تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

نظام تطفيش السعوديين لدا الاجانب

مشاكلك في العمل

هناك طرق كثيرة يتبعها الاجانب لتطفيش السعوديين ومنها 1- السؤال الدائم عن الموظف السعودي والبحث عنه من قبل المدراء والمشرفيين لكي يلفتوا النظر اليه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 11-08-2010, 06:43 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

الصدوق الله يوفقك
ولاة الامر يعينون ناس و يتركون لهم الصلاحية
و النتيجة امامنا في كل مكان

خفايا أسرار
بسيطة الموقف
غيره في شركات و مضى 5 و 6 و 7 سنوات
و إستفزاز عيني عينك
و المصري جايب قريبه و حاطه في مكتب مجاور له
و البقية كل يوم تسريح و تطفيش و تبلي
خاصة اذا صاحب العمل معطيهم اكثر من حقهم و صلاحية

أجل يتحدث معه سعودي عن وافد و تصرفاته
يقول يعرف اكثر من السعوديين و هو رد متأكد أنه إستفزاز
حتى تدخل معه في بلبلة و يظهر الحق معه
نحتاج صبر حتى يتنبه المسؤلين و تتم تطبيق السعودة صح
و نتخلص من بعض الاجانب

#12 (permalink)  
قديم 13-08-2010, 04:31 PM
عضو جديد

الصدوق محترف الإبداعالصدوق محترف الإبداعالصدوق محترف الإبداعالصدوق محترف الإبداع

راجو القحطاني نلت رجاءك بدخولك الجنه وايانا وجميع المسلمين
اخي الكريم ولاة الامر عينواموظفين ولم يجعلوهم اداة ظلم لقهر شعبهم والله لوأصر من يظلم على حقه لأخذه عنوة رغما عن أنوف الوافدين
الحاقدين المهم ان الانسان مدركا لنظام العمل انا - واعوذ بالله من قولة أنا - الآن واقف ضد مجموعة من الظلمه وافدين وسعوديين
وحيدا الامن رحمة الله حتى انني ذهبت لمحامي ليتولى رفع القضية بدلا عني فقال لي آخذ ميئتين ريال واقرر عندها أتولى القضية او لا مارايك قلت له بدون تردد خل الميئتين بجيبي وخل اطلاعك عندك وبدات القضيه ولم يضعف ذلك من عزمي واعتقد جازما بانه في النهاية الحكم لصالحي خذوا حكمة مني - حمروا العين على الوافد الحاقد - تروا عجبا والسلام

#13 (permalink)  
قديم 15-08-2010, 02:31 AM
عضو نشيط

بداف يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انى اشوف اننى نحدديوم ونرفع برقيات للمك من جميع العاطلين اومن طفشهم الجانب
ومن نوقف الين مايجي تحسين فعلي بالرواتب واحترام اللموضف السعودي
وشكرا
  #14 (permalink)  
قديم 15-08-2010, 08:30 PM
عضو متواصل

محمدعبدالكريم يستحق التميز

مشكوريين اخواني على الردود والمشاركات الحارة عندي سؤالى هل ممنوع وقوف 2 سعوديين مع بعض والحديث فى اخر الدوم ؟

#15 (permalink)  
قديم 20-08-2010, 10:01 PM
عضو متواصل

محمدعبدالكريم يستحق التميز

اخواني صار معاي موضوع حبيت اخذ ارائكم فيه النوضوع انه صار معاي الام بالظهر وروحت المستشفي واعطاني الدكتةر 3 ايام اجازه المهم اني بلغت خوي وخليته يبلغ المدير بعد 3 ايام رجعت اباشر عملي ما لقيت الا المدير زعلان ويقول غريبة كيف يعطوك 3 ايام اجازه قولت والله روح اسأل الدكتور المهم انه عندن كل شهر بيطلعوا تقييم للموظف حسب عملة ودوامه والله ما توقعتها منه ما رايكم وما العمل

#16 (permalink)  
قديم 20-08-2010, 11:47 PM
الصورة الرمزية كلي آمال
عضو سوبر

كلي آمال محترف الإبداعكلي آمال محترف الإبداعكلي آمال محترف الإبداعكلي آمال محترف الإبداعكلي آمال محترف الإبداعكلي آمال محترف الإبداعكلي آمال محترف الإبداعكلي آمال محترف الإبداعكلي آمال محترف الإبداعكلي آمال محترف الإبداعكلي آمال محترف الإبداع

لاحول ولاقوة الابالله

ياشيخ والله انا كنت زيك بس الفرق انه كانو الموظفين الاجانب يعطوني شغل ولا عن 3 موظفين والله كان دوامي مسبب لي ارهاق شديد >>> من الكرف

على اني كنت موظف استقبال بس لوا علمك شنو كنت اسوي يعني طبيعة عملي والظغط الشديد الللي اعانيه يوميا وحاله الاكتئاب من الوضع وتخيل حتى الموظفين السعوديين بالموارد البشريه كانو شبه متعاونين مع الاجانب علي ممكن ماتصدق كلامي بس اعلمك الحكايه
تخيل كل موظف سواء سعودي او اجنبي يمر علي كل يوم والله يسألوني انت مرتاح ولا لا في شغلك واقولهم الحمد لله مرتاح كل يوم على هذا الموال حتى فيه بعض الاجانب اتكالي جدا ولا يسوي شغله الا انا تخيل من كبار الموظفين واعلمه كيف يستخدم برنامج الوورد واكتشفت انه جايبينه مايعرف وين الله حاطه كل شوي والثاني مناديني اسوي الشغل بدل عنه هذا بالنسبه للاجانب بالنسبه للموظفين للسعوديين((كبار الموظفين)) كل واحد شايف ام نفسه على مدري شنو وحتى فيه واحد منهم قالي ليش انت كل يوم تجي ومبتسم لاتبتسم >>> حسد
وخلك رافع ام خشمك على الباقين والا يصب اخطاء عمله علي واسكت واقوله والله يسامحك ويرجع يقولي انت تتبلى علي بغيت اكسب ود السعوديين هذول بس ماأدري وش فيهم وبعض الموظفين اللي توه سالك معهم وااااطين على ام رقبته وطبعا هم فصلوني من الشركة بحجة انني تأخرت بس خمس دقايق ثلاث مرات خلال شهر ونص تقريبا وأنا في فترة التجربه عندهم وقلت في نفسي خيره ولاأنهان في هذي الشركه من الاجانب والسعوديين والله ياإخواني هذا اللي يصير بالشركة اللي كنت اشتغل فيها وإذا بغيتم اعطيكم اسمها ماعندي مانع وهي بمدينة الخبر شركه معروفه مليانه نفاق وكذب وناس مريضه نفسيا وحاسدهواشوفهم كأنهم يقولون في نفوسهم ليش هذا الموظف الجديد((انا)) يسوي اشياء حنا مانقدر نسويها((من تحمل ظغوط العمل والظغوط النفسيه ومبتسم طول النهار حتى اكسر حدة الظغط)) العمل طبعا هم اللي مخليهم يشوفون نفسهم((الموظفين السعوديين))مؤهلاتهم وخبراتهم واللغة الانجليزي توب وشوفة النفس ياساتر يارب
وطبعا كل موظفين الشركه بعظهم يدور على الثاني الغلطه الواحده وياليت اذا لقى على زميله غلطه يستر ماواجه ويساعد زميله في العمل على تصحيحها لا> يفضح فيه بين الموظفين ويشمت وطبعا هذا كله صار علي وتحملت وتجاهلتهم وحتى فيه مصري صديقي على النيه معي ويعلمني وش يسوون الاخوان السعودين والاجانب في القسم ((الموارد البشريه)) ويتكلمون بالطعن في الظهر حتىلدرجه مرة من المرات اسلم عليهم والله مابيردو السلام ويعاملون الناس بالفوقيه يعني انا عندي مؤهل كذا وانت لا

وماعليش على تركيزي على الموظفين السعوديين اكثرمن الاجانب في هذي الشركه بس هذا الواقع اللي حاصل في هذي الشركه وملاحظاتي على السعوديين اكثر من الاجانب اتفق معك انهم حاقدين بس الشركه اللي كنت اشتغل فيها ظلم من الطرفين وكأننا في غابه بدون قانون يحكمها القوي ياكل الضعيف

#17 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 08:46 PM
الصورة الرمزية الثبيتي بن روق
عضو نشيط

الثبيتي بن روق محترف الإبداعالثبيتي بن روق محترف الإبداعالثبيتي بن روق محترف الإبداعالثبيتي بن روق محترف الإبداعالثبيتي بن روق محترف الإبداعالثبيتي بن روق محترف الإبداعالثبيتي بن روق محترف الإبداعالثبيتي بن روق محترف الإبداعالثبيتي بن روق محترف الإبداعالثبيتي بن روق محترف الإبداعالثبيتي بن روق محترف الإبداع

الاخ انا الوطن يآخي اي حقوق تتكلم انت عنها ؟ يآخي ترفع شكوى لمكتب العمل ما فيه فايده خلاص ؟ ما يسون لك شي ابد ؟ بس تبي وظيفه ثانيه يشوفونها لك ؟ وصراحه القطاع الخاااص كرررف في كررف واذا مافيه عمل اخترع عمل ؟ ومن ناحية الاجانب والله فيهم رجال وفيهم اجانب اطيب من بعض السعوديين والعكس كذالك فيهم الطيب والخيب ؟ وانا مجبور على القطاع الخاص لا أسبأب شخصيه بعد ما كانت تجيني وظايف حكوميه واقول ما ابيها والان ادفع الثمن لاكن ما عليه اهم شي الصحــه هذا اهم شي والصلاه لتوسيع الرزق ودمتم

#18 (permalink)  
قديم 08-09-2010, 01:02 AM
عضو متواصل

الكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداع

أطلب الله ترى ان كان تبي من حكومتنا تعطيك حقك فموت ياحمار اللين يجيك الربيع حكومتنا السبب في اللي يصير وحكومتنا متمثله في مكتب العمل بل حتى في من يتمثل عندهم مكتب العمل
ومن يحاسب مكتب العمل ما عندك احد كان بالامكان نكون افضل من كذا بس حكومتنا عندها مثل
(جوع كلبك يعبدك )انت مواطن كل تبن والاجنبي هو ابن البلد

#19 (permalink)  
قديم 08-09-2010, 07:45 AM
الصورة الرمزية ●ღ خريجة التقنيه ღ●
عضو ماسي

الدولة: ( رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير )
●ღ خريجة التقنيه ღ● محترف الإبداع●ღ خريجة التقنيه ღ● محترف الإبداع●ღ خريجة التقنيه ღ● محترف الإبداع●ღ خريجة التقنيه ღ● محترف الإبداع●ღ خريجة التقنيه ღ● محترف الإبداع●ღ خريجة التقنيه ღ● محترف الإبداع●ღ خريجة التقنيه ღ● محترف الإبداع●ღ خريجة التقنيه ღ● محترف الإبداع●ღ خريجة التقنيه ღ● محترف الإبداع●ღ خريجة التقنيه ღ● محترف الإبداع●ღ خريجة التقنيه ღ● محترف الإبداع

حسبي الله و نعم الوكيل الله

#20 (permalink)  
قديم 08-09-2010, 09:14 AM
الصورة الرمزية صبرا آل ياسر
عضو مهم جداً

صبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداعصبرا آل ياسر محترف الإبداع

انا لله وانا اليه راجعوون

لآاله الآانت سبحانكـ اني كنت من الظالمين

صبرا آل ياسر

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل