تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

ابي مشورتكم تكفون محتار والله مدري وش اسوي

إستراحة الأعضـاء

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد خير الكلام ما قل ودل يا اخواني انا في حيره من امري والله احس اني بنجن مدري وش اسوي حالتي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-11-2011, 09:08 PM
الصورة الرمزية ^يويو^
عضو مميز

^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع
Cool ابي مشورتكم تكفون محتار والله مدري وش اسوي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
خير الكلام ما قل ودل
يا اخواني انا في حيره من امري والله احس اني بنجن مدري وش اسوي حالتي حاله
بنت عمي تحبني وهي واختي اصحاب المهم لها فتره غايبه ما تتواصل ما اختي فاستغربة المهم واليوم عرفة وش السبب انها في الاجازة الي راحت خطبوها اثنين وكلمو امها والبنت تسمع فقالت البنت انا ما ابيهم وخليهم ينسوني وجلست محتاره انقطعت عن اختي وبعدين علمتها بلي صار وتقول انها خافت تقولنا ومدري وش طبعا اختي علمتني وقالت لي كل شيئ ونا مدري وش اسوي لانو هي تقول انا رفضت لاني ابي اخوك احبه بس خايفه اعلمه واضغط عليه واضايقه
طبعا كلكم رح تقولون ليش يا محبوب ما تتزوجها بصراحه يا اخواني انا عندي اعاقه بسيطه في اذني ما خلتني ادخل العسكريه والحين موظف في شركه براتب 3000الف وبعد شهر ان شاء الله رح يكون 3500 والله اعلم والزواج مسؤليه ونا والله العظيم ونتو ما حلفتوني اني ادور ابي حكوميه بس ما لقيت لانو الحكوميه مستقبل وامان احسن من القطاع الخاص وخصوصن الشركات الصغرى فمدري وش اسوي احترت وربي مني عارف وش اسوي اخاف اتزوج ونا على حالتي هذي وبصراحه احنا حالتنا الماديه شوي صعبه لانو ما عندك شيئ ترتكي عليه غير الراتب ونا عمري 22 سنه الحين تكفون يا اخواني ابي مشورتككم وش اسوي محتار ابي ابكي وربي حطو نفسكم مكاني والله تحتارون والمشكله انو لو راح الرجال يكلمون ابوها وش رح يوقولهم والبنت لو رفضت وش رح يكون سببها ااااااااااه بس لا تخلوني تكفون ابي رايكم والله اني توني عرفة بسالفه وعلى طول ما لقيت الا الله ثم انتم

#2 (permalink)  
قديم 26-11-2011, 09:31 PM
عضو مهم

ضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداع

اخوي الله يسهل لك امرك
خلي اختك تكلم بنت عمك عن وضعك الصحي والمادي
وهي تقرار اذ تبي تتقدم له واذ لا عشان تروح فى حالها
اذ تحبك وراضيه فيك توافق عليك

الله يوفقك ويشفيك

#3 (permalink)  
قديم 26-11-2011, 09:33 PM
الصورة الرمزية ^يويو^
عضو مميز

^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكتي مشاهدة المشاركة
اخوي الله يسهل لك امرك
خلي اختك تكلم بنت عمك عن وضعك الصحي والمادي
وهي تقرار اذ تبي تتقدم له واذ لا عشان تروح فى حالها
اذ تحبك وراضيه فيك توافق عليك

الله يوفقك ويشفيك
يا خوي تعرفني وتعرف كل شيئ عني وتبيني وقبل فتره كنت اكلمها وانقطعنا عن بعض عشان ما تصير مشاكل
  #4 (permalink)  
قديم 26-11-2011, 09:44 PM
عضو مهم

ضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداعضحكتي محترف الإبداع

طيب خلاص تقدم له وان شاء الله
تتحسن امورك بعد الزواج ربي يفرجها لك
وان شاء الله ابوك وعمك ما يقصور فى زواجك
كثير ناس تحسنة امورهم بعد الزواج

بعدنا انا بنت
الله يوفقك وطلما تحبك وراضية فيك لا تفرط فيها لانها حتى تقدر كل شي

#5 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 02:10 AM
الصورة الرمزية لولو المنسيه
نجم المنتدى

لولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداع

اخطبها وبعدين كل شيء يتسهل

#6 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 03:39 AM
عضو ماسي

خـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداع

بنت عمك ومنك وفيك . . تعرفك زين وتعرفها زين . . لية التعقيد طال عمرك . . والرزق من الله سبحانه وتعالى . .
ان شاء الله ربنا يفتحها بوجهكم انتم الاثنين . . انت اجتهد في تحسين وضعك المادي وهي كذلك ولاتنسى احفظ الله يحفظك . . وبالتوفيق لكما ومبروك مقدماً . . وأذكرك ايضاً اكيد جماعتك ووالديكم مادامهم اخوان راح يتساعدوا مع بعضهم من اجلكم . . على الأقل اخطبها واضمن مركزك في ارض الملعب

#7 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 03:44 AM
نجم المنتدى

رجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداع

هههههههههههههههه انا محصلت من يحبني والله ان حبتني بنت عمي لاخذها بالشرع ولابدونة

#8 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 03:45 AM
الصورة الرمزية الغازي
نجم المنتدى

الغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوف يا صاحبي ودي أنصحك بكذا نصيحة و بعد كذا الموضوع راجع لك إنت
لكن فكر بكل كلمة أقولها لك ok

طبعاً مثل ما نعرف إن الزواج قسمه و نصيب و غلطك إنك تواصلت معها قبل الزواج أو قبل ما تملك عليها و هنا صار خطأ مثل ما تخبر إن هذا ما يجوز و كلنا نعرف هالشيء .. صحيح إنك تحبها و هي تحبك وهذا هو واقعكم الآن صح ولا لأ ؟ شوف الحين إنت كيف حالتك و هي كيف حالتها قلق مستمر و خوف من بكرا و خوف إنها تروح عنك .. لنفرض إنها ماهي من نصيبك !! وش راح تسوي ؟ راح تبكي ؟ ولا راح تضارب اللي تقدم لها ؟ ولا راح تعمل في روحك شيء ؟ فكر يا صاحبي ... أعذرني أخوي تحمل كلامي

إنت جاوبت نفسك بنفسك يا صاحبي و قلت البنت تحبك و إنت تحبها و هي تعرف عنك كل شيء و أختك الواسطه و الواصله بينكم صح ؟
خلاص وش المشكلة ؟ إذا كنت تبغى تعرف أخبارها أعرفها عن طريق أختك المصون و خبرها عن كل شيء و عن كل خطوه و نصيحتي بعد كلم الوالده في البدايه عن الموضوع و إنك تبغى تتزوجها هي بالذات و شوف وش تقول لك الوالده عسى ربي يحفظها لك و بعد كذا لازم الخبر يوصل للوالد الله يكسبك رضاه و بعد كذا عائلة البنت تعرف ...

ولا تنسى الله عز و جل و لا تنسى صلاة الإستخارة يمكن هالبنت ما تكون من نصيبك و ممكن إنت ما تصلح لها و ممكن هي اللي ما تصلح لك ... يا صاحبي الحب غير و الزواج غير
من وجهة نظري الحب ما يجي إلا بعد الزواج لأن كثير اللي حبو قبل الزواج و بعد الزواج مهاوشات و خصام و من ثم الطلاق لكن أسأل الله تعالى إن وضعكم ما يكون كذا عسى ربي يوفقكم و يستر عليكم ... آمين
الله يجعلها من نصيبك و يجعلك الزوج الصالح لها و يجعلها الزوجة الصالحة لك ... آمين

يقول الله تعالى في كتابه الكريم : { وَأَنكِحُوا الْأَيَامَى مِنكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ إِن يَكُونُوا فُقَرَاء يُغْنِهِمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ }النور32 توكل على الله و تقدم ولا تروح عليك البنت اللي قلبك يرغبها طالما إنك تبغى الستر و تبغى الحلال قال تعالى : { وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ }آل عمران159
و الحمدلله إنك موظف الحين قال صلى الله عليه و سلم : (( ثلاثة حق على الله أن يغنيهم المكاتب الذي يريد الأداء والناكح يريد العفاف والمجاهد في سبيل الله ))
الراوي: أبو هريرة المحدث: ابن العربي - المصدر: عارضة الأحوذي - الصفحة أو الرقم: 3/5
خلاصة حكم المحدث: صحيح
و قدم هنا و هناك و أطلب من والديك يدعون لك عسى الله يكسبك رضاهم و الله عز و جل راح يوفقك إن شاء الله

المهم طالما إنك رجال و تشتغل توكل على الله و تقدم و الله يكتبها لك من نصيبك

ولا تجلس كذا حيران و مشتت الفكر

و الله تعالى أعلم

التعديل الأخير تم بواسطة الغازي ; 27-11-2011 الساعة 03:47 AM
  #9 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 03:50 AM
Guest

قرم ومفووووه محترف الإبداعقرم ومفووووه محترف الإبداعقرم ومفووووه محترف الإبداعقرم ومفووووه محترف الإبداعقرم ومفووووه محترف الإبداعقرم ومفووووه محترف الإبداعقرم ومفووووه محترف الإبداعقرم ومفووووه محترف الإبداعقرم ومفووووه محترف الإبداعقرم ومفووووه محترف الإبداعقرم ومفووووه محترف الإبداع

حبيبي لاتتزوج وانت ماظبطت وضعك الوظيفي

3500 والله ماتسوي لك شي ماتدري انت تستاجر والا تشري لك سياره

صدقني اللحين كل شي غالي
وبعدين الشركه يمكن بكره والا بعده يمسكونك الباب من وين تصرف عليها ؟؟؟

حاول تكمل دراستك او شف لك شي حكومي منا والا منا

بقولك رايي

اخطب بنت عمك وقل لعمك الزواج بعد كم سنه الى ان اضبط وضعي

وبهالوقت حاول تدرس وحاول بشي حكومي صدقني مع الوقت الله بيسر اموووورك

بس يبغالها صبر شوووي

لو تزوجت اللحين صدقني راتبك مايكفيك

وصدقني بالزواج الحب لحاله مايكفي وراك مصاريف مو سهله

وهي بعد تبي تعيش زيها زي بنات جيلها واكيد ماراح ترتاح مهما كانت تحبك اوانت تحبها

مجرد رآي !!!

وبس ...

#10 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 03:51 AM
الصورة الرمزية أحساس مترف
نجم المنتدى

أحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداعأحساس مترف محترف الإبداع

ماشاء الله ههه

طيب هي فهمنا تبيك أنت طيب تبيها ..!!

تعرف شخصيتها وتعرف كل أطباعها ومقتنع فيها

والأهم لو كنت مقتدر وراتبك 8,000 كنت بتخطبها أو بدور غيرهااا

لا تكون عاطفي لمجرد أنك سمعت أنها تبيك تنجرف وتلغي مشاعرك ...!!

صارح نفسك وأعرف أنت وش تبي بالضبط

ولاتنسى الإستخاره حتى لو تبيها وتبيك ممكن مالكم خيره مع بعض

أدرس الموضوع بعدها قرر

بالتوفيق

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء