تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع اقدر اسميه " الثراء السريع " ذهب ذهب ذهب !!

قسم مشاريع وأفكار

في البداية احب اقول كلمة انا اخوكم ابوخالد مقيم في هالبلد الطيب ولدت وترعرعت وعشت عمري كله هنا واعتبر نفسي واحد من اهل هالبلد ويؤلمني كيف ان كثير من...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91 (permalink)  
قديم 02-10-2013, 01:06 PM
عضو متواصل

المشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداع

يااحمق
تتكلم عن شريكي الحالي وتتوقع انه شخص محتاج زيك انت واشكالك ؟
شليويح الذي تتحدث عنه هو شخص لو تم بيعك انت وعايلتك وقبيلتك كاملة ماجبت سعر كفر سيارته

الرجل الله مغنيه من فضله وهو كفيلي الاصلي وزميل دراسة والرجل عنده من الخير والمشاريع الشئ الكثير وهو هرم من اهرامات التجارة في مدينتي

بعدين الشخص النصاب الي نصب علي في مشروعه الاول ماكان كفيلي ياغبي
هذا مجرد لص مثلك يظن لوهله بغباء وهباله منه انه ذكي وربك انتقم لي منه

بعدين ياغبي جاوب على جزئيتي هذه :
الحين انت تعيد وتكرر اني جاي انصب
كيف انصب ياغبي ؟
شايفني عارض شقق للبيع ؟
شايفني قاعد ادور شراكة ؟
جاوبني كيف ؟

انا اعطيت فكرة مشروع الي بيطبقها كان بها
مايبي براحته

بس انت شخص مريض حقود قلبك اسود
ذبحك الحسد لدرجة اني اكاد اشوفك وانت تكتب كيف تكسر الكيبورد من الحقد

يااخي وانا جيت هالبلد بفلوسي وعايش بفلوسي
وادفع للدولة ثمن اقامتي ولمكتب العمل رسومي وماشي على انظمة الدولة
وابشرك لي معاملة تجنيس ماشيه حاليا وموعود خير فيها

طيب وش حارق رزك ؟
تقول لي امش
امشي من وين لايكون جالس في بيت ابوك ؟

لو ابحلف انك مريض وعاطل وصرت موسوس من الفشل الي انت فيه
وكلماتك وردودك دليل فشلك
تصب فشلك على الاجنبي كمبرر غبي
مع ان الاجنبي هو الي بنى وصنع هالدولة
في وقت امثالك نوم وقلة حيلة وعبء على الدولة

الجميل ان الدولة تعرف نوعياتك وتعرف اهمية الاجنبي وفايدته للبلد
مااقول الا الله يعز ال سعود ويجعلهم ذخر ولايبدل عليه ولايخلي لاحد كلمة فوقهم

تخيل بالله واحد زيك ماسك منصب مهم في الدولة ؟
هههههههههههههههههههه

علشان كذا ربك سبحانه قاعد يخليك تذوق مرارة الذل والاحتقار وتبقى ملحط لان قلبك نجس واسود وحقود

وسلملي على شليويح حقط انت والي علمك اياها ههههههه
لان للاسف الي اخترع كلمة شليويح هذا شخص يحتقر البدو ويقلل منهم مع انهم هم الرجال واهل الشهامة واهل البلد الحقيقيين
لكن انت شكلك بلا اصل ومن بقايا .....

الي قاهرني لو افتش وراك القاك شحاذ يستقدم العمالة وعايش على خير الي يدفعونه لك شهريا
بس الحين قفلوا عليك الدولة الله يعزهم وصرت تنبح ضد الاجانب من القهر
شكرا لي

التعديل الأخير تم بواسطة المشروع المبارك ; 02-10-2013 الساعة 01:08 PM
  #92 (permalink)  
قديم 02-10-2013, 02:49 PM
Guest

بطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشروع المبارك مشاهدة المشاركة

الغريبة كيف ادارة الموقع تمارس الصمت على هالنوعيات ؟

إدارة الموقع تعرف النوعيات جيداً ... ولو رأت أن الموضوع يستاهل ومفيد للأعضاء راح تقيمة على طول بخمس نجمات .

نوع تلقاه عاطل ضايع والله العالم تلقاه من فئات الشوارع
وجاي يحبط العالم الي تفكر تتحرك

النوع العاطل أللي جاي من بلدة ويشتغل عندنا ... أنا ما أدري كيف كفيلك السابق كان صابر عليك وعلى جهلك ... وكنت تقول أنك أنت تدير له المشروع وأنت ما تعرف مصطلحات عامة في بيئة الأعمال مثل تفسيرك لمعرفي (( بطالة مقنعة )) ... أنت يازول عريت نفسك بجهلك ... أنصحك أنك ترجع لكفيلك السابق وتأخذ لك كم راس من الإبل وتبيع حليب ... مالك ومال خلق الله وتورطهم في شيء أنت ماتفقه فيه .

على فكرة يابابا انا مانيب زلمة انا سوداني :D

ما فرقت ياسوداني زلمة أو زول عدة النصب وحدة .

الله الشاهد اني ماكتبت هالموضوع الا لاجل يستفيد ناس كثير منه

النية الطيبة لا تبرر العمل ... لا تورط خلق الله وتجي بعدين تقول أنا نيتي كانت طيبة .

لكن شغل انك تدخل بعضويات وتسئ لصاحب الموضوع فما اقول الا الله يشغلك في نفسك زي مااشغلتنا والمتابعين في هالموضوع
ونقول الله يبتليك في نفسك وفي اعز ماتملك في هالساعه المباركة الان الساعه 3 ونص وننتظر صلاة فجر
وانت تتهمني بالنصب على العالم وانا برئ من هالتهم لكن مااسامحك عليها الى يوم الدين

أنت يازول مخالف للأنظمة وبتعطي شلويح المسكين نسبة الـ 10% فقط للتستر والباقي لك وأنت تعرف أي ضرر راح يكون مباشرة على شلويح المسكين ... لأن تفكيرك أخمع بتستأجر عماير على شان تفتحها شقق مفروشة ... طيب إذا لم ينجح المشروع مين يدفع الإجارات المتأخرة أنت ولا شلويح المسكين أللي كل العقود الرسمية بإسمة .

هذه ساعه مباركة من الليل ورفعت يدي الى اعز الخلق رب العالمين
ادعيه انه يجعل كل اتهاماتك انت وصاحب العضوية الثانية معك بلاء ومرض وفقر عليك وعلى كل من معك
والله لايربحك لادنيا ولااخرة

شغل الدعاوي والمسكنة خليها بعيد ... عندك شيء مقنع أطرحه هنا .

حسبنا الله ونعم الوكيل

نقول حسبنا الله ونعم الوكيل لمن يخل بأنظمة البلد ويغري شلويح المسكين الجاهل بالـ 10% لكي يقوم بالتستر وهو لا يعلم بما يترتب علية في حالة الخسارة من عقود وإلتزامات ... (( وتشدد أنت على ذلك )) في إحدى عبارتك السابقة وكأنك تقول مايضمر به قلبك بأن المشروع هو ملك خاص لك لوحدك بينما شلويح المسكين الجاهل ليس بشريك بينما له فقط الـ 10% وهي تسجيلات المنشأة أي منطق هذا ... العبارة تحمل في طياتها الكثير وكشفت قناعك وما تضمره تجاهنا وتجاه البلد ... أرحل يأخي لا نريدك معنا .

التعديل الأخير تم بواسطة بطالة مقنعة ; 02-10-2013 الساعة 02:51 PM
  #93 (permalink)  
قديم 02-10-2013, 04:00 PM
Guest

غريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر شقراء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخوي المشروع المبارك
الله يبارك فيك
انا استفسرت ولا رديت على الخاص
عمارة عشرين شقة بدون مكيفات عشر شقق غرفتين
كم تكلفني تاثيث تقريبا علما ان المبلغ الذي سوف يتبقى معي بعد دفع الايجار حوالي 100 الف
وهل يوجد شركات تقسط الاثاث
انتظرك اخوي
وشكرا لك
الله يوفقك
على حسب نوع الاثاث وذوقك في الاختيار وموقعك غالي فيه الاثاث او قريب من المصانع والمواني

وعلى حسب ذوق تريد بفرش او بدون فرش تريد مكيفات عادية او سبلت او مركزي تريد تكييف كامل او جزئي تريد تلفزيون ال اي دي او تريد تلفزيون عادي تريد ثلاجات كبيره وفرن او تريد سخان وثلاجه صغيرة ومكرويف تريد غرف غالية او اسرة حديد فانت الي يحدد الكلفة وانت الي يحدد الاساسيات والكماليات بحسب الموقع والاسعار الي تريد تحديدها والزباين المستهدفين

فممكن التكييف المركزي تحتاج لحدود 80 الف او اقل بحسب الموقع والمساحة

وممكن تكييف سبلت يبدى لك من 90 الف بحسب مساحات الغرف والصالات

وممكن برضه التكييف العادي يبدى من 70 الف بحسب المساحات والاسعار وكذا متوقع الاسعار بتكييف كامل او شبه كامل وانت توقع زيادة بحسب موقع المحل الي تشتري منه

لو فرش ففرش رخيص ولباد ممكن يكلفك 30 الف ريال

وبكذا تكون شطبت وخلصت 100 الف مع التكييف والفرش وكل زبون ياخذ مخدته معاه وينام على الفرش

فلو تعمل نسبه وتناسب مع المبلغ الي معاك وتشوف اي الشقق عليها طلب اكثر ثم تأثث بشكل جزئي تكييف جزئي او تكييف مركزي ممكن تلاقي اسعار معقولة وتأثيث متواضع لبعض الشقق مع اسعار تناسب الاثاث الي سويته مع الدارج في السوق

يعني سرير حديد

وتلفزين صيني

ودولاب مش حالك

[IMG]http://www.woodek.com/uploads/Wardrobe_Sliding_***rs_1.jpg[/IMG]

وهكذا

واستبقل الزباين انواع

وانواع الطعطعه واذا ما كفت الفلوس او تريد منتجات افضل بسعر ارخص فالافضل انك تتجه للموزعين الاساسين القريبين من المدن الصناعية والمواني لان اصحاب المحلات يعطوا باسعار الفايدة لكن لا تتوقع ان المبلغ راح يوفر لك اثاث بجودة عالية انما اثاث تمشية حال ممكن تنجبر على تغييره او صيانته ابكر من الاثاث الي له جوده افضل فيكون بالنسبه لك اثاث ايام عادية او مستاجرين بالشهر ولو شريت اثاث افضل يكون للمواسم اذا كنت في موقع يحتاج لك اثاث افضل وخاص بالمواسم

وانت شوف المساحات للشقق وعدد القطع واسعار السوق وكلفة الشحن والتركيب واعمل مفاضلة بين التأثيث الاساسي والكماليات قياس بالشقق القريبه والاسعار الدارجة فما املك خبره في الشقق ولا اعرف المدينه او الشارع او نوعية السياح المستهدفين ومدة ذروة الموسم والاسعار الي تستهدفها عشان كذا اعتبره تقدير خاطئ لان ممكن اتوقع الجنوب وانت في الشرق او اقصد الغرب وانت في الشمال
  #94 (permalink)  
قديم 02-10-2013, 06:29 PM
Guest

بطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشروع المبارك مشاهدة المشاركة
يااحمق

هدىء من روعك أنت الآن في بداية التثقيف ... أنا جالس هنا أعلمك مصطلحات وأيضاً أعلمك على أنظمة البلد ما لك وما عليك ... وما هو التستر .

تتكلم عن شريكي الحالي وتتوقع انه شخص محتاج زيك انت واشكالك ؟
شليويح الذي تتحدث عنه هو شخص لو تم بيعك انت وعايلتك وقبيلتك كاملة ماجبت سعر كفر سيارته

هو شليويح عنده سيارة..!

المدح الذي تسوقه له الآن فهو من باب الحفاظ على مصلحتك والتستر عليك لمخالفتك الأنظمة وأنت خصصت له الفتات بنسبة 10% وتشدد لي بأن المشروع ملك خاص فيك لوحدك وشليويح ليس بشريك ... كيف يكون المشروع ملك خاص فيك..؟ ممكن توضح ..؟ هل عملك نظامي يعني لا يوجد فيه شبهه أو تحايل على الأنظمة ..؟ هل التحايل ليس من عمليات النصب ..؟ هل يوجد تصنيف آخر لديك ..؟

تكلم ووضح لي

الرجل الله مغنيه من فضله وهو كفيلي الاصلي وزميل دراسة والرجل عنده من الخير والمشاريع الشئ الكثير وهو هرم من اهرامات التجارة في مدينتي

ما شاء الله تبارك الله ... الرجل غني وهرم من إهرامات مدينتك وليش أنت مخصص له 10% ..؟ يعني هو بحاجتها ..؟ وضح الله يجزاك خير ..؟

بعدين الشخص النصاب الي نصب علي في مشروعه الاول ماكان كفيلي ياغبي
هذا مجرد لص مثلك يظن لوهله بغباء وهباله منه انه ذكي وربك انتقم لي منه

أنت طمعت في حلاله وبكذا طردك ... وعلى قولة المثل (( لو فيك خير ما رماك الطير )) أنت مصطلحات عامة ما تفقه فيها وكيف تبي تطور مشروعة .

بعدين ياغبي جاوب على جزئيتي هذه :
الحين انت تعيد وتكرر اني جاي انصب
كيف انصب ياغبي ؟
شايفني عارض شقق للبيع ؟
شايفني قاعد ادور شراكة ؟
جاوبني كيف ؟

نعم أنت نصاب بتحايلك على الأنظمة ... الدولة تسعى جاهدة للحد من أعمال التستر وبسبب أمثالك وأمثال شليويح تأثر فيها المواطن ... نظام نطاقات وضع للحد من التستر وطرد من هم على شاكلتك وتأديب من هم على شاكلة شليويح .

انا اعطيت فكرة مشروع الي بيطبقها كان بها
مايبي براحته

أنت لم تقدم أي فائدة تذكر ... أنت زي أللي يقول ترى البحر فيه ذهب ذهب ذهب ..!

بس انت شخص مريض حقود قلبك اسود
ذبحك الحسد لدرجة اني اكاد اشوفك وانت تكتب كيف تكسر الكيبورد من الحقد

ردودي السابقة كانت لها الأثر في قصف جبهتك وهذا ملاحظ من خلال هذا الرد ... عبارة التشديد في ردودك السابقة هي من كشف للجميع حقدك وحسدك لدرجة أنك تكتب وتقول بأن المشروع ملك خاص لوحدي ..! وشليويح ضيف شرف ..!

يااخي وانا جيت هالبلد بفلوسي وعايش بفلوسي

أي منطق هذا ..! كيف يعني أنت جاي وعايش بفلوسك ..! أنت مخالف للأنظمة ..! أنت تم جرك وجلبك بتأشيرة عمل سواء كانت بتأشيرة عامل أو راعي أو حارس عمارة وهذي الوظائف غالباً ما يكون عليها السودانيين .

وادفع للدولة ثمن اقامتي ولمكتب العمل رسومي وماشي على انظمة الدولة

كيف أنت ماشي على أنظمة الدولة ..! أنت لازم تشتغل عند كفيلك وعلى التأشيرة التي تم جلبك عليها ... وإذا كنت عكس ذلك ..! نظام نطاقات وضع من هم على شاكلتك ... أنت لا يكون كمان ضيف شرف عالدولة ..!

وابشرك لي معاملة تجنيس ماشيه حاليا وموعود خير فيها

نظام التجنيس لا يقبل بك ... تعطى لأشخاص لذوي تخصصات عليا ونادرة وبصعوبة بالغة ... أنت مصطلحات عامة ما فقهت فيها .

طيب وش حارق رزك ؟
تقول لي امش
امشي من وين لايكون جالس في بيت ابوك ؟

أنا أنصحك ودبر أمورك يأخي ... المهلة التصحيحية تبع نطاقات على وشك الأنتهاء وأنت ما زلت تحلم يازول .

لو ابحلف انك مريض وعاطل وصرت موسوس من الفشل الي انت فيه
وكلماتك وردودك دليل فشلك
تصب فشلك على الاجنبي كمبرر غبي
مع ان الاجنبي هو الي بنى وصنع هالدولة
في وقت امثالك نوم وقلة حيلة وعبء على الدولة

الفشل الحقيقي من ترك وطنة وجاء يسرح ويمرح هنا ... دولة السودان فيها من الموارد والخير الكثير من أرض زراعية وبترول وأرض غنية بالموارد الطبيعية ... لكن من أستوطنها هم الفئة من الكسالى ... تركوا وطنهم وجاءوا هنا ليعملو في وظائف أغلبها وظائف دنيا مثل راعي وعامل وحارس ... وبعضهم عايش على حساب كفيلة السعودي الطيب فهو يكسب فيهم الأجر والمثوبة .

الجميل ان الدولة تعرف نوعياتك وتعرف اهمية الاجنبي وفايدته للبلد
مااقول الا الله يعز ال سعود ويجعلهم ذخر ولايبدل عليه ولايخلي لاحد كلمة فوقهم

نعم الدولة تريد الأجانب في وظائف كثيرة ... لكن بنظام محدد وليس بنظام التستر أللي أنتم عايشين علية ... الدولة وضعت نظام نطاقات الحالي لكي تقضي على التستر وما جلبه لها من متاعب سواء عليها أو على المواطن .

تخيل بالله واحد زيك ماسك منصب مهم في الدولة ؟
هههههههههههههههههههه

إيش المناسبه من ذكر هالجملة..! أعتقد أنك أصبحت في وضع سيء وهذا نتيجة لردودي السابقة .

علشان كذا ربك سبحانه قاعد يخليك تذوق مرارة الذل والاحتقار وتبقى ملحط لان قلبك نجس واسود وحقود

الذل والأحتقار بالنسبة لكم أنتم فالوضع الحالي مع التنظيم الجديد أصبح مريب للمتخلفين والمتستر عليكم .

وسلملي على شليويح حقط انت والي علمك اياها ههههههه
لان للاسف الي اخترع كلمة شليويح هذا شخص يحتقر البدو ويقلل منهم مع انهم هم الرجال واهل الشهامة واهل البلد الحقيقيين
لكن انت شكلك بلا اصل ومن بقايا .....

شليويح هو من يتستر من هم على شاكلتك وتدفع له 10% مقابل ذلك ... شلويح ممكن يكون أي واحد وليس معني بفئة محددة كما ذكرت ... بل ذكرك أنت ووصفك لفئة البدو هو من أساء لهم ... فلهم حق الرد .

الي قاهرني لو افتش وراك القاك شحاذ يستقدم العمالة وعايش على خير الي يدفعونه لك شهريا

ممكن أنت تقصد شليويح الشحاذ أللي أنت بتدفع له 10% لكي يتستر عليك .

بس الحين قفلوا عليك الدولة الله يعزهم وصرت تنبح ضد الاجانب من القهر

أللي تنبحون أنتم يالأجانب من القهر أللي فيكم ومن التنظيم الجديد ... جهز حالك وضبط أمورك المهلة على وشك الانتهاء ... شوفلك واحد راعي حلال وبل وأشتغل عندة .

شكرا لي

أنتظر ردك بكل شوق فأنت مثال جيد للتعريف بمعنى ومفهوم (( التستر )) وما ينطوي عليه من سلبيات وأضرار سواء على الدولة أو على المواطنين ... فلا تتأخر علينا مع ضبط النفس أثناء كتابة الرد لأن الجزء القادم من الدرس حساس ويحتاج إلى تركيز ويفضل تسفطلك صحن ويكة قبل ما تفكر بالرد ... أنتظرك

التعديل الأخير تم بواسطة بطالة مقنعة ; 02-10-2013 الساعة 06:46 PM
  #95 (permalink)  
قديم 02-10-2013, 06:44 PM
Guest

غريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداع

ريح راسك فانظمة البلد يتم تطبيقها على ارض الواقع ماهيب كتابة في الانترنت

فاذا طبقوها على ارض الواقع ماراح يتستر لا هو ولا غيره

اما دام الوضع سرديحي مرديحي فلو تكتب من هنا ليوم الدين مافاد دام الفساد مستشري

#96 (permalink)  
قديم 03-10-2013, 06:07 AM
عضو متواصل

المشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الاوطان مشاهدة المشاركة
على حسب نوع الاثاث وذوقك في الاختيار وموقعك غالي فيه الاثاث او قريب من المصانع والمواني

وعلى حسب ذوق تريد بفرش او بدون فرش تريد مكيفات عادية او سبلت او مركزي تريد تكييف كامل او جزئي تريد تلفزيون ال اي دي او تريد تلفزيون عادي تريد ثلاجات كبيره وفرن او تريد سخان وثلاجه صغيرة ومكرويف تريد غرف غالية او اسرة حديد فانت الي يحدد الكلفة وانت الي يحدد الاساسيات والكماليات بحسب الموقع والاسعار الي تريد تحديدها والزباين المستهدفين

فممكن التكييف المركزي تحتاج لحدود 80 الف او اقل بحسب الموقع والمساحة

وممكن تكييف سبلت يبدى لك من 90 الف بحسب مساحات الغرف والصالات

وممكن برضه التكييف العادي يبدى من 70 الف بحسب المساحات والاسعار وكذا متوقع الاسعار بتكييف كامل او شبه كامل وانت توقع زيادة بحسب موقع المحل الي تشتري منه

لو فرش ففرش رخيص ولباد ممكن يكلفك 30 الف ريال

وبكذا تكون شطبت وخلصت 100 الف مع التكييف والفرش وكل زبون ياخذ مخدته معاه وينام على الفرش

فلو تعمل نسبه وتناسب مع المبلغ الي معاك وتشوف اي الشقق عليها طلب اكثر ثم تأثث بشكل جزئي تكييف جزئي او تكييف مركزي ممكن تلاقي اسعار معقولة وتأثيث متواضع لبعض الشقق مع اسعار تناسب الاثاث الي سويته مع الدارج في السوق

يعني سرير حديد

وتلفزين صيني

ودولاب مش حالك

[IMG]http://www.woodek.com/uploads/Wardrobe_Sliding_***rs_1.jpg[/IMG]

وهكذا

واستبقل الزباين انواع

وانواع الطعطعه واذا ما كفت الفلوس او تريد منتجات افضل بسعر ارخص فالافضل انك تتجه للموزعين الاساسين القريبين من المدن الصناعية والمواني لان اصحاب المحلات يعطوا باسعار الفايدة لكن لا تتوقع ان المبلغ راح يوفر لك اثاث بجودة عالية انما اثاث تمشية حال ممكن تنجبر على تغييره او صيانته ابكر من الاثاث الي له جوده افضل فيكون بالنسبه لك اثاث ايام عادية او مستاجرين بالشهر ولو شريت اثاث افضل يكون للمواسم اذا كنت في موقع يحتاج لك اثاث افضل وخاص بالمواسم

وانت شوف المساحات للشقق وعدد القطع واسعار السوق وكلفة الشحن والتركيب واعمل مفاضلة بين التأثيث الاساسي والكماليات قياس بالشقق القريبه والاسعار الدارجة فما املك خبره في الشقق ولا اعرف المدينه او الشارع او نوعية السياح المستهدفين ومدة ذروة الموسم والاسعار الي تستهدفها عشان كذا اعتبره تقدير خاطئ لان ممكن اتوقع الجنوب وانت في الشرق او اقصد الغرب وانت في الشمال
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ياعالم والله هالكائن مايدري وين ربي حاطه

اجل يبي يحط سرير حديد وتلفزيون ابو كلب ؟
شكله يشوف اثاث بيتهم ويتوقع الشقق المفروشة بنفس النظام الي في باله

ياناس لاحظوا رده وبيوضح لكم انه شخص فضولي جاهل يبي يرد وبس

ياجاهل الان يوجد شركات تتنافس على تاثيث الشقق ولديها مصانع لهالشئ
وعلشان تعرف انك مجرد جاهل يحاول ان يظهر بمظهر الفاهم

ترى فيه شركات صينية تتفق معها من خلال الانترنت ويكون خلال شهرين بالكثير مرسلين لك حمولها كاملة انت تشوفها وتختارها من كل الاثاث والقطع الي تحتاجها شققك

عن نفسي وقت الي استلمت الشقق
اتفقت مع مصانع في الرياض لتصنيع الموبيليا وبتلقى عندهم غرف نوم تسمى رجيع في شغلهم يعني شغل العام الماضي كموديلات
انت تقدر تشتريها بنصف الثمن
وفيه مصانع اثاث تعطيك بالاجل وتسدد على دفعات

لاتصدق الجاهل ذا الي جاي يبغى ياثث لك من الحراج
فتح موضوع يلعب علينا فيه بتجربته الي نصها نصب والان جاي يفرغ احقاده هنا
ومسوي فيها سوبر يعرف كل شئ في الحياة

راجع مشاركاته وبتعرف من هو هالشخص ووين يطبل ولمين هههههههههههههههه

اجل يقول لك سرير ابو حديد ههههههههههههههههههههههههههه
لعنبو دارك حتى شقق العزابية الي في اسوء الاحياء ماعد يسوونها يامتخلف
  #97 (permalink)  
قديم 03-10-2013, 10:41 AM
الصورة الرمزية مباشر وبس
عضو مميز

مباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداع

يا اخوي غريب انت وش النصح له ووش الثقة بالكمخه هذا شخص يخبط يمين ويسار وانت تكرف وراضي واخر شئ يعطيك راتب هههه

كان من البدايه حسيت انك ماراح تحصل فايده مع هذا الشخص البليد واخذته اجار 200 الف سنتين 2

اجل تقوله 25 الف بالشهر كم بيطلع بالسنه 300 الف شفت انت بعد شلون ضايع زيه

#98 (permalink)  
قديم 03-10-2013, 12:56 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مباشر وبس مشاهدة المشاركة
يا اخوي غريب انت وش النصح له ووش الثقة بالكمخه هذا شخص يخبط يمين ويسار وانت تكرف وراضي واخر شئ يعطيك راتب هههه

كان من البدايه حسيت انك ماراح تحصل فايده مع هذا الشخص البليد واخذته اجار 200 الف سنتين 2

اجل تقوله 25 الف بالشهر كم بيطلع بالسنه 300 الف شفت انت بعد شلون ضايع زيه
الشكوى لله
لكن ترى احيان الانسان يكره شئ وهو خير له

الانسان هذا ضحك علي بس حاليا في وضع لايحسد عليه
وارسل واحد مرة يجس نبضي اذا ابيها ايجار باي سعر احدده

لكن الحمد لله
الان على وشك افتتاح مشروعي الخاص واديره واطوره بفكري ومزاجي
مافيه احلى من انك تكون شخص يتعب ويطور في حلالك
  #99 (permalink)  
قديم 03-10-2013, 02:32 PM
عضو سوبر

المردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداعالمردف محترف الإبداع

سبحان الله موضوعك وضعته في المفضلة قلت برجع له لاستفيد من تجاربك
لكن شفت ردك الجارح لا خي الاخ بطالة
وعرفت معدنك وهو كما توقعت من اول بداية موضوعك فلي تجاب مريرة مع الاجانب

عندي الان شقق تحت البناء وهي اول مشروع ابنيه
في الروضة في الرياض
وفيها مواقف قبو يتسع ل 25 سيارة ومستودع كبير وعدد الشقق يصل 44 شقة بعد التعديل النظام اعطانا 39 شقة لكن بطريقة ما في المخطط نستطيع تحويلها الى 44 بحول الله

الي استفدته من موضوعك مع تجاربي السابقة انني لا اعتنمد على اجنبي لو افصل من وظيفي
حلال ما ترعيه ودعه
والاجانب حرامية الا من رحم الله
والدلليل انهم يتنقلون من مشروع الى اخر بسبب تسببهم في افلاس المواطن المتستر او الداعم براس المال وكم
لاحظت في العشر سنوات الماضية من خسارة بعض الشباب السعودي لانه اوكل امره لاجنبي حاقد لا يفرق بين الحلال والحرام همه جميع اكبر قدر من المال لايهم حرام حلال المهم يحول للبلاد ويتفاخر بين اقرانه
والحمد لله عندي من استشيره من ابناء البلد وهو ااخ اسمه ابو شاهر مشهور على مستوى الرياض ولديه فروع في جميع مدن المملكة ولديه ادارة قوية لمشاريعه وفقه الله
تمنيت يا صاحب المشروع المبارك انك لم تخرج حقدك الدفين الي اوقن كل اليقين ان جميع الاجانب يحملونه في قلوبهم وصدورهم ويخفونه وارحم والله مجتمعنا السعودي الي لا زال على الفطرة السليمة ولازال طيب القلب ولا يعرف ان تحت الابتسامة قلوب سواء تتقطع حقد وحسداً

#100 (permalink)  
قديم 03-10-2013, 04:07 PM
عضو جديد

مدور الملايين يستحق التميز

بالتوفيق

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار