تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

عندي ازمه من مديري

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم عساكم بخير انا بطرح موضوعي بكل تفاصيله انا شغال في بنده الشفا برياض كلن يعرف طريق ديراب كنت شغال فيها وكان...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 02:09 AM
الصورة الرمزية ساره العنزي
عضو مهم

ساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداع

ماالومك في اي كلمة قلتها والله يعينك الحين ماعاد عند المدراء وغيرهم ضمير ولا يراعي الامانه فعلا في بلدنا كاننا اجانب والاجانب هم الاسياااد ,,, بس انا مع الي يقوول لو تجيه قتله المدير يتفل العافيه وتنطحن الحبه الي براسه ,,
وبعدين الي يقول مدير ومن حفه ,, وخير ياطير واذا مدير يعني لك الصلاحيات ماتخاف الله في المسئول عنهم ؟؟
من جد اتعجب شعب مواصل الغباء ماعليش مديري على عيني وراسي بس بحدود العمل والاحترام

#22 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 04:37 AM
Guest

محتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره العنزي مشاهدة المشاركة
ماالومك في اي كلمة قلتها والله يعينك الحين ماعاد عند المدراء وغيرهم ضمير ولا يراعي الامانه فعلا في بلدنا كاننا اجانب والاجانب هم الاسياااد ,,, بس انا مع الي يقوول لو تجيه قتله المدير يتفل العافيه وتنطحن الحبه الي براسه ,,
وبعدين الي يقول مدير ومن حفه ,, وخير ياطير واذا مدير يعني لك الصلاحيات ماتخاف الله في المسئول عنهم ؟؟
من جد اتعجب شعب مواصل الغباء ماعليش مديري على عيني وراسي بس بحدود العمل والاحترام
والله مافيه ضمير وكل الشركات نصب واحتيال علينا يا الشعب السعودي واغلب الوظائف في الشركات

والمؤسسات اجانب ويتحكمو فيك لكن الله لا يوفقهم يارب تصدقون طلعت احصائيه الشركه الهايبربنده

من الارباح كم الارباح وصلت 30 مليون ريال واخر شى كل موظفيها السعوديين ياخذو 2700 ريال

كيف تبونا نستمر وهاي رواتبنا حسبي الله عليكم بس والله يا ناس طاب النفس ماعاد اقدر استحمل
  #23 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 08:06 AM
عضو نشيط

فتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداع

عقبال ان شاءالله ماتفتح لك محل خضار

ومحلاااااااااااااااااات خضار وتصير اغنى واحد في البلد

#24 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 08:55 AM
Guest

محتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة عاطلة مشاهدة المشاركة
عقبال ان شاءالله ماتفتح لك محل خضار

ومحلاااااااااااااااااات خضار وتصير اغنى واحد في البلد
هههه احنا مو قادرين نوفر مشان نفتح خضار ههههه بس الله يسمع منكي يارب اوووما اغنى واحد في البلد

قويه حرام عليكي بس ان شاء الله نقول
  #25 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 09:49 AM
عضو جديد

يحيى عاتي يستحق التميز

[align=center][/align]أخي الكريم أذا المدير ما يبيك بالشغل مستحيل تجلس الكل يرجعك لمديرك المباشر إذا استمر الوضع معك بهذا الشكل من وجهه نظري تبحث لك عن وظيفة بديلة وياكثر الوظائف بالقطاع الخاص أهم شي في العمل الراحه النفسية والتعامل الجيد من قبل المدير الله يوفقك ويسعدك .

#26 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 10:02 AM
Guest

ياحبيبي انا لقيت لي وظيفه ثانيه وبالنسبه لي حلوه ومناسبه لي لكن يوم جيت اقدم رفضو قالو انتا متوظف ولا يحق لك

تداوم في وظيفتين ويوم رحت لمديري طلبت الاستقاله وكمان مده الشغل والخبرات قالي مستحيل اعطيك قلتله السبب

مو على كيفك انتا زودتها وياي قالي لما احكي وياك تحكي وياي زين قلتله عدل اسلوبك وياي ولا يحق لك ترفض مدامني

مو مرتاح وياك مو راضي يسلمني الاستقاله واذا طلعت خصم علي وش بسوي

التعديل الأخير تم بواسطة محتاجك صديقي ; 16-01-2012 الساعة 10:06 AM
  #27 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 01:30 PM
الصورة الرمزية خيال الذهبي
عضو متواصل

خيال الذهبي محترف الإبداعخيال الذهبي محترف الإبداعخيال الذهبي محترف الإبداعخيال الذهبي محترف الإبداعخيال الذهبي محترف الإبداعخيال الذهبي محترف الإبداعخيال الذهبي محترف الإبداعخيال الذهبي محترف الإبداعخيال الذهبي محترف الإبداعخيال الذهبي محترف الإبداعخيال الذهبي محترف الإبداع

والله مدري وش تحس فيه صابر عليها وهندي يحذف بوجهك صكه بأقرب شي عندك برد كبدك رح سجل بجرير ارحم لك من الشغله هذى ويعطونك 4 الف

#28 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 11:24 PM
Guest

ثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسئل الله انه يكتب لك الرزق الحلال ويخلي لك امك وامنا الجميع .........

اخي الكريم اختلف معاك كثيراً في نقاط انت ذكرتها ومعترف فيها

المدير مو مدير لكن اعلى منك وظيفين واجباتك اتجاهه 1 - تحترمه انك تحترمه 2 - ماترادده في الكلام 3- تنفذ من غير ليه 4- تحظر إلى دوامك بدري ........ 5 - كل الي تشوفه فنون بالتسويق

العملاءءءءءءءءءءءء نفسيات :

ماتسولف كثير معاهم ولا تبين انك طفشان ومتضايق بابتسامتك الجميله مهما حصل

المراقب المصري : عاد المصري مثل السسته مثال ( دعاست البنزين ) إذا دعست عليه خليك مستمر تكلم معاه مثل المدير في غير شئون العمل واذا امرك قله حاظر ياباشه ونفذ طوالي اضحك في وجهه لكن ضحكت خداع ومكر

واذا قالك هما السعوديين مابيشتغلوش قله مانشتغل بلا كرامه ولكن انا مؤظف ولي كرامتي واذا حبيت تزيد مثلك يكون افضل

العميل : العميل دائم على حق ولكن الي تخطي عليه لا تعترف فيه وانكر مثل البنقالي الي تهاوشت معاه

نصيحه اخيره : الصبر مفتاح الفرج ومتاكد هذي الجمله امنا ترددها عليك ....

ولا تحتك فيهم البته خلص شغلك واجلس في محلك العميل جاي يشتري ويخرج وانت مؤظف .

نكته * انا كنت عصبي كثير مع بعض الزملاء العمل واتهاوش معاهم لكن امسك خطاء واشب فيهم

#29 (permalink)  
قديم 17-01-2012, 11:25 PM
Guest

ثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداع

اقتباس:
والله مدري وش تحس فيه صابر عليها وهندي يحذف بوجهك صكه بأقرب شي عندك برد كبدك رح سجل بجرير ارحم لك من الشغله هذى ويعطونك 4 الف
ههههههههههههههههههه

هذا خطاء المفروض تنفذ كلام صاحب الرد بالي في رجلك في وجهه
  #30 (permalink)  
قديم 26-01-2012, 02:50 PM
الصورة الرمزية دفى المشاعر
عضو سوبر

دفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداع

هههههههه خيال الذهبي عصصصب ......

على العموم ...كل الأمور ترجع للاسلووووب ... إذا كان الاسلوووب راقي كل شيء يجي معاه

وبصراااحة ...أنا داخله على عممممل وكل اللي معااااي ماييمدحون مشرفتي ... طبعا على

سابقات قبلي ....

انا دخلت بعمممل ,,, حاولت اثبت نفسي ... أتقبل النقد ... وكل شيء باسلوووب

والحمد لله ... مرتاحة نفسيا .... وهذا اللي يهمني ... إني اودي عملي براحة نفسية دون تأزم

وموووفق باذن الله وربي يكتب لك باللي احسسسن منها ...............

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل