تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

بالنسبة لارامكو ورواتبها

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم معليش اذا مكان الموضوع غلط لكن هذا انسب قسم حصلته حبيت استفسر عن ارامكو .. للمتدرجين بالثانوي ما هي مميزاتها للمتزوج او المقبل على...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 05:59 AM
عضو جديد

عبدالمحسن ن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ست وستون مشاهدة المشاركة
اما نواع تحطيم ياوالد وانا مقدم مثلك على تدرج لكن تبي العلم رح لمنتدى وظيفتي كوم كلهم طلاب مثلك مافيه تحطيم كلام الاخوان صحيح بس انا ماشوف مثل ارمكوا وماراح صدق احد عنها بس يوم شفت كلمهم اثر علي على طول بسسسسسسسسس خلنا نجربها ونشوف
مسجل بمنتدى وظيفتي واشارك فيه لكن تبي الحق ؟ هناك الاعضاء مخدوعين بكلام الشيبان !! يحسبون نفسهم بيوصلون للي وصلوه شيبان ارامكو المتقاعدين !

وانا كنت عارف ان ارامكو اسوء من قبل لكن ما توقعت انها بتوصل للدرجة هذي !

والله بعد اللي سمعته وقريته فأقول لك لو تاخذ لك شهادة دبلوم اصرف لك من ارامكو !

وبعدين كيف تجرب بس يعني تدرس سنتين وتضيع من عمرك سنة تجريب ، هذي ثلاث سنوات من عمرك ضاعت ! ، ترى العمر مب لعبة والواحد يفكر قبل ما يتخذ اي قرار..
  #12 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 06:09 AM
عضو سوبر

مازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداع

يا أخ عبد المحسن اي 13000 اعرف سكرتيه كثير ورجال اطفأ وعمليات يبغون تقاعدهم يوصل ثمانيه ويحمدون ربهم بعد كرف 30 سنه وأنا من الناس ترا استعجلت كنت مقبول جنب بيتنا مدني في وزارة الداخليه وراتب 6000 وزيادات حلوه ودوام انواع الفله بس انخدعت بأرامكو ورحت ادربي راسي لكن ماعاد ينفع الندم ورديتها في جندي اول في الحرس الوطني الحمدلله على كل حال بس اريح بكثير اجازتي 40 يوم في السنه ورخص توصل لاكثر من شهر واكثر ودوام قصير مو مثل ارامكو كنك بامريكا من 7 الى 4 عصر لو اني مكينه اعوذبالله ونصيحه استشر موظفين من ارامكو نفسها ونفس التخصص وما عليك من الي برا ارامكو لانهم لا يملكون ادنى فكره عن كواليس ارامكو وهم اللي خدعوني بدون قصد وفي الاخير انت اللي بتداوم مهب هم نايمين في بيوتهم وانت تحت اشعة الشمس

#13 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 06:13 AM
عضو سوبر

مازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداعمازن سانتو محترف الإبداع

نصيحه اخويه مني ياعبدالمحسن خش الجامعه تخصص مطلوب والله الجامعه تروح مادريت عنها اللي دخلوا الجامعه اول ماتخرجنا من الثانوي قدهم مدرسين جنب بيتهم ورواتب عاليه وراحه نفسيه وانا راح عمري بسبب ارامكو الله يلعنهم

#14 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 06:19 AM
عضو جديد

عبدالمحسن ن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن سانتو مشاهدة المشاركة
يا أخ عبد المحسن اي 13000 اعرف سكرتيه كثير ورجال اطفأ وعمليات يبغون تقاعدهم يوصل ثمانيه ويحمدون ربهم بعد كرف 30 سنه وأنا من الناس ترا استعجلت كنت مقبول جنب بيتنا مدني في وزارة الداخليه وراتب 6000 وزيادات حلوه ودوام انواع الفله بس انخدعت بأرامكو ورحت ادربي راسي لكن ماعاد ينفع الندم ورديتها في جندي اول في الحرس الوطني الحمدلله على كل حال بس اريح بكثير اجازتي 40 يوم في السنه ورخص توصل لاكثر من شهر واكثر ودوام قصير مو مثل ارامكو كنك بامريكا من 7 الى 4 عصر لو اني مكينه اعوذبالله ونصيحه استشر موظفين من ارامكو نفسها ونفس التخصص وما عليك من الي برا ارامكو لانهم لا يملكون ادنى فكره عن كواليس ارامكو وهم اللي خدعوني بدون قصد وفي الاخير انت اللي بتداوم مهب هم نايمين في بيوتهم وانت تحت اشعة الشمس
من جدك ؟ هذا اللي وصلت له ارامكو ؟ راتب 8 الاف للمتقاعد ؟ لا حول ولا قوة الا بالله ، يا رجل يعني كرف ودوام غير طبيعي ، وخطورة على نفسك وعلى صحتك ،

فعلاً سمعت كلام كثير وانها عز ، وقالوا بتاخذ العز وتريح عائلتك اذا تزوجت ، قلت ياخذون صحتي بس اسعد عائلتي وعيالي ! واخرتها كذا ؟ العز اللي يقصدونه هو براتب 8 الاف ؟ ولا نظام الادخار الاستثماري اللي ما ينعرف هو حلال ولا حرام ؟ ولا مستحقات الموظف اللي اذا انت محظوظ توصل لمليون فقط ؟

يعني المدرس اللي دوامة فله وراتبة 8 الاف بداية التعيين ويزيد سنوياً 500 ريال ومستحقاته ثابته وهي 300 الف لما يتقاعد ! ولما تكمل دراستك ماجستير يوصل راتبك 13 الف !! الماجستير = سنتين !!

والله حاجة صعبة !!

وشكلي بنقل هالموضوع لمنتدى وظيفتي لعل وعسى الناس يسمعون الكلام ويشوفون !

انا اصلا ماني مقتنع فيها من اول ! لكن لما شفت ناس يقولون لما تتقاعد راتبك فوق 13 الززبدة انه مو اقل من 13 الف قلت يا رجل والله حاجة طيبة ! واخرتها كذا ؟ 8 الاف اذا محظوظ ؟
  #15 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 06:29 AM
الصورة الرمزية انفاس الياسمين
عضو مميز

انفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداع

خذ النصيحة هالمره من اخت لاخوها لا تاخذ من كلام اي احد توكل على الحي الذي لا يموت وقدم على ارامكو رواتبها جدا ممتازة + المميزات شئ بصراحة الانتداب يكون ايام Training ولا كل موظف يضعونه في منطقة نائية ويمكن Allsopprfayzr يكون من افضل ما يكون لا تنخدع بالكلام وتندم الكل يتمنى ارامكو
بالتوفيق لك

#16 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 06:40 AM
الصورة الرمزية مُجلد قديم
عضو جديد

مُجلد قديم يستحق التميز

لاتنسون ان موظفين القطاع الحكومي مالهم بدل سكن مثل موظفين ارامكو

موظفين ارامكو افضل في الرواتب وافضل على المدى البعيد و مميزاتها كثيره

الحمدلله على كل شي

#17 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 07:12 AM
الصورة الرمزية طير خير
عضو نشيط

طير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداع

شوف حبيبي اذا تكلم لك شخص عن خبرته فهو راح يتكلم
عن نفسيته في هذه الوظيفه
والنفسيات تختلف ربما انه انسان مايحب تكاليف العمل وانه
انسان يدور شغلة تحت مكيف شوف حبيبي
ماتكرررف وتنكرف هذا مووو ششغل واذا ماتبي كرررف
البيت هو افضل مكان
ياخي الشخص اذا جاء يحكي لك انت ماتعرف شخصية الادمي
يمكن انه انسسان حساس لو تشربة مويه ماهي باردة يقعد يشتكي
3 شهور انا شربت مويه حارة قبل 3 شهور اخاف تضرني في صحتي
انت انسان تعرف عمل الشركات بشكل عام
فيه ناس الاشياء هذي يعتبرها متعة المتعة الي يقولون عنها كرررف
كرررف طيب خلاص اعمل على اقلمة نفسك
بتموت لو انكرفت بالعكس العمل هو اساس الصحة الحركة حلووووة
والتعرض للشمس بشكل معقول ايضا من الاشياء المطالبين بها
كفيتامين للعظام فأنت لو تعرضت للشمس راح تتعرض لها بواسطة
واقي
من ناحية الاجازات لك شهر في السنة
بعضهم لو سنة كاملة بدون اجازة تشوف علامات التفائل تملئ وجهه
وبعضهم لو تعطية 6 شهور في السنة يسب ويشتم في مكان عملة
لأن نفسيته ماتتحمل حبيبي انت تتكلم عن تقريبا 60 الف موظف في الشركة
كيف استمرو فيها هذاا العدد الهائل هل قالو تعب والا شمس وحر وبر
شوف ماتنضغط بداية حياتك تبقى طووول عمرك مضغوط لو ارتحت بداية عمرك
وبعدين في اية تقول (ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا)
يعني الي يتعب ويعمل بقلب لا يضيع الله عملة واجتهادة

التعديل الأخير تم بواسطة طير خير ; 14-08-2012 الساعة 07:15 AM
  #18 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 07:28 AM
عضو مميز

انفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداع

انا اضم صوتي الى اخوي " طير خير " كلام موزون وفي مكانه لكن اصحح نقطة ترفع من معنوياتك الاجازة شهرين براتب وتقدر تشري اجازة من احد الموظفين الي ارصدتهم حلوة ب 4000 يعني ارامكوا دلع ياليتني موظفة عندهم

#19 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 07:37 AM
عضو جديد

عبدالمحسن ن يستحق التميز

الله يعطيكم العافية ،

بس المشكلة مو بالتعب والكرف ! انا ما عندي مشكلة اتعب وانكرف واقدم عائلتي على صحتي ، بس هل راتبي عند التقاعد فعلاً بيكون اقل من 10 الاف ؟ يعني صحتي بتدهور من مصانعهم وعمل خطر وفوق هذا بعد خدمة 30 سنة يكون راتبي اقل من 10 الاف ؟ فعلا حاجة ما تسر !

انا ابي اعرف كم متوسط الرواتب عند التقاعد ؟ للي مثل حالتي متدرج بالثانوي !! وما هي المميزات المقدمة لي ؟

يا شباب فيه فرق بين اللي يكرف ويتوقع ان راتبة بيكون عالي مستقبلاً لانه بيتعب لكن بيعرف ان زوجته وعيالة بيستانسون ، وفيه فرق بين اللي يتعب وينكرف واخرتها راتبة عند التقاعد اقل من 10 الاف ، انا ما عندي مشكلة اصير مثل الرجل اللي بمثالي الاول ،

موظفين حكوميين دوامهم بدون شفتات وتحت مكيف واغلب وقتهم نت ولعب وراتبهم +6000 ، وناس مكروفة واخرتها راتبها احتمال يوصل 6000 ؟ انا قبل توقعت ان بدل السكن 2500 يصرف علي شهريا من غير بدل السكن اللي هو ثلاث رواتب بالسنة !!

انا اتوقع ان بالشركات الكبيرة بدل السكن 2500 ، 2500 * 12 = 30 الف ، بس ارامكو ثلاث رواتب بالسنة للعزابي 11 الف والمتزوج 20 الف يعني شوفوا كيف منقصين من حقنا !

انتم بتشوفون حالتي بتقولون هذا كاره ارامكو ، لا والله لو اني كارها كان ما فكرت فيها ، لكن انا انسان اتوقع ان حقي كراتب تقاعدي بيكون +10 الاف على التعب اللي بتعبة ،

وانا مقبول بالامام مسار تطبيقي الحمد لله ، لكن اخاف ادرس واخرتها ما احصل وظيفة واجلس مثل ولد عمي تخرج مهندس معماري وجلس خمس سنين بس قبلوه ارامكو بعدها ، لكن عمرة ضاع ،

#20 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 07:46 AM
عضو مميز

اخوي عبد المحسن تحدي اذا صار تقاعدك اقل من 10 الاف ومميزات حتى لو تقاعدت ولا تنسى انك تدرس يعني تشتغل بارامكوا وتدرس وشهادتك راح تكون جامعي بدل ثانوي وهذا الفرق الى تقاعدة 8000 الاف هذا شهادته ثانوي ولا طور من نفسه يعني لا دورات ولا انتداب ولا اكمال دراسه وهو على راس العمل نصيحة مني لا تفرط في ارامكوا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية