكومي ونعرف ان الخاص كرف وقرف وعطاء دبل الحكومي
والمعلمة الحكوميه ان كانت كفاءة وعطاء وتطور نفسها صراحه يحق لها لانها تبغى تحلل الراتب اللي تاخذه
اما تجي في الخاص كارفين المعلمة 24 حصه وتدور كفاءة وتدور تميز وتطوير والراتب مايتعدى في الغالب 1500 او زي حالتنا الراتب 1200

وبعدين انا ما اشك لو شويا بكلام الاخوات لان هاذي المدارس الخاصه وظلمها وتعسفها وطريقتهم فرق تسد ونفس الاسلوب في أغلب مدن المملكة
  #107 (permalink)  
قديم 09-07-2011, 03:53 AM
عضو جديد

الاكرامتي يستحق التميز

الي اختى عاطله بقووة

وبعدين انا ما اشك لو شويا بكلام الاخوات لان هاذي المدارس الخاصه وظلمها وتعسفها وطريقتهم فرق تسد ونفس الاسلوب في أغلب مدن المملكة
[/QUOTE]

الله يطووووووووول عمرك على ذاااااا الحكي
  #108 (permalink)  
قديم 09-07-2011, 03:55 AM
الصورة الرمزية عاطلة بقوة
عضو مهم جداً

عاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداع

اقتباس:
[align=center]ليه زعلانين اعصابكم لا ينطق فيكم عرق .....
يصراحة ماتوقعتكم بهالعصبية حتى الاملاء ساقطين فيه وانا اقول وش فيهم الجيل الجديد كلمتين على بعض مايعرفون يقولوها اذا هذا املاء المعلمين والمعلمات عز الله فلحنا .....
على فكرة انا ما جيت ادافع عن احد لكن وضع المعلمين والمعلمات رافع ضغطي يبغون المدارس فلة وسوالف وساعة صدر ياناس هذا تعليم وتربية قبل كل شئ .....
انا بفتح مدارس جديدة لكن اهم شئ في المعلمين او المعلمات ان يكونوا ناجحين في الاملاء وفي الالقاء ويكونون على قدر من الاحترام سواء للطلبة والطالبات واولياء امورهم والادارات .....

..... الدين المعاملة ......
والله شكلك مو داري عن الدنيا ولا جاي من كوكب اخر يااخي محد يكرف زي معلمات ومعلمين المدارس الخاصه ومااعرف طبيعة عمل المعلمين لكن اتكلم من واقع حال المعلمات كرف والنصاب في الغالب 24 واليوم كله جهد بجهد والمعلمة تتحمل الطالبات وضغط الادارة وضغط اولياء الامور وريادة وجمعيات وانتظار وبالذات ان كانت مرحلة ابتدائي يعني تقويم مستمر المعلمة توصل بيتها تعبانه وعلى قول مديرتنا توكم شباب عادي تتحملوا استفيدوا من الطاقه اللي عندكم واذا المعلمة طلبت زيادة الراتب قالوا هاااا انتو ماهمكم الا زيادة الرواتب والله العظيم نكرف كرف ماتشتغله المعلمة الحكوميه

ومره كنت في اجتماع وكان في معلمات من الحكومي ومعلمات من الخاص ومشرفات تربويات
فا قامت المعلمة الحكوميه تشتكي تعدد المناهج والنصاب 16 كثير بصراحه

المشرفه قالتلها احمدي ربك قدامك معلمات الخاص اسألي كل وحده كم نصابها وكم منهج ماسكه وكم الراتب طلع الاغلبيه رواتبهم بين 1200 و 1500 والمعلمة الحكوميه اللي كانت متذمره راتبها 10 الالاف
اخيراً اقول اخ منتصف الليل ولا اول اللليل قل خير او اصمت ولا تنسى كل كلمة محاسب عليها
والافضل ان لا تتكلم في شي ماتعرف عنه وانصحك وانصح نفسي عدم المجادله في الكلام اللي ماله داعي
الاخوات يشتكوا من تظلمهم ويفضفضوا بعض مااصابهم وكلنا نعرف معاناة المدارس الخاصه اللي ماتخفى عن احد
  #109 (permalink)  
قديم 09-07-2011, 05:19 AM
عضو سوبر

راجيه خير يستحق التميز

خوفتوني منها مدرسة المشاعل كنت ناوية اقدم فيها لقربها لنا ....عاد تصدقون المدرسات بمدرستي الاولى كانوا يمدحون فيها >> طلعت مدرستنا رغم انها سيئه الا انها افضل شويه من هالمدرسة بس الناس مالها الا الظاهر

#110 (permalink)  
قديم 09-07-2011, 05:43 AM
الصورة الرمزية ساره العنزي
عضو مهم

ساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداع

خلاص عاد فضوها سيره عطيتو المشاعل وجه وعطيتو منتصف الليل وجه بزياده اشك انه >> حرمه >>انثى >بالعادة الحقد والسوالف ذي عند الحريم

الي له حق لا يسكت يروح يشكي الله لا يهينه لا تذلون انفسكم والله لو اعتمدنا الشكاوي لوزارة العمل وكثفتو الشكوى على هالمدرسة راح يكون الكلام ثاني بس انتم باردين تتحسبون وووبس ..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل

الكلمات الدلالية (Tags)
مدرسة, المشاعل, الاهليه