تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مدراء اخر زمن ايش الحل معاهم!؟

مشاكلك في العمل

انا الصراحه سار عندي تضارب في دماغي بسبب مديري ، هو غير عربي ، اول شي المدير كان بيتقرب مني على اساس اعجاب و زواج بس انا الصراحه مااعطيته فرصه ،...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 05:50 PM
الصورة الرمزية غداً نلتقي
عضو مهم جداً

غداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداع

اهلا اختي _ واسف على التأخير

عموماً _ و حتى لا نحور الموضوع ..... لـــ انتي قلتي وانت قلت

احب اقولك

1- احنا هنا بالمنتدى نرد بناءً على مايكتبه العضو فقط .

يعني اذا حسيتي ان الردود مافهمت رسالتك معناها الاشكاليه بطرحك

( وهو الاكيد عندي _ خاصتن لما قلتي ...

[hide]null[/hide][QUOTE=حلم سيتحقق;8217528]انا سبق وذكرت في بداية الموضوع انه يتقرب مني بالكلام مو اكتر ، وايوه لمن يتقرب مني بالكلام عينه في الارض فين التناقض !!!!
هذا الرد موجه للاستاد غدا نلتقي[/QUOTE]

2- كلمة يتقرب مني _ لا تتوافق مع _ يتقرب مني وعينه بالارض .

إلا بحاله واحدهـ _ وهي ان معناها عندك غير اللي فهمنا

3- اغلب الردود تقريبا ًاللي اشارة عليك في بلاغ الهيئه _ كانت بسبب كلمة يتقرب مني

والسلام
  #22 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 09:13 PM
نجم المنتدى

إجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم سيتحقق مشاهدة المشاركة

<<<<< اول شي انا اروح للعمل فقط مو من اجل غرض ثاني لو كان قصدي غرض ثاني كان عملت مثل باقي البنات اللي معايا وبعدين هو اللي من طرفه الاعجاب والزواج مو انا

<<<<< انا باتكلم كيف هو لمن يكلمني وهدا هو اللي فاجعني وقاهرني على نفسي لاني باشتغل احسن منهم لكن هم تقييمهم افضل

الحل المناسب اني اقعد في العمل لانه قريب المدير حيسافر لبلده ويجينا مدير جديد وانشالله انه امين وكويس
الله يوفقك.

عزيزتي ما اتهمتك بشيء. مقصدي من الرد تقييم لوضع وبيئة العمل. وكيف إنها بيئة ماتناسبك (فقط)

محد يرضى القهر على نفسه وبيدك تستقيلي.
  #23 (permalink)  
قديم 24-08-2014, 06:55 AM
الصورة الرمزية زهر الصباح
عضو نشيط

زهر الصباح محترف الإبداعزهر الصباح محترف الإبداعزهر الصباح محترف الإبداعزهر الصباح محترف الإبداعزهر الصباح محترف الإبداعزهر الصباح محترف الإبداعزهر الصباح محترف الإبداعزهر الصباح محترف الإبداعزهر الصباح محترف الإبداعزهر الصباح محترف الإبداعزهر الصباح محترف الإبداع

يعني انتي تبغينا نقولك سوي زيهم عشان يقيمك ممتاز
يا أختي الحلال بين والحرام بين وانتي اعرف بوضعك ومبادئك وقيمك
وترى بقولك نصيحة لوجه الله حطي الله بين عيونك وما عليك من احد هذا اذا تبغي ربي يباركلك في راتبك
اما حركات أسوي له قهوة و حلى واجيبله هديه ليه خير إن شاء الله مين هو
ارفعي نفسك انتي احسن منهم إن شاء الله

#24 (permalink)  
قديم 25-08-2014, 07:41 AM
عضو متواصل

حلم سيتحقق يستحق التميز

اصلا حتى لو قلتولي سوي زيهم طبعا ما حاسوي زيهم ، انا جايه عشان اشتغل مو عشان غرض ثاني والحمد لله انا اخاف الله قبل كل شي وماني ملزمه اثبت دا الشي للناس لانه دا الشي بيني وبين ربي والله يعطيني على قد نيتي والمحترم محترم في كل مكان مو بس في العمل<هدا الرد موجه للاخت زهرة صباح ، وبعدين الحمدلله خلاص ترى المدير سافر وجانا مدير جديد الحمدلله أمين جدا ويقيمني كويس ماشالله ، الحمدلله مشكلتي انتهت اتمنى اغلاق الموضوع من الإدارة

#25 (permalink)  
قديم 25-08-2014, 10:33 AM
نجم المنتدى

إجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداع

مغلق..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل