تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الحرس الوطني تجمع المقبولين مبدئي ماقبل الكشف الطبي ومابعد الإنتهاء من الكشف

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم الرتبه / رقيب كتيبة المشاه 121 الاحساء . الرجاء التعاون لنفيد ونستفيد موعد الكشف 2/5/1435 في إنتظار الكشف ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 09-01-2014, 08:13 PM
الصورة الرمزية اتمنى اعيش معك
عضو نشيط

اتمنى اعيش معك يستحق التميز

الرتبة / وكيل رقيب - ك مدفعية ميدان 1 .. مالمقصود بهذا
وعندي بعض الاستفسارات تكفون افيدوني :-
شباب انا قبلوني مبدئي كنت عندهم قبل البارح ,, وعطوني موعد الكشف بـ 16/05/1435هـ ونتيجت الكشف متى تخلص
وحاب اعرف متى اخلص الاوراق وكيف ومتى اسلمهم ,, والادلة الجنائية رحت لهم وقال العسكري تعال قبل موعدك الكشف الطبي بخمس ايام او بنفس موعد الكشف . يعني متى تخلص نتيجت الادلة وهل هم يعطوني النتيجة بيدي ولا يرسلونه هم للحرس آخوي يقول مالك شغل انت عطهم والنتيجة يرسلونه لهم ولا كيف
وجزاكم الله كل خير وبالتوفيق

#12 (permalink)  
قديم 09-01-2014, 10:06 PM
Guest

فهد العزيزية يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل باطل طفشت مشاهدة المشاركة
[gdwl]هلا اخوي جامعي اشكرك على الموضوع
انا قبل يومين يوم الثلاثاء رحت للتجنيد الي بحي الربوه بالرياض وطلعت نتيجة القبول النهائي
والحمد لله مقبول للدورة وسلمت اوراق الادلة الجنائية وبرنت الاحوال واستمارة التعيين والخ
وعطيتهم رقمي وقالوا بنتصل عليك طيب متى والله مدري

كم اقصى مده يااخوان عشان يتصلون[/gdwl]
أخوي بما انك خلصت أوراق الأدلة الجنائية حاب اعرف منك نظام الأدلة الجنائية بشكل عام
هل خلصت منهم بنفس اليوم والا قالوا لك تعال بعد كم يوم؟!

أنتظر اجابتك للأهمية!
  #13 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 12:17 AM
الصورة الرمزية عاطل باطل طفشت
عضو مهم

عاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغيير 0873 مشاهدة المشاركة
أخوي ممكن كذا سؤال عندي عارف ازعاج بس ابي فزعتك
س / الادلة الجنائية بالرياض وين مكانهم ؟ ومتى اسلم الاوراق ؟
س/ الملف الابيض حق التعيين اذا كملت البيانات اللي فيه هل أوقعه واختمه من الاحوال الا لا ؟
س / يليت تقولي الخطوات اللي سويتاه من الالف الى الياء ( الاوراق حقت الادلة الجنائية والاحوال وملف التعيين الابيض )

الله يوفق الجميع
س1 والله ياخوي ماني من اهل الرياض انا من القصيم لاكن لو بحثت بقوقل بتلقى اكثر من وصف
اس2 لملف الابيض تعبيه كله وتوقع عليه
الاحوال تعطيهم الورقه الي عطوك الحرس ويختمونها ويوقعونها ويعطونك برنت يثبت انك سعودي الاصل والمنشأ وانك ماتزوجت من امرأة اجنبيه والخ تصير معك ورقتين ورقه الخطاب وورقة البرنت

س3 الادلة الجنائيه بثلاث ايام تطلع الورقة يسمونها (الصحيفة) وطلعتها قبل موعد الكشف بيوم لاكن ورقة الادلة مايطلبونها الا اذا طلعت نتيجة الكشف الطبي اذا سليم خلاص انقبلت للدورة ياخذون منك الاستمارة +صورتين من هويات المعرفين (الشهود) + ورقة الخطاب الي موجه للاحوال مختومة +برنت الاحوال+صوره من شهادة الكلية +استمارة التعيين يقولون لك بصم على صفحة 6 و7 وعطنا رقمين لك وانتظر اتصال ومع السلامه
والاحوال طلعتها من بريدة ب10 دقايق عطوني البرنت

هذا الي صار معي واي استفسار انا بالخدمه

#14 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 12:21 AM
عضو مهم

عاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد العزيزية مشاهدة المشاركة
أخوي بما انك خلصت أوراق الأدلة الجنائية حاب اعرف منك نظام الأدلة الجنائية بشكل عام
هل خلصت منهم بنفس اليوم والا قالوا لك تعال بعد كم يوم؟!

أنتظر اجابتك للأهمية!
بثلاث ايام تخلص
  #15 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 12:27 AM
عضو مهم

للاخوان الإعزاء انا دورتي وتعييني بالاحساء الي مثلي يرسلي رقمه على الخاص عشان اسوي قروب ونفيدكم ونستفيد

#16 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 01:01 AM
عضو نشيط

حمدالعقيل يستحق التميز

عاطل والله حتئ انا قالو اذا اجتزت الكشف الدورة و التعيين بالحساء

#17 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 01:29 AM
عضو نشيط

تغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل باطل طفشت مشاهدة المشاركة

س1 والله ياخوي ماني من اهل الرياض انا من القصيم لاكن لو بحثت بقوقل بتلقى اكثر من وصف
اس2 لملف الابيض تعبيه كله وتوقع عليه
الاحوال تعطيهم الورقه الي عطوك الحرس ويختمونها ويوقعونها ويعطونك برنت يثبت انك سعودي الاصل والمنشأ وانك ماتزوجت من امرأة اجنبيه والخ تصير معك ورقتين ورقه الخطاب وورقة البرنت

س3 الادلة الجنائيه بثلاث ايام تطلع الورقة يسمونها (الصحيفة) وطلعتها قبل موعد الكشف بيوم لاكن ورقة الادلة مايطلبونها الا اذا طلعت نتيجة الكشف الطبي اذا سليم خلاص انقبلت للدورة ياخذون منك الاستمارة +صورتين من هويات المعرفين (الشهود) + ورقة الخطاب الي موجه للاحوال مختومة +برنت الاحوال+صوره من شهادة الكلية +استمارة التعيين يقولون لك بصم على صفحة 6 و7 وعطنا رقمين لك وانتظر اتصال ومع السلامه
والاحوال طلعتها من بريدة ب10 دقايق عطوني البرنت

هذا الي صار معي واي استفسار انا بالخدمه

شكرا على كل المعلومات الجميلة
أنا مثلك من بريدة وعندي الكشف طبي يوم الاثنين القادم بس افهم من كلامك الاحوال برنت والخطاب + الاداة الجنائية من الرياض + ملف التعيين الاستماره من عندي كل شي

الله يوفق الجميع
  #18 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 02:02 AM
عضو مهم

نسيت شي ياشباب 6 صور شخصية 4في 6 وصورتين من الهوية الوطنية

#19 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 02:05 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدالعقيل مشاهدة المشاركة
عاطل والله حتئ انا قالو اذا اجتزت الكشف الدورة و التعيين بالحساء
الوكاد على كلام الناس مافيه ذيك الصعوبة بالنقل
  #20 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 02:10 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغيير 0873 مشاهدة المشاركة
شكرا على كل المعلومات الجميلة
أنا مثلك من بريدة وعندي الكشف طبي يوم الاثنين القادم بس افهم من كلامك الاحوال برنت والخطاب + الاداة الجنائية من الرياض + ملف التعيين الاستماره من عندي كل شي

الله يوفق الجميع
ايه ياغالي +6 صور شخصية هذولي تسلمهن اذا عديت الكشف الطبي بعد عشرين يوم تطلع النتيجة تعطيهم هالاوراق
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية