تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مدراء اخر زمن ايش الحل معاهم!؟

مشاكلك في العمل

انا الصراحه سار عندي تضارب في دماغي بسبب مديري ، هو غير عربي ، اول شي المدير كان بيتقرب مني على اساس اعجاب و زواج بس انا الصراحه مااعطيته فرصه ،...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 09:56 AM
عضو سوبر

مميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم سيتحقق مشاهدة المشاركة
انا ماادري ليه اغلب الاجوبه دخلتوا فيها الهيئه والدين ! انا ترى قاعده اتكلم عن العمل مو عن موضوع تاني جزاكم الله خير ، ترى احنا في منتديات حلول البطاله نناقش مواضيع متعلقه بالعمل مو اكتر، و ترى المدير مااتحرش في اي وحده فينا ابد ،والرجال لمن يكلمنا عينه في الارض، انا كل مافي الموضوع اللي قاهرني اني انا اشتغل اكتر وحده فيهم وحالي حال نفسي ، وهم عشان يجيبوله قهوه واكل و هدايا وماشابه يقيمهم كويس ، وانا تقيمي اقل لاني ما اعطيله اي شي بس اشتغل واخلص شغلي واروح عالبيت وبس
هذا الذي قصدته , وردك أثبت صحة ردي في السابق بما أنه الرجل لم يؤذيك ما لك الا الصبر ,

ما تقدري تسوين شيء للموضوع .

مثلا عندنا في العمل أنا أشتغل أكثر شيء وأكثر من مجال وفي شخص آخر يعمل بأقل مني ويطلع مبكر بعد وراتبه أكثر مني ومع ذالك ما لي دخل فيه أقوم بعملي كاملاً ولا أتدخل في الموضوع

لأنه يوجد مدير وهو المسؤول أمام الله يوم القيامة بخصوص أدائنا في العمل

وعليك أنتي الا تكوني مثلها وتقوم بعملك كاملاً ولك الأجر أن شاء الله ولا تفكري تكوني مثلها

وهم تنتبهي لنفسك

وفق الله الجميع
  #12 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 11:36 AM
عضو مهم جداً

جيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مميز الاحساء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا وقفت عند كلمة

بما أنه أعجاب ويفكر بزواج بالنسبة لي أين المشكلة , على الأقل أحسن من المدراء اللي يفكرون بعملون الحرام ,,,

أنا عارف أغلبكم بيكون ضدي بهذا الرد ولكن الشرع حلل الزواج ولم يحدد أي شخص كان أهم شيء يكون مسلم ,,,

وسؤالي هل بعد رفضك حاول يتحرش فيك أو يأذيك هنا يكون كلام آخر وتشتكين عليه

أما أنك تشتكين عليه وهو ما عمل شيء حرام أنا أشوفه ظلم

هذا وجهة نظري وكل شخص له رأيه قد أكون صائب وقد أكون مخطئ

وفق الله الجميع
بالعكس ماحد مختلف معك لكن البنت تقول يحاول يتقرب مني ونفس الامر حصل مع زميلتها ماشاء الله شكله بيتزوجهم كلهم ثاني شي اذا بيتزوج بدون التقربات والايحاءات وحركات النص كوم , اذا فعلاً ناوي يتزوج يطق باب البيت . وشكراً
  #13 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 11:41 AM
عضو مهم جداً

جيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداع

بما انك تتكلمين عن العمل معناته انك غير منزعجه من تصرفات المدير تجاهك بالامور الشخصيه وانما بالامور التي لها علاقه بالعمل فقط . لكن اجزم لو المدير سعودي وحصل مثل ماحصل لاصبح المدير سعودي في خبر كان .

#14 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 01:04 PM
عضو سوبر

مميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرتس مشاهدة المشاركة
بالعكس ماحد مختلف معك لكن البنت تقول يحاول يتقرب مني ونفس الامر حصل مع زميلتها ماشاء الله شكله بيتزوجهم كلهم ثاني شي اذا بيتزوج بدون التقربات والايحاءات وحركات النص كوم , اذا فعلاً ناوي يتزوج يطق باب البيت . وشكراً
كلامك صحيح .. انا قصدي من كلامي للأخت أنها تحدد مصيرها

يا أنها توافق عليه أو ترفض وتعطيه حدوده في العمل

واذا بعد الرفض ما عمل شيء لها بخصوص العمل وغيره خلاص تنهي الموضوع

فعلا مثل ما تفضلت اذا ناوي يتقدم من الباب أما اذا رافضه خلاص تنهي الجدل

وتمشي في العمل مثل ما هو ويكون بعيد عنها

ولكن ردي كان بخصوص الذين يطلبون الشكوى للهيئة
  #15 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 01:34 PM
الصورة الرمزية غداً نلتقي
عضو مهم جداً

غداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداع

اقتباس:
انا ماادري ليه اغلب الاجوبه دخلتوا فيها الهيئه والدين ! انا ترى قاعده اتكلم عن العمل مو عن موضوع تاني جزاكم الله خير ، ترى احنا في منتديات حلول البطاله نناقش مواضيع متعلقه بالعمل مو اكتر، و ترى المدير مااتحرش في اي وحده فينا ابد ،والرجال لمن يكلمنا عينه في الارض، انا كل مافي الموضوع اللي قاهرني اني انا اشتغل اكتر وحده فيهم وحالي حال نفسي ، وهم عشان يجيبوله قهوه واكل و هدايا وماشابه يقيمهم كويس ، وانا تقيمي اقل لاني ما اعطيله اي شي بس اشتغل واخلص شغلي واروح عالبيت وبس

والله يا في تناقض بكلامك بشكل عجيب

بعدين طالما انه لما يكلمك تصير عينه في الارض _ ليش تظلمينه وتقولين يتقرب مني

اقتباس:
انا الصراحه سار عندي تضارب في دماغي بسبب مديري ، هو غير عربي ، اول شي المدير كان بيتقرب مني على اساس اعجاب و زواج بس انا الصراحه مااعطيته فرصه ، بعدها بفتره جات موظفه جديده ، انا واياها سمن على عسل ، بعد كده سار بتقرب منها وقالها زواج قالتله ترى انا مخطوبه لكن مازال معجب فيها لكن هي بصراحه عرفت كيف تضبط وضعها ، مره جابتله هديه ومره تسويله قهوه ومره تعمله حلى ومرات تسلفه فلوس المهم البنت سارت تغيب على كيفها وما يخصم عليها ابد ..... وبعد هدا كله مازال يحاول يتقرب مني وبيتقرب منها في نفس الوقت (طبعا قصدي يتقرب بالكلام مو شي تاني) واللي فاجعني انه هده صحبتي قالتلي انه المدير حذرني منك هده الحكايه باختصار... قولولي ايش اسوي بالله؟!
وعلى فكره كمان فيه موظفه قديمه معايا من اول كمان تحاول تضبط وضعها مع المدير مره تجيبله غدا ومره شاهي ومره قهوه. ...
ايش اسوي انا بصراحه احس انه ظلم انه يقيم البنت اللي تهتم فيه كويس واللي تشتغل وحالها حال نفسها يحاسبها على كل شيء! !

التعديل الأخير تم بواسطة غداً نلتقي ; 12-08-2014 الساعة 01:37 PM
  #16 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 01:47 PM
نجم المنتدى

إجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداع

اقتباس:
نصيحة. قيسي الأمور بشكلها الصحيح.

#تقولي احنا في منتدى حلول البطالة تناقشي مواضيع متعلقة بالعمل= ومن باب أولى مقر عملك هو مكان للعمل مش مكان لطلب الزواج والإعجاب.

# عينه في الأرض= ويقبل هدايا ويقيم كويس على هالأساس = يعني هذا مبدأه؟

أنتِ وش رأيك وش الحل المناسب؟
  #17 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 03:08 PM
عضو متواصل

حلم سيتحقق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إجابة سؤال مشاهدة المشاركة
نصيحة. قيسي الأمور بشكلها الصحيح.

#تقولي احنا في منتدى حلول البطالة تناقشي مواضيع متعلقة بالعمل= ومن باب أولى مقر عملك هو مكان للعمل مش مكان لطلب الزواج والإعجاب. <<<<< اول شي انا اروح للعمل فقط مو من اجل غرض ثاني لو كان قصدي غرض ثاني كان عملت مثل باقي البنات اللي معايا وبعدين هو اللي من طرفه الاعجاب والزواج مو انا

# عينه في الأرض= ويقبل هدايا ويقيم كويس على هالأساس = يعني هذا مبدأه؟ <<<<< انا باتكلم كيف هو لمن يكلمني وهدا هو اللي فاجعني وقاهرني على نفسي لاني باشتغل احسن منهم لكن هم تقييمهم افضل

أنتِ وش رأيك وش الحل المناسب؟
الحل المناسب اني اقعد في العمل لانه قريب المدير حيسافر لبلده ويجينا مدير جديد وانشالله انه امين وكويس

التعديل الأخير تم بواسطة حلم سيتحقق ; 12-08-2014 الساعة 03:18 PM
  #18 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 03:21 PM
عضو متواصل

حلم سيتحقق يستحق التميز

انا سبق وذكرت في بداية الموضوع انه يتقرب مني بالكلام مو اكتر ، وايوه لمن يتقرب مني بالكلام عينه في الارض فين التناقض !!!!
هذا الرد موجه للاستاد غدا نلتقي

التعديل الأخير تم بواسطة حلم سيتحقق ; 12-08-2014 الساعة 03:23 PM
  #19 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 03:58 PM
عضو متواصل

حلم سيتحقق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرتس مشاهدة المشاركة
بما انك تتكلمين عن العمل معناته انك غير منزعجه من تصرفات المدير تجاهك بالامور الشخصيه وانما بالامور التي لها علاقه بالعمل فقط . لكن اجزم لو المدير سعودي وحصل مثل ماحصل لاصبح المدير سعودي في خبر كان .
******لو انا مو منزعجه ماكان ناقشت معكم دا الموضوع في المنتدى في قسم مشاكل العمل تاني شي في البدايه كان بس ملتفت لي وبعدين لمن زميلتي اتوظفت سار معجب بنا الاتنين وبعدها بفتره سيبني في حالي وسار ملتفت لها هي بس وانا سايبني في امان الله ما ضرني في شي بس برضو انا اللي قاهرني يااخوي انه يقيمهم اعلى مني وانا الضعيفه اللي حالي حال نفسي واشتغل بذمه وضمير يقيمني اقل ، اتمنى تكون وضحت الصوره
  #20 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 04:44 PM
عضو مهم جداً

عموماً الله يوفقك وان شاء الله تنحل المشكله .

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل