تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

زميلتي في العمل غير متعاونه

مشاكلك في العمل

السلام عليكم عندي مشكله في الدوام ويمكن البعض مايشوفها مشكله بس لأني بديت اتضايق من الوضع الي يصير معي في الشغل انا موظفة في شركة أجنبيه حاطين قسم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 03-07-2016, 11:52 AM
عضو جديد

مهندس ميكانيكي يستحق التميز
رد: زميلتي في العمل غير متعاونه

الله يرزقكم وظيفة افضل منها ما فيها اختلاط و وجع راس

#12 (permalink)  
قديم 03-07-2016, 04:35 PM
عضو نشيط

موظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداعموظف نشيط محترف الإبداع

المرأة مكانها بيتها، الشرع جعل النفقة على الرجل وليس على المرأة، والمرأة كلها عورة وحتى صوتها وإلا لما منع الشرع جهرها بالقراءة في الصلاة.

فالأفضل لأي مرأة مسلمة تخاف الله عز وجل وتتقيه خصوصاً إذا كانت متزوجة أن تقر في بيتها وينبغي على زوجها أن يصرف عليها ويلبي احتياجاتها لا العكس، وإذا ما كانت مضطرة وليس لديها عائل يعولها ويصرف عليها أن تعمل في مجال ليس فيه اختلاط نهائياً.

تقبلوا تحياتي ،،،

#13 (permalink)  
قديم 03-07-2016, 06:29 PM
عضو متواصل

الملاك الأسود يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف نشيط مشاهدة المشاركة
المرأة مكانها بيتها، الشرع جعل النفقة على الرجل وليس على المرأة، والمرأة كلها عورة وحتى صوتها وإلا لما منع الشرع جهرها بالقراءة في الصلاة.

فالأفضل لأي مرأة مسلمة تخاف الله عز وجل وتتقيه خصوصاً إذا كانت متزوجة أن تقر في بيتها وينبغي على زوجها أن يصرف عليها ويلبي احتياجاتها لا العكس، وإذا ما كانت مضطرة وليس لديها عائل يعولها ويصرف عليها أن تعمل في مجال ليس فيه اختلاط نهائياً.

تقبلوا تحياتي ،،،

شكرا على ردودكم

بالنسبه للاخ موظف نشيط المرأه ليست عوره المرأه اثبتت نفسها في جميع المجالات وهي نصف المجتمع وبنسبه لوظيفتي انا ماشتكيت انها مختلطه انا شكيت بالنسبه لزميله الي معي غير مبادره في العمل مثل مااسوي ولو الشركه الي فيها مضايقيني ماجلست فيها ولا دقيقه مافي شي يحدني!!

وعلى فكره انا جتني فتره اشتغلت في عمل غير مختلط (نسائي بالكامل) شيبوا الحريم في راسي من غيره وحقد ماجلست عندهم الا شهر وانسحبت الراحه لاتقيد في مختلط او بدونه اخي الكريم , وارجع اقول المرأه تبني المجتمع وحتى في الدين صحابيات عملو ممرضات في الحروب وسيدتنا خديجة عملت تاجره في العراق
  #14 (permalink)  
قديم 04-07-2016, 09:56 PM
عضو مهم

مترجمه منسقه يستحق التميز

الاختلااااااااااط الاختلااااط وماهمه المشكله ههههه
ماعلينا..

عموما اختي مشكلتك مشكله ونص.
اولا نعترف انها مشكله بوصفها: اشتغل لها مراسله وسنترال ع غفلة وهي تتكي مريحة راسها

ثانيا نشوف الاسباب: طيبة زايده او مجاملة

المؤشر الايجابي: حسيتي ان الوضع توو متش وبديتي تتضايقين وان الطيبة ماتنفع

المقترحات:
المواجهة بالكلام : ويكون مع ابتسامة واستمرار علاقة طيبة مع الزملاء والزميلات لو حتى مصطنعة
لازم نتكلم بصراحة مع الزملاء لانا حنا في عمل جماعي وبداية نحاول نحلها ودياً
مثل ماقالو ال فوق مره عليك تردي ومره عليها او يوم ويوم
والاوراق مره عليك ومره عليها او يوم يوم

وان حصل وصار وجهها وسيع وماقبلت الكلام
ابتسمي ولا تتهاوشين معها جيبي اوراقك فقط وخلي اوراقها عندهم

وعطي المشرف او المدير فكره ووضحي انك متعاونه ومستعده للتعاون وتحبين عملك ومستعده تساعدين الكل لانجاز العمل بالشكل المطلوب. لكن مايصير اشتغل عنها وهي انها تتعمد ماترد عشان ماتطلع ولا تطلع الا ماندر. وكثرة رد اتصالات وكثرة خروج ياخذ من وقتي وتركيزي ع العمل الفعلي انا مب مراسلة ولا سنترال لها،انا ابغى شغلي انجزه بشكل سليم ومثلك عارف ان التعاون مطلوب من الجميع ووجود شخص غير متعاون يحمل وزن اكثر من اللازم ع الاخرين. وسبق تكلمت معها بشكل ودي ولكنها ماتستجيب لي.

اغلب مشاكل الدوام من طريقة تعامل الموظف مع المشكلة او عدم اداركه انها مشكله بوقتها. توصل الى استقالات وقضايا والسبب عدم التعامل بشكل واعي وقتها

#15 (permalink)  
قديم 05-07-2016, 05:12 AM
عضو متواصل

الملاك الأسود يستحق التميز

^^^^^^^^
^^^^
^^
يعطيك العافيه على الرد وان شاءالله بأذن الله راح اتكلم معها على هالموضوع

#16 (permalink)  
قديم 16-07-2016, 01:37 AM
عضو جديد

ندى_-_ يستحق التميز

والله الغلط من المدير ومنك كلكم مع بعض انتي ليش تجيبي شغل وتعطيها تشتغلة الافي حال كنتي مديره عليها

لو مكانك لو جبت شغل اشتغلة بنفسي وباسمي وطال عمرها تجيب شغلها وتشتغلة
ولما يسالني طبعا بقول ما تشتغل شي الا لو متعاونة وتحاول تشتغل قد ما تقدر
هذي مشكلة العمل في فريق لازم اللي مجتهد ينرمي الشغل علية

#17 (permalink)  
قديم 16-07-2016, 08:35 AM
عضو متواصل

بكالوريوسيه يستحق التميز

هي مايجيها شغل طبيعي تتصرف كذا انتي الي بتروحي وبتجي واكيد هم يطلبوك علشان كذا عازه عليها نفسها وكيف ماعندكم توزيع مهام كل وحده تعرف ايش الي عليها والي مو عليها مو قطيه الشغل هذا عيب شغل الشركات عندنا يكدسو البنات بالاخير وحده تشتغل ومجموعه مجلسينهم من دون شغل لان هدفهم السعوده مو تطويركم او توزيع المهام بينكم

نا كنت اشتغل بشركه قسم نسائي خاص فينا طبعا جيت واشوف الوضع ماعجبني الموظف يدخل ويعطي اوراق ويستنى لين نوقعها وكنا من الفضاوه ننام واذا سمعنا دقهم على الباب ونقوم ونلبس نقابنا وفي منهم يدخل مدرعم حتى مايدق مايمديني اغطي وجهي والي يفوز فريقه بالمباراه يجي ويوزع علينا عصيرات وحلويات صحباتي عادي الوضع فله على انه في المحجبه حجاب كامل والي متزوجه حسيت قلق الوضع ارسلت خطاب لمدير العام اطلب فيه انهم يحطو شباك او صندوق بالباب الخارجي للقسم ويكون فيه جرس علشان اي موظف يبغى يحط اورقه ويدق الجرس وناخذه واذا خلصنا دقينا تلفون عليهم انو بالصندوق وبابنا مقفل ناخذ راحتنا بالقسم سوي كذا ,,

نصيحه

مانصح اي بنت بالوظائف الشركات تراهم يحاربو البنات الي مايحبو الاختلاط وعن تجربه اقولها انا من طلبت الصندوق المدير وافق وفي خلال ايام انحط ماعاد يجيني شغل والاتصالات كلها تجي لصحباتي واي شي يخص شغلي يدقو على صحباتي ويقولو لي وارجع والله اجلس بالشهور مايجيني شغل واطالب مشرفة القسم بقرعهم الرئيسي ويقولو لها هي ماتطلب وانا اطلبهم بالايمبل والاتصال يمكن يبغوني اجيهم المكتب وعطوني شغل بالاخير انسحب الشغل مديري المباشر يقول مو متعاونه حسبي الله عليه لاني ماتصل مثل صحباتي على كل صغيره وكبيره يتصلو وطبيعي في مكان مختلط تصير مواقف وسخه وخصوصا لو المدير فتح مجال انا يوم شفت الوضع بدا يخرب بالمكان الي انا فيه موظفات على علافه مع المدير وسكرتيره والمتزوجه الي تضحك بصوت عالي قدام المدير على طول قدمت استقالتي

#18 (permalink)  
قديم 19-07-2016, 12:58 AM
عضو متواصل

مشروع من ذهب يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكالوريوسيه مشاهدة المشاركة
هي مايجيها شغل طبيعي تتصرف كذا انتي الي بتروحي وبتجي واكيد هم يطلبوك علشان كذا عازه عليها نفسها وكيف ماعندكم توزيع مهام كل وحده تعرف ايش الي عليها والي مو عليها مو قطيه الشغل هذا عيب شغل الشركات عندنا يكدسو البنات بالاخير وحده تشتغل ومجموعه مجلسينهم من دون شغل لان هدفهم السعوده مو تطويركم او توزيع المهام بينكم

نا كنت اشتغل بشركه قسم نسائي خاص فينا طبعا جيت واشوف الوضع ماعجبني الموظف يدخل ويعطي اوراق ويستنى لين نوقعها وكنا من الفضاوه ننام واذا سمعنا دقهم على الباب ونقوم ونلبس نقابنا وفي منهم يدخل مدرعم حتى مايدق مايمديني اغطي وجهي والي يفوز فريقه بالمباراه يجي ويوزع علينا عصيرات وحلويات صحباتي عادي الوضع فله على انه في المحجبه حجاب كامل والي متزوجه حسيت قلق الوضع ارسلت خطاب لمدير العام اطلب فيه انهم يحطو شباك او صندوق بالباب الخارجي للقسم ويكون فيه جرس علشان اي موظف يبغى يحط اورقه ويدق الجرس وناخذه واذا خلصنا دقينا تلفون عليهم انو بالصندوق وبابنا مقفل ناخذ راحتنا بالقسم سوي كذا ,,

نصيحه

مانصح اي بنت بالوظائف الشركات تراهم يحاربو البنات الي مايحبو الاختلاط وعن تجربه اقولها انا من طلبت الصندوق المدير وافق وفي خلال ايام انحط ماعاد يجيني شغل والاتصالات كلها تجي لصحباتي واي شي يخص شغلي يدقو على صحباتي ويقولو لي وارجع والله اجلس بالشهور مايجيني شغل واطالب مشرفة القسم بقرعهم الرئيسي ويقولو لها هي ماتطلب وانا اطلبهم بالايمبل والاتصال يمكن يبغوني اجيهم المكتب وعطوني شغل بالاخير انسحب الشغل مديري المباشر يقول مو متعاونه حسبي الله عليه لاني ماتصل مثل صحباتي على كل صغيره وكبيره يتصلو وطبيعي في مكان مختلط تصير مواقف وسخه وخصوصا لو المدير فتح مجال انا يوم شفت الوضع بدا يخرب بالمكان الي انا فيه موظفات على علافه مع المدير وسكرتيره والمتزوجه الي تضحك بصوت عالي قدام المدير على طول قدمت استقالتي
اللهم لا تجعل هم اخواتنا في الوظائف اللهم ارزقهم وانت خير الرازقين آش فيها اذا تم اعطائهم رواتب بدون ما يشتغلوا

في هولندا يعطوا المتعففين والمتعففات رواتب والعاطلين والعاطلات رواتب واجور سكن ولذلك صنفت هولندا الدوله الوحيده التي خاويه سجونها من النزلاء بسبب إعطاء الذين لايريدون عمل حتى لا يسرق وعند الدول العربيه والاسلاميه سرقات وسجن ابحث عن حل المشكله فهو سهل
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل