تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > قسم المنتدى الاعلامي

الملاحظات

قسم المنتدى الاعلامي لا يقبل المواضيع الجديدة

المطلق: لا يوجد ما يحرم المرأة من قيادة السيارة.. والتهيئة الاجتماعية ضرورية

قسم المنتدى الاعلامي

أكد فضيلة الشيخ عبدالله بن محمد المطلق عضو هيئة كبار العلماء والمستشار فى الديوان الملكي أنه لا يوجد ما يحرّم قيادة المرأة للسيارة سوى درء المفاسد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 02-07-2011, 10:21 PM
عضو نشيط

الفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداع

فعلا نجح الامريكي القذر بمساعدت بنات يقولون انهم سعوديات والله اعلم هم من وين طرش بحر ولا ابو علص بالكذب على السنتنا وقولهم اننا نبغى نسوق لا والف لا مانبي نسوق وعناد فيكم والي مو عاجبه يشرب من البحر يبون يخرجونا من عيشة الملوك لعيشة الذل احنا ملكات ما نتعب بالسواقه بل لنا من يودينا ويجيبنا والي تقول غير كذا كذابه يبغون يسوون فينا مثل بلاد الكفر نودي العيال ونجيب اغراض البيت ومشاويرنا ورجالهم نايمين بالبيوت او مع صديقاتهم بالنوادى الليليه اقول لهم لا لن تمسو ديننا بشي واحنا معززات غصب عنكم واتوقع كلكم شفتم الى نشرته صحيفه امريكيه عن هويه الى قاد حملة سواقه السعوديات بس ما يعرفونا حنا غير مايقدرون علينا الااذا اذن الله ونسأل الله ان يحفظنا ويجملنا بدينا وعفافنا وحشمتنا يا ارحم الراحمين

#32 (permalink)  
قديم 02-07-2011, 10:27 PM
Guest

المنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفياف مشاهدة المشاركة
فعلا نجح الامريكي القذر بمساعدت بنات يقولون انهم سعوديات والله اعلم هم من وين طرش بحر ولا ابو علص بالكذب على السنتنا وقولهم اننا نبغى نسوق لا والف لا مانبي نسوق وعناد فيكم والي مو عاجبه يشرب من البحر يبون يخرجونا من عيشة الملوك لعيشة الذل احنا ملكات ما نتعب بالسواقه بل لنا من يودينا ويجيبنا والي تقول غير كذا كذابه يبغون يسوون فينا مثل بلاد الكفر نودي العيال ونجيب اغراض البيت ومشاويرنا ورجالهم نايمين بالبيوت او مع صديقاتهم بالنوادى الليليه اقول لهم لا لن تمسو ديننا بشي واحنا معززات غصب عنكم واتوقع كلكم شفتم الى نشرته صحيفه امريكيه عن هويه الى قاد حملة سواقه السعوديات بس ما يعرفونا حنا غير مايقدرون علينا الااذا اذن الله ونسأل الله ان يحفظنا ويجملنا بدينا وعفافنا وحشمتنا يا ارحم الراحمين
اللهم آمين جزاك الله خيرا
كلها خطط علمانيه وخطط النصارى واليهود
اعتقدو انهم سيخدعوننا ونسو انا لنا عقولا تفكر
اللهم انا نعوذ بك من شرورهم
  #33 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 07:06 PM
الصورة الرمزية رورتي
عضو سوبر

رورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#34 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 08:09 PM
الصورة الرمزية إرهاب عاطل
عضو نشيط

إرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداع

عندي تعليق بسيط على الموضوع ليه مايسوقو البنات ايش فيهااااااااااااااااااا خليهم يسوقو مافيها شي والي معترض ياخي مو لازم تخلي اهلك يسوقو في ناس عندهم الوضع عادي والله المحترمة محترمة حتى لو كانت بين الف رجال والي تلعب وتلف وتدور تسوي الي في راسها .
وبعدين كل شويا واحد طالع يقول حرام واختلاط وامريكا تدعم الحملة و هناك من يتربص ببنات المملكة ...... طيب في احد يقدر يتجرأ ويجاوب ليه تم منع الهيئة من دخول مهرجان الجنادرية واختلط الحابل بالنابل والحريم مع الرجال يرقصو ويهزو وسطهم ولا احد تكلم في الموضوع ولا قال شي ياسبحان الله السواقة حرام وجرم وهز الوسط والشكشكة في المهرجان عادي .

#35 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 09:37 PM
عضو موثوق به

الهاجـر محترف الإبداعالهاجـر محترف الإبداعالهاجـر محترف الإبداعالهاجـر محترف الإبداعالهاجـر محترف الإبداعالهاجـر محترف الإبداعالهاجـر محترف الإبداعالهاجـر محترف الإبداعالهاجـر محترف الإبداعالهاجـر محترف الإبداعالهاجـر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرهاب عاطل مشاهدة المشاركة
عندي تعليق بسيط على الموضوع ليه مايسوقو البنات ايش فيهااااااااااااااااااا خليهم يسوقو مافيها شي والي معترض ياخي مو لازم تخلي اهلك يسوقو في ناس عندهم الوضع عادي والله المحترمة محترمة حتى لو كانت بين الف رجال والي تلعب وتلف وتدور تسوي الي في راسها .
وبعدين كل شويا واحد طالع يقول حرام واختلاط وامريكا تدعم الحملة و هناك من يتربص ببنات المملكة ...... طيب في احد يقدر يتجرأ ويجاوب ليه تم منع الهيئة من دخول مهرجان الجنادرية واختلط الحابل بالنابل والحريم مع الرجال يرقصو ويهزو وسطهم ولا احد تكلم في الموضوع ولا قال شي ياسبحان الله السواقة حرام وجرم وهز الوسط والشكشكة في المهرجان عادي .

[align=center]أسأل الله أن يهديك

و أن يهديك الى طريق الرشاد و الطريق الصواب

أخي , أننا مسلمون , مؤمنون , موحدون لله عز و جل ؟

هل أنت مسلم ؟ هل أنت مؤمن ؟ , هل أنت موحد لله ؟ , هل انت تخاف الله ؟

أسئلة لا يجيب عليها , إلا من هو موحد لله عز و جل , و مطبق لشريعة الإسلام

بينما من يحيد عن جواب هذه الأسئلة , إنما هو رافق الشيطان و أحب شياطين الإنس , و كذلك من يحيد عن جواب الأسئلة , إنما هو ضعيف في الإسلام , و أدعٌ الله بأن يهديه قبل لا يأتي يوم لا ينفع لا مال و لا بنون

أرجوا أن تقرأ ردي السابق في الصفحة الثالثة , ربما قد تستيقن حقيقة الأمر

أخوك / خالد عيسى[/align]
  #36 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 10:24 PM
عضو نشيط

إرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداعإرهاب عاطل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهااجر مشاهدة المشاركة

[align=center]أسأل الله أن يهديك [/align][align=center]

و أن يهديك الى طريق الرشاد و الطريق الصواب

أخي , أننا مسلمون , مؤمنون , موحدون لله عز و جل ؟

هل أنت مسلم ؟ هل أنت مؤمن ؟ , هل أنت موحد لله ؟ , هل انت تخاف الله ؟

أسئلة لا يجيب عليها , إلا من هو موحد لله عز و جل , و مطبق لشريعة الإسلام

بينما من يحيد عن جواب هذه الأسئلة , إنما هو رافق الشيطان و أحب شياطين الإنس , و كذلك من يحيد عن جواب الأسئلة , إنما هو ضعيف في الإسلام , و أدعٌ الله بأن يهديه قبل لا يأتي يوم لا ينفع لا مال و لا بنون

أرجوا أن تقرأ ردي السابق في الصفحة الثالثة , ربما قد تستيقن حقيقة الأمر

أخوك / خالد عيسى[/align]
أخي الكريم خالد عيسى سامحك الله على اسئلتك الموجة لي بخصوص اسلامي وايماني بالله سبحان الله وتعالى .
سؤالي واضح واريد الجواب لا تلف وتدور وتقول انا مسلم وانا كافر وانا مؤمن اول شي هذا شي بيني وبين الله والشي الاخر من هو الذي تتمنى له الهداية انا ام احد اخر اذا انا اللهم اهديني الى الطريق الصحيح وهو قول الحق وعدم الخوف والنفاق من احد , وبعدين انا ماقولت شي غلط بخصوص سواقة المرأة انا كنت معارض سابقا بس الان وبعد ماشوفت الهز واللمز في مهرجان الجنادرية وعدم انكارة من قبل العلماء الأفاضل غيرت رأي بهذا الخصوص ممكن اغير رأي في حالة الرد على سؤالي , اتمنى منك عدم التشكيك في الاخرين من ناحية اسلامهم وايمانهم بالخالق سبحانه وتعالى .

التعديل الأخير تم بواسطة إرهاب عاطل ; 04-07-2011 الساعة 10:26 PM
  #37 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 10:35 PM
الصورة الرمزية الورده الحالمه
عضو سوبر

الورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداع

[QUOTE=ابوحمد000000;4783372]

أكد فضيلة الشيخ عبدالله بن محمد المطلق عضو هيئة كبار العلماء والمستشار فى الديوان الملكي أنه لا يوجد ما يحرّم قيادة المرأة للسيارة سوى درء المفاسد المحتملة، مشيرًا إلى أن الوضع الاجتماعي لدينا في المملكة لم يتهيأ لذلك تماما، ولذلك فهو شخصيًا لا يوافق على السماح بهذا الأمر خوفًا من بعض العواقب غير المستحبة والمترتبة على ذلك مثل حدوث معاكسات او مضايقات للنساء أثناء قيادتهن مما يؤدي ذلك إلى حدوث ردود فعل كبيرة بين أولياء أمورهن قد تؤدي إلى ما قد لا يحمد عقباه خاصة ونحن شعب اغلب مواطنيه متمسكون بعاداتهم وتقاليدهم الأصيلة كما أن مثل هذه الأمور وليدة عليهم وعلى مجتمعهم

(كلام سليـــــــــــــــــــم )
شكرا ع الموضوع
  #38 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 10:53 PM
عضو نشيط

ليتني همك محترف الإبداعليتني همك محترف الإبداعليتني همك محترف الإبداعليتني همك محترف الإبداعليتني همك محترف الإبداعليتني همك محترف الإبداعليتني همك محترف الإبداع

مشكلة قيادة المرأه

هي توجيه وتحريض من الغرب وافكار اجتاحت اهل العقول الضعيفه والمساكين

تخيلوا بكره وحده تسوق بالزحمه الظهريه وبنشرت ؟

تخيلوا راحت تراجع او دوامها ومالقت موقف وتقعد تفر ساعه

اقول يازين السواق بس واهكبوا في اراضيكم

مشكلة بعض العينات حب التقليد والبحث عن الانحلال

نحن لا نقول القياده محرمه لكن هي بجد درئ للمفاسد الا اذا تبي البنت رجاله ينام وهي تودي عيالها

اذا المدرسه الحين رجالها يقول اصرفي على نفسك وعيالك اجل بكره لو تسوق وش يقول ؟؟ يعني يقول اصرفي على نفسك وعيالك وودي عيالك ودي نفسك لأهلك ؟؟

#39 (permalink)  
قديم 06-07-2011, 12:52 AM
Guest

المنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداعالمنوره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرهاب عاطل مشاهدة المشاركة
أخي الكريم خالد عيسى سامحك الله على اسئلتك الموجة لي بخصوص اسلامي وايماني بالله سبحان الله وتعالى .
سؤالي واضح واريد الجواب لا تلف وتدور وتقول انا مسلم وانا كافر وانا مؤمن اول شي هذا شي بيني وبين الله والشي الاخر من هو الذي تتمنى له الهداية انا ام احد اخر اذا انا اللهم اهديني الى الطريق الصحيح وهو قول الحق وعدم الخوف والنفاق من احد , وبعدين انا ماقولت شي غلط بخصوص سواقة المرأة انا كنت معارض سابقا بس الان وبعد ماشوفت الهز واللمز في مهرجان الجنادرية وعدم انكارة من قبل العلماء الأفاضل غيرت رأي بهذا الخصوص ممكن اغير رأي في حالة الرد على سؤالي , اتمنى منك عدم التشكيك في الاخرين من ناحية اسلامهم وايمانهم بالخالق سبحانه وتعالى .
اصلا اللي صاير بالمهرجان هو مجرد ناس مركبينه مو صحيح
امالو حصل هذا فعلا فنحن مسلمون لانقتدي بهذه الاشكال
وانا ايضا اقول لك هداك الله
  #40 (permalink)  
قديم 06-07-2011, 04:18 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنوره مشاهدة المشاركة
اصلا اللي صاير بالمهرجان هو مجرد ناس مركبينه مو صحيح
امالو حصل هذا فعلا فنحن مسلمون لانقتدي بهذه الاشكال
وانا ايضا اقول لك هداك الله
تركيبة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يهديك بس .... اعملي بحث في اليوتيوب وشوفي .
اكذب عيني واصدقك .
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المنتدى الاعلامي