تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

وداعا يا دنيا

إستراحة الأعضـاء

اكتب ولاداعي لأكتب ولا اعرف ليه نزلت الموضوع لأني بودع الدنيا قريبا ابكي دموع ودم والحسرة تقطع قلبي انا عملت على سيارة اجرة سنوات واستخرجت كم فيزا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 04:50 AM
عضو جديد

حجرقاسي يستحق التميز
وداعا يا دنيا

اكتب ولاداعي لأكتب ولا اعرف ليه نزلت الموضوع
لأني بودع الدنيا قريبا
ابكي دموع ودم والحسرة تقطع قلبي
انا عملت على سيارة اجرة سنوات واستخرجت كم فيزا وبعدين قررت ادخل مشروع وبعت التاكسي لأجل المشروع صار المبلغ 120 الف ريال والمشروع كان اكبر من هذا المبلغ بكثير عموما خسرت لم يكن لدي مبيعات فخسرت خسارة كبيرة وخرجت من المشروع فقط بمبلغ 5000 ريال وانا الان لا املك سيارة ولا اي شئ وقررت الانتحار نعم عمري فوق 30 سنة متى سوف اجمع هذا المبلغ مرة اخرى وكيف ارجع لحياة العذاب حياة التاكسي التي كرهتها طول عمري اصحابي تزوجوا وصاروا في افضل حال وانا من سئ ال سئ وانا اشقى واتعب على القليل طوال عمري وانا حزين لحظات السعادة قليلة والله انا انسان لا اشرب ولا اعرف المخدرات ولم اسرق في حياتي اعيش لماذا للبؤس والهم والغم واعيش كمان 30 سنة اخرى لا والله ما اتحمل يومي اعيشه بسنين ادخن في اليوم 4 مالبوروا ما يعادل 80 سيجارة ابغى اموت بسرعه لكن بالطريقة هذه الموت بطئ
انا اعرف انكم ستقولون حرام واعرف احاديث الانتحار لكن لا يعلم بحالي الا الله وانا من المصلين عسى الله ان يتقبل مني ويعذرني فهو من يعلم اروح للمسجد واصلي وابكي واتسنن واطيل ركعات السنة لأنني أبكي ولا اريد ان ينتبه لي المصلين الحياة صارت جحيم والثانية تمر علي بسنة وجائتني هذه الفكرة اللي تريحني
طبعا اخواني قالوا لي نأخذلك قرض وتشغل نفسك قلت لا لأنني بصراحه فكرت فيهم واعرف ضروفهم ليه ادخلهم في ديون هم متزوجون ولديهم ابناء اولى بفلوسهم مني ورواتبهم على قدهم وعليهم اقساط .
فكرت في اخواني واهلي فقلت في نفسي موقفهم رايح يكون محرج امام الناس لو اخوهم انتحر وجاتني فكره احلى قلت اسافر الى مكان صحراء لا يوجد بها سكان وانتحر او بلد خارج المملكة اروح اماكن نائية واحرق جوازي وانتحر سيعتبرونني مفقود وهذا افضل لكن لكن لم اعرف طريقة الانتحار الى الان لو رميت نفسي من مكان عالي اخاف اتكسر وما اموت لو اسرعت بالسيارة وصدمت جدار اخاف اتكسر وما اموت طيب الحل الحل لا اعرف قلت اشوف السموم مع اني لا زال البحث جاري اخاف اكل السموم الكيميائية تسبب لي اعاقة وما اموت لكن مازال البحث جاري واخيرا اعتقد ان البحر افضل فكرة اسبح واسبح الى ان اغرق واموت محتار بين الاثنين ومودع الدنيا طبعا لن يفتقدني الا اهلي وانا احزن عليهم لكن انشاء الله مع الوقت يتعودون طبعا انا خلاص خالص من الموضوع وفكرت كثير وعزمت والحمدلله باقي الترتيب للانتحار فقط وانها لأسعد لحظه يوم افارق الدنيا .
اكتب لأنه لا احد يعلم بهذا الا الله واريد ان افضفض عن نفسي قليلا
  #2 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 04:58 AM
Guest

الصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداع

يارجال اتقى الله في نفسك الفلوس وصخ دنيا تجي وتروح

ماتستاهل كل هالعذاب

حاول تبتدي من جديد شفلك اي وظيفة وابد كون نفسك

الابالمناسبة بماانك ذكرت سيارة الاجرة افكرة حاليا بستخراج وحدة

وش رايك ووش المميزات والعيوب

#3 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 04:58 AM
عضو مهم

عطرجي محترف الإبداععطرجي محترف الإبداععطرجي محترف الإبداععطرجي محترف الإبداععطرجي محترف الإبداععطرجي محترف الإبداععطرجي محترف الإبداععطرجي محترف الإبداععطرجي محترف الإبداععطرجي محترف الإبداععطرجي محترف الإبداع

[align=center]اخوي الله يفرج همك واعلم ان الله في هذه اللحظة نازل اللي السماء الدنياء نزول يليق بعظمتة أسئل ربك ومولاك انة يفرج همك وينفس كربك واستفغر الله كثير وابشر بالخير [/align]

#4 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 05:13 AM
الصورة الرمزية ابن الهيلا
عضو ماسي

ابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداع

اخي ليس انت من يفكر في الانتحار غيرك كثير ولكن الرسول صلى الله علية وسلم قال لكل داء وله دواء وانت فقط ديون واسوا حال سوف تصل له مع الديون ان اصحاب الديون يدخلونك السجن واذا دخلت السجن تجي العافية واهل الخير واجد يسددون عن المعسرين والملك كل سنة في رمضان يعفو عن المساجين ومنهم من علية دين ويسدد دينة

اخي الموضوع انا لا اقول سهل ولكن حلة غير صعب فكر الف مرة اسوا حال سوف تصل له هو السجن وانت لم تسجن في قضية اخلاقية بل دين والدين ماهو عيب حتى تخاف من السجن عشانة انتظر وفكر مرة والف مرة

التعديل الأخير تم بواسطة ابن الهيلا ; 05-09-2011 الساعة 05:16 AM
  #5 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 05:23 AM
الصورة الرمزية بن هديبان
عضو نشيط

بن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداع

اخوي/ حجر قاسي
الله يفرج همك

لكن اذا كنت ملزم على الانتحار لك عندي طريقه !!!!

بس بشرط!!!

تبدأ من بكره بالطريقه ولمدة ثلاث ايام ,,, ورابع يوم انتحر وبطريقه تموت وانت ما تدري!!!

عنك بكره الاثنين وبعده الثلاثاء والاربعاء .....والخميس يوم الانتحار

بكره بعد العصر روح لاقرب مستشفى لك وعلى طول على العنايه المركزه خذ لك نص ساعه شوف حال اهلها
وبعدين اذا كان فيه مركز غسيل كلى في المستشفى يكون افضل مر وشوف السرى على الغسيل وراقب اللي يغسل كلى كم ياخذ وقت لين يغسل وشوف حالته,
كرر هذه العمليه ليوم الثلوث والاربعاء
وشوف هالناس ماتبي من الدنيا غير صحتك اللي الله انعم عليك فيها ,,,,والله مايبون فلوس ولا شغل يبغون الصحه!!
الخميس اذا انت ملزم على الانتحار طريقك احمر واظنك تعرف طريق المنتحر ,, واذا كنت مثل ماتقول انك تصلي
راجع صلاتك وشوف وش الخطأ فيها ,
لان الله ذكرفي كتابه الكريم,,, بسم الله الرحمن الرحيم"ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر"
اذا انت كنت ماتصلي والا كان نهتك صلاتك ..
ووسط مشاركتك عباره مضحكه مبكيه ... تبي تنتحر وخايف تتعور وتكسر بس وماتموت,,,

اخيرا

روي هذا الحديث عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قَال : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ لَزِمَ الِاسْتِغْفَارَ جَعَلَ اللَّهُ لَهُ مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجًا ، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجًا ، وَرَزَقَهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ

#6 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 11:56 AM
عضو سوبر

سر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداعسر التميز محترف الإبداع

أخي الفاضل وفقك الله وفرج همك وأعيذك بالله من الإنتحار فلا ينتحر إلا الكفار لأنهم لا يعرفون الله ولا يريدون من الحياة إلا الشهوات والملذات أما نحن المسلمون ولله الحمد والمنة فشوقنا وهمتنا أعظم من أن ننتحر لأجل دنيا قال عنها الله عز وجل في كتابه ( وما الحياة الدنيا إلا لهو ولعب ) بل نريد جنة عرضها السماوات والأرض وهل الانتحار سوف يكون طريقنا إلى الجنة ؟؟!
أخي الفاضل اعلم أن الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر ... وكلما اشتد عليك البلاء وصبرت فاعلم أن لك منزلة في الجنة عالية لم تبلغها بعملك فيبتليك الله عز وجل لتبلغ هذه المنزله .
أسألك بالله لو قيل لك تعطى خمسة مليون وتموت بعدها ولا تركع ركعتين في ظلام الليل وتموت بعدها .. أيهما ستختار ؟؟
واعلم أخي الحبيب أن الجنة غالية ولا بد من تضحيات للوصول إليها واعلم أنه كلما اشتد البلاء كلما اقترب الفرج قال تعالى ( فإن مع العسر يسرا * إن مع العسر يسرا ) وانظر إلى من هم أقل منك والله بعضهم يتمنى فقط أن يحرك رجليه ليذهب إلى المسجد . أسأل الله أن يكفيك بحلاله عن حرامه وأن يغنيك بفضله عمن سواه .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

#7 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 01:36 PM
الصورة الرمزية مطلقه عاطله
عضو مهم

مطلقه عاطله محترف الإبداعمطلقه عاطله محترف الإبداعمطلقه عاطله محترف الإبداعمطلقه عاطله محترف الإبداعمطلقه عاطله محترف الإبداعمطلقه عاطله محترف الإبداعمطلقه عاطله محترف الإبداعمطلقه عاطله محترف الإبداعمطلقه عاطله محترف الإبداعمطلقه عاطله محترف الإبداعمطلقه عاطله محترف الإبداع

اتقي الله والله حرام

انصحك بكثرة الاستغفار و الدعاء اخر الليل والله يفرجها

#8 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 07:33 PM
نجم المنتدى

زيدان محترف الإبداعزيدان محترف الإبداعزيدان محترف الإبداعزيدان محترف الإبداعزيدان محترف الإبداعزيدان محترف الإبداعزيدان محترف الإبداعزيدان محترف الإبداعزيدان محترف الإبداعزيدان محترف الإبداعزيدان محترف الإبداع

لاحول ولاقوة الا بالله

اخوي الغالي ليه والديك مربينك على الاسلام وعلى معرفة الله وعبادته وليه طول هالسنين تصلي وتصوم وتؤدي اوامر الله وتجتنب نواهيه عشان تتركه وتنتحر وتنسف كل هالجهود

الله سبحانه وتعالى قادر على ان يفرج همك ويجلي غمتك وانت اذا يأست من رحمته وانتحرت وكأنك تقول ان الله سبحانه وتعالى غير قادر على حل هذه المعضله - سبحانه جل جلاله -

انت في لحظات الله سبحانه ينظر اليك فتضرع له واكثر من الاستغفار لعل الله يهيء لك من امره يسرا

#9 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 09:04 PM
عضو ماسي

الامل الموعود تم تعطيل التقييم

شف اعتقد انت جوبت قلت لحد يقول حرام

بما انك عارف وش اذا تعرف انك بتكون بنار

بعد ذي اقول الله يهديك لكن بتنتحر مو منتحر محد راح يشيل ذنبك الي نفسك ولحد راح يزعل عليك بلمنتدي لان محد يعرفك

لو وضعت انك تبي حلول كان سمعت افكر الاخوان في حلها يمكن تستفيد ننتظر الموضوع الجديد لكي نطرح لك بعض الافكر

#10 (permalink)  
قديم 05-09-2011, 10:14 PM
الصورة الرمزية كساب الطيب
نجم المنتدى

كساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداع

غريب امرك حياة تصل لـ 80 سنة او اكثر افرض 100 سنة وبعدين !!

بعطيك مثل تخيل قطرة ماء تسقط في المحيط الهادي هل تأثر فيه شي ؟

هذا الحياة الدنيا ... وانت الحين تبي تنتحر افرض انتحرت .. وش الي بيجيك بعد الأنتحار قبر وانت مت بـ أنتحار النار لا محاله دارك بـ الآخرهـ وخسرت فعلاً بشكل واقعي اما الدنيا ما فيها خسارة دام نهايتها قبـر

تدري ان تاجر يموت بعد !

عمرك 30 سنة وكل هالسخط يملئ قلبك وفكرك ... ليش ما سألت نفسك ان الرزق بيد الخالق وان الي يحصل لك قد كتب لك من نفخت في جسدك الروح والله يا اخوي انقهرت من كلامك وادري انك كتبته في حالة غضب

طيب طيب بعطيك حلول وداوم عليها بكل حرص وجد

1) الصــــلاة بوقتها
2) الأســــــتغفار اجعله عادهـ وانت جالس وانت تمشي وانت معا اهلك او اصحابك واذكر الله بينك وبين نفسك .
3) سهــــام الليل والله الشاهد انها علاج لـ كل انسان اقصد بـ السهام التي لا تخيب (( صـلاة الوتـر)) قبل الفجر اي الثلث الأخير من الليل
4) تصــدق لا تقول ما اقدر ما عندي فلوس لو تسوي لك حوض موية تشرب من الطيور والحيوانات
5) والبـر بالوالدين اهــم شي رضاهم كرر كل يوم للوالده والوالد قل ابي رضاكم عني.
6) الدعاء ثم الدعاء وعليك بالدعاء لانه الحل لما تكون من قلب تدعي .

واعلم ان كلنا مرينا بـ هالمعاناة لكن الأيمان هنا مكانه لانه دواء كل نفس مهمومه او مغمومه فهو غذاء الروح

واربع بكتات دخان !! تبذر بمالك في شي خبيث ؟

واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك وغمك ويسعدك

اعذرني قسيت عليك شوي

تمعن في هـ الآيات وتذكر كلامي

قال تعالى( إِنَّ قَارُونَ كَانَ مِن قَوْمِ مُوسَى فَبَغَى عَلَيْهِمْ وَآتَيْنَاهُ مِنَ الْكُنُوزِ مَا إِنَّ مَفَاتِحَهُ لَتَنُوءُ بِالْعُصْبَةِ أُولِي الْقُوَّةِ إِذْ قَالَ لَهُ قَوْمُهُ لَا تَفْرَحْ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْفَرِحِينَ (76) وَابْتَغِ فِيمَا آتَاكَ اللَّهُ الدَّارَ الْآخِرَةَ وَلَا تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَا أَحْسَنَ اللَّهُ إِلَيْكَ وَلَا تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الْأَرْضِ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ (77) قَالَ إِنَّمَا أُوتِيتُهُ عَلَى عِلْمٍ عِندِي أَوَلَمْ يَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ قَدْ أَهْلَكَ مِن قَبْلِهِ مِنَ القُرُونِ مَنْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُ قُوَّةً وَأَكْثَرُ جَمْعًا وَلَا يُسْأَلُ عَن ذُنُوبِهِمُ الْمُجْرِمُونَ (78) فَخَرَجَ عَلَى قَوْمِهِ فِي زِينَتِهِ قَالَ الَّذِينَ يُرِيدُونَ الْحَيَاةَ الدُّنيَا يَا لَيْتَ لَنَا مِثْلَ مَا أُوتِيَ قَارُونُ إِنَّهُ لَذُو حَظٍّ عَظِيمٍ (79) وَقَالَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَيْلَكُمْ ثَوَابُ اللَّهِ خَيْرٌ لِّمَنْ آمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا وَلَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الصَّابِرُونَ (80) فَخَسَفْنَا بِهِ وَبِدَارِهِ الْأَرْضَ فَمَا كَانَ لَهُ مِن فِئَةٍ يَنصُرُونَهُ مِن دُونِ اللَّهِ وَمَا كَانَ مِنَ المُنتَصِرِينَ (81) وَأَصْبَحَ الَّذِينَ تَمَنَّوْا مَكَانَهُ بِالْأَمْسِ يَقُولُونَ وَيْكَأَنَّ اللَّهَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاء مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَوْلَا أَن مَّنَّ اللَّهُ عَلَيْنَا لَخَسَفَ بِنَا وَيْكَأَنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ (82) تِلْكَ الدَّارُ الْآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لَا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الْأَرْضِ وَلَا فَسَادًا وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِين َ))

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء