تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

أذكر أسباب الهروب من الدورة مع التفاصيل ؟؟؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يا أخوان الي دخلو الدورة العسكرية في أي قطاع أرجو ذكر أسباب الهروب من الدورة بالتفاصيل حتى يستفيد منها المقبلين على...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 09-02-2013, 07:18 PM
عضو مميز

سمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداعسمارتك محترف الإبداع

أذا تحمل ال 45 يوم خلأص راح التعب والكرف

#42 (permalink)  
قديم 09-02-2013, 08:09 PM
qqq qqq غير متصل
عضو مميز

qqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد دنيتي مشاهدة المشاركة
العسكريه من يوم دخلتها ماشفت الخير ولا فيه راحه لكن وش نسوي الحمد لله ع كل حال وانا الان جالس ادورلي شركه قويه وافصل من العسكريه القرف والهم
انا كنت أشتغل بفندق عريق على مستوى المملكة موظف أستقبال ومساوين شهادتي الدبلوم مع واحد عنده متوسط ونفس الراتب انا معاه ودوام شفتات ويوم واحد راحه بالاسبوع وكان السوبر فايزر حقي باكستاني من انجس ماخلق ربي وقال لي من بكرا تغير شفتك قلت له مايمديني انام واقوم خلها بعد الاوف قال مافيه تبي والا بكيفك لا لا وازيدك من الشعر بيت راتبي تدري كم كان 3000 ريال شفتات والنزلاء نفسيات ويتهاوشون معك والاوسخ اوسخ شعب الله المصريين زملاء معي ام الوساخه تفتين على بعض ووساخه ونجاسه وكان الي خلاني اترك العمل يوم قال لي غير شفتك من بكرا فكرت فيها وبالراتب قلت يارجال اسحب عليهم والله يعوضك خير والله بيئه عمل وسخه ولافيه راتب زي الناس انا اتكلم من واقع تجربه بالقطاع الخاص اكثر من 7 سنوات .. ومثال ثاني كنت في بموبايلي على ايام البارت تايم نظام بريطاني صااااااااااااارم يحاسبك على الثانية !! واسئلو موظفين موبايلي ولو العميل يسب والدينك ماتقول له شي انا اذكر لك من واقع تجربه واني اشتغلت بأكثر من 20 شركة وضيعت عمري بالقطاع الخاص لصالح تاجر جشع تدخله الملايين ويعطيك الفتات ما اقول لك كل القطاع الخاص سيئ لكن هي توافيق من الله فيه ناس عايشين ومرتاحين وكل عمل فيه مشااكل عسكرية , قطاع خاص , حكومي يعني كنت اعرف مدرس حكومي يقول ابي عمل غير التدريس طفشت من الطلاب وهم ابتدائي الساعه 12 يظرب الباب وراتبه فوق 10 ؟؟ وانت لك حرية القرار

التعديل الأخير تم بواسطة qqq ; 09-02-2013 الساعة 08:25 PM
  #43 (permalink)  
قديم 09-02-2013, 08:53 PM
الصورة الرمزية نواف المباركي
عضو ماسي

نواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداع

دورة الأمن العام من اتفه الدورات العسكرية

#44 (permalink)  
قديم 09-02-2013, 08:57 PM
الصورة الرمزية نواف المباركي
عضو ماسي

نواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداع

اهم شي تصبر اول اربع ايام وبعدها تتعود ع الروتين

اول ثلاثه ايام هههه بتقول ايش الي جابني هنا الصبر الصبر الصبر

#45 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 01:30 AM
الصورة الرمزية سترك ياالله
عضو مهم

سترك ياالله محترف الإبداعسترك ياالله محترف الإبداعسترك ياالله محترف الإبداعسترك ياالله محترف الإبداعسترك ياالله محترف الإبداعسترك ياالله محترف الإبداعسترك ياالله محترف الإبداعسترك ياالله محترف الإبداعسترك ياالله محترف الإبداعسترك ياالله محترف الإبداعسترك ياالله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qqq مشاهدة المشاركة
انا كنت أشتغل بفندق عريق على مستوى المملكة موظف أستقبال ومساوين شهادتي الدبلوم مع واحد عنده متوسط ونفس الراتب انا معاه ودوام شفتات ويوم واحد راحه بالاسبوع وكان السوبر فايزر حقي باكستاني من انجس ماخلق ربي وقال لي من بكرا تغير شفتك قلت له مايمديني انام واقوم خلها بعد الاوف قال مافيه تبي والا بكيفك لا لا وازيدك من الشعر بيت راتبي تدري كم كان 3000 ريال شفتات والنزلاء نفسيات ويتهاوشون معك والاوسخ اوسخ شعب الله المصريين زملاء معي ام الوساخه تفتين على بعض ووساخه ونجاسه وكان الي خلاني اترك العمل يوم قال لي غير شفتك من بكرا فكرت فيها وبالراتب قلت يارجال اسحب عليهم والله يعوضك خير والله بيئه عمل وسخه ولافيه راتب زي الناس انا اتكلم من واقع تجربه بالقطاع الخاص اكثر من 7 سنوات .. ومثال ثاني كنت في بموبايلي على ايام البارت تايم نظام بريطاني صااااااااااااارم يحاسبك على الثانية !! واسئلو موظفين موبايلي ولو العميل يسب والدينك ماتقول له شي انا اذكر لك من واقع تجربه واني اشتغلت بأكثر من 20 شركة وضيعت عمري بالقطاع الخاص لصالح تاجر جشع تدخله الملايين ويعطيك الفتات ما اقول لك كل القطاع الخاص سيئ لكن هي توافيق من الله فيه ناس عايشين ومرتاحين وكل عمل فيه مشااكل عسكرية , قطاع خاص , حكومي يعني كنت اعرف مدرس حكومي يقول ابي عمل غير التدريس طفشت من الطلاب وهم ابتدائي الساعه 12 يظرب الباب وراتبه فوق 10 ؟؟ وانت لك حرية القرار
كلام الرجآل صحيح انا الحين موظف بالقطاع لاخاص بفندق نفس الحكاية والي معاي من الجنسيه الهندية والمصرية ودوامي 10 ساعات متواصله والراتب 3000 ريال وتعامل اوسخ من الوسخ كمان وماعندك الا الجمعه اجازة وخصميات في الراتب والي يقول ان العسكرية مو بزينة : احب اقوله تعال مكاني اسبوع واحد وربي ترجع للعسكرية والضحكه شاقه وجهك ، الي بيفكر وش الي جابرني اكمل شغل بالقطاع الخاص ، انا اكبر اخواني ولقمة العيش صعبه
  #46 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 01:44 AM
عضو مميز

سهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد دنيتي مشاهدة المشاركة
العسكريه من يوم دخلتها ماشفت الخير ولا فيه راحه لكن وش نسوي الحمد لله ع كل حال وانا الان جالس ادورلي شركه قويه وافصل من العسكريه القرف والهم
على أساس إن حقين القطاع الخاص مرتاحين ألحين ولآ المدرسين مرتاحين أقسم بالله العظيم إنهم

مكروفين على وجهيــم القطاع الخاص يحللك تحليل ياخذ الراتب إلي يعطيك إياه من ظهرك سواء كان الراتب كثير أو قليل ..

أما المدرسين فالله يعينهم الرواتب جامده بس قسم بالله إنهم كارهين أنفسهم طلاب شياطين إذا

المدرس يالله يتحمل عياله فما بالك بالأربعين أو خمسين طالب غير هياط الطلاب على راسه غير

نصاب الحصص إاذ وصل 18 حصه غير المدير

الراحه تجدها فقط في الوظائف المدينه المراتب بس راتبها مقارنة بالعسكريه قليل بإختصار راحه

وراتب ماتجتمع وإذا العسكريه قرف وتعب فكل القطاعات أيضا قرف وتعب الله يعين
  #47 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 07:00 AM
الصورة الرمزية محمد عبدلله
عضو متواصل

محمد عبدلله محترف الإبداعمحمد عبدلله محترف الإبداعمحمد عبدلله محترف الإبداعمحمد عبدلله محترف الإبداعمحمد عبدلله محترف الإبداعمحمد عبدلله محترف الإبداعمحمد عبدلله محترف الإبداعمحمد عبدلله محترف الإبداعمحمد عبدلله محترف الإبداعمحمد عبدلله محترف الإبداعمحمد عبدلله محترف الإبداع

[align=center][/align]العسكريه زينه ونعمه وكل الدورات الي عندنا تعتبر اخاف من الدورات الي برا المملكه
ويكفيك الراتب فوق الخمسه ويومين اجازه وعندك افضل مستشفى في الوطن العربي ومن العشره الاولى في العالم
لاكن اصبر وشد حيلك وعلى ماقالو الاخوان الواحد يتذكر ايام تطلب الي حولك حق دخان ولا عشى ويعطيك نظرة الى متى يعني وانا اصرف عليك الواحد يشق طريقه مع الرجال الي شقوه قبله
انا جتني العسكريه وانا عندي متوسطه برتبة عريف في كذا قطاع لاكن رفضت تخرجة من الثويه جتني بعثه ورفضت
جتني وضيفه في شركه اعرف صاحبه براتب وميزات ورفضة
الحين ابي العسكريه حتى لو جندي بس مابي شي ثاني
ومتندم على الفرص الي جتني عشان كذا اذا دخلت الدوره بعض عليها بسناني وارجولي
والي بتحاسب معه اتحاسب مع بعد الدوره

#48 (permalink)  
قديم 10-02-2013, 07:32 AM
الصورة الرمزية اخصائي تمريض
Banned

اخصائي تمريض يستحق التميز

السبب الرئيسي هو النفسية

وفيه ناس سحبو على الدورة و والحين لقو الخير بالاعمال الحرة
الدنيا ارزاااق ومو كل وااحد يسحب على الدورة فاشل او انه داشر
ولله يكون بعون الجميع

#49 (permalink)  
قديم 11-02-2013, 09:31 PM
عضو مميز

عاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي تمريض مشاهدة المشاركة
السبب الرئيسي هو النفسية

وفيه ناس سحبو على الدورة و والحين لقو الخير بالاعمال الحرة
الدنيا ارزاااق ومو كل وااحد يسحب على الدورة فاشل او انه داشر
ولله يكون بعون الجميع
صدقت اخوي الاعمال الحرة فيها خير ورزق لمن يخاف ربه وعنده امانه ولا يغش الناس

لكن الاعمال الحرة يبي لها راس مال وهنا مربط الفرس من وين تجيب راس مال ؟ تقول تتسلف مين اللي بيسلفك وحتى اذا لقيت احد يسلفك افرض انك خسرت لاسمح الله من وين ترد السلف

انا اعرف ناس دخلوا العسكرية وكونوا لهم راس مال واشتغلوا بالاعمال الحرة ويوم عينوا الخير فصلوا من العسكرية
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية